تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

منتديات الموسوعه حسن الصبحان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معا للأفضل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :)

سعودية وأفتخر
شموخ الزعيم
ريماس
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريماس
عضو جديد
عضو جديد
ريماس

تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) Empty
مُساهمةموضوع: تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :)   تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) I_icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 2:37 pm

~
لكـي تصبح بشرتك ناصعـة البياض ~
عليك بأمرين ~ 1ـ كريمات التقشير .. 2ـ كريمات التبيض ..
ولكن يجب عليكِ استخدامهـا بنسب معينـة وفي أوقات محدوده ~ وحتى أسهل عليكِ أكثر
سأقدم لكِ سيدتي برنامج جميل ~ يضمن لكِ سلامـة بشرتك ~ ويغذيهـا ؛ ويرطبهـا ؛ ويعطيهـا بياض ناصع ..
البرنامج هو مايلي ..
أولا : أنظري إلى جسدك ( ماعدا المناطق الحساسـة ) أن رأيتـي بـه بقـع سوداء أو مناطق داكنــة ( أي غامقـة ) أستخدمي هذه الخلطـة على هذه المناطق والبقع الداكنـة ~ 1ـ كريم الفاهيدوكسي ~ تركيزهـ ( ريكسول 10 للوجه) ( أما للجسم يكون تركيزهـ 15 ) 2ـ رتن أي ~ كريم وليس جل
3ـ أفالون ~ 4ـ الدوكين ..
5ـ فيتامين سي 6ـ كريم الكوم ~ أذا البشره حساسه ؛ ممكن أن نستبدلـه بجلسرين ؛ وفازلين نخلطها بكميات متساويـه ونضيفهـا إلى الخلطـة ..
وبعد الأغتسال من الخلطـه جيداً..ممكن أضافة حمض الكوجيك مع الصابونه المفضله لديك وأذا شعرتي بالحساسيـه عند الأغتسال ؛ يفضل أن تغتسلي بصابونه للبشرهـ الحساسـه ؛ منعا للتحسس ..
تحذير ؛ يمنع منك ؛ منعا باتا ؛ التعرض للشمس عند وضع الكريم أو البخارأو الأماكن الساخنـه ؛ أوحتى تقشير الجسمـ أو الوجـة ~ ومدة أستخدامهـا لا تزيد عن ثلاث أشهر ..
ملاحظــة ~ ( الخلطه هذه تستخدم أذا كان يوجد بجسدك مناطق داكنـة ~ فأن لم يكن هنالك مناطق داكنـة فليس هنالك داع من أستخدامهـا ~ واستخدمي الخلطـة الأساسيــة مباشره ) ..

ثانيا: نأتي على المناطق الحساســة أن كانت داكنــة ~ فعليك بهذه الخلطـة ~ 1ـ حمض السلسيك.. 2ـ كريمـ الدوكين ~ 3ـ كريمـ الكومـ ~ وأذا المنطقه شديدة الحساسيـة فبأمكانك ~ زيادة كريم الترطيب الجلسيريـن .. أو زيت الجلسرين ~ للخلطـة أو زيت البابونج ~ ومدة أستخدامهـا لا تزيد عن ثلاث أشهر ..
لماذا ؟؟
حتى نحرص على أن لا تتضرر البشرهـ ؛ مثل هذه الكريمات يجب أن تستخدم في وقت محدد ..

ثالثا: بعد مرور الثلاث أشهر ~ من أستخدامك لخلطات التقشير ~ والترطيب ~
عليك أستخدام هذه الخلطـة وهي الخلطـة الأساسية ~ التي تزيد من بياض الجسد وتفيده ~
1ـ أحماض الفواكه ( أرشح ريكسول) أو حمض الكوجيك ؛ تجدينه بنفس الاسم بالصيدليه الكريم أسمه ~ كريم حمض الكوجيك ~ 2 ـ مادة التبيض الأمنه أربووتي ~ .تجدين هذا الكريم الأن في الصيدليات ويحمل نفس الاسم~ فتيات الرياض يجدونة في صيدلية الحبيب ~
3ـ كريم فيتامين سي
4ـ كريم فيتامين أي أو زيت جنين القمح نفس الماده+جلسرين سايل ؛ وهذه الخلطـة تستخدم مدى الحياة ؛ ولا تنسيــن استخدام كريم الترطيب في الليل والنهار ؛ و أن لابد من القضاء على الفطريات المسببه للسمار في المنطقهـ الحساسه والأفخاذ ؛ وذلك بااستخدام ~ كريم الفطريات مثل بيتداين موجود في الصيدليه +كريم ترطيب +كريمـ حساسيه أن كان لازماً .. ويكون استخدامهـ وقتي ؛ بعدها تتم المحافظه على النتيجه ~ با التنظيف والترطيب بشكل دائمـ وعدمـ الاحتكاك..

المصدر .. مدونتـي مدونـة فك شفرات ~

يسمح بنقله مع ذكر المصثدر ~ وهو مدونـة فك شفرات مع ذكر رابطهـا ~
شاكرهـ لكن تعاونكم ~
دمتم كما تحبون .. : )
شموخ الزعيم
عضو جديد
عضو جديد
شموخ الزعيم

تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) Empty
مُساهمةموضوع: رد: تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :)   تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) I_icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 12:56 pm

يسلموووووووو يا رموووووووووووس على المعلومات الرائعه
سعودية وأفتخر
مراقبة عامة
مراقبة عامة
سعودية وأفتخر

بطاقة الشخصية
الكتابه: 123

مُساهمةموضوع: رد: تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :)   تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) I_icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 11:59 pm

يسلموووو ياالغلاااا على الموضوووع الرااائع..

لاتحرميينا من جديدك..

تقبلي مروري وتحيااتي..
نسيت أنساك
مشرفة
مشرفة
نسيت أنساك

مُساهمةموضوع: رد: تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :)   تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) I_icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 6:54 am

يسلمووووو على الفوائد الحلوة

تقبلي مروووووووووووري
متلثمه بشماغ عمها
مشرفة
مشرفة
متلثمه بشماغ عمها

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :)   تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) I_icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 9:02 am

يعطيك العافــيه
بنت ابها
مشرفة
مشرفة
بنت ابها

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :)   تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 3:15 am

يعطيك الف عافيه يارموووووووسه
تقبلي مروري
متلثمه بشماغ عمها
مشرفة
مشرفة
متلثمه بشماغ عمها

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :)   تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 9:01 am

يسلمواا يلغلاااااااااااا
ملكة الكون
مشرفة
مشرفة
ملكة الكون

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :)   تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :) I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 25, 2010 2:11 pm

يعطيك العافيه

تريدين بشرة ناصعــة البياض من غير أضرار ~ من خبيرة تجميل ~ تعالي طلبك عندي :)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيمية عصبية فتحت مركز تجميل
» بلسم طبيعى للشعر الجاف>>>وصفة خبيرة التجميل منى رزق
» تبغي خلطه تلون شعركـ تعالي هنا قوااااااااااااااام يااااقلبي ..
» تعالو بسرعه عندي لغز
» أضرار النوم بالميك اب