يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

منتديات الموسوعه حسن الصبحان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معا للأفضل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت

أريام
همسات قلب
غِنى
بنت التميمي
مشكلجية
عنادي صعب
سمو الذات
لكبريائي روايه
اح ـساس
احب امزح وامزح يحبني
حسن الصبحان
15 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حسن الصبحان
صاحب الموقع
صاحب الموقع
حسن الصبحان

بطاقة الشخصية
الكتابه:

يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  Empty
مُساهمةموضوع: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 6:27 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته ===> لااحلى اعضاء واحلى زوار للمنتدي العالمي .

تلقيت دعوه من اخي وحبيب قلبي ( غرم البيشي ) للحضور في ضيافته بعد محاولات كثيره من غرم لصيدي ولكن الان صادني للحضور لبيشه يوم الاربعاء في مخيم بيشه مع الشيخ محمد العريفي وبعض متسابقين زد رصيدك يلي هم حسان عباس وحمد وناصر سي دي وطراد وحبيب قلبي محمد الصبحان الذي كان السبب الرئيسي بعد غرم في موافقتي واتمنى نبيض الوجه لان حتى فيها محاضره للشيخ محمد العريفي وفيه لقاء مع اهل بيشيه المتسابقين .

المهم هذي الخاطره لك شاب يبيع صديقه عشان بنت او بنت تبيع صاحبتها عشان شاب كاتبها باللهجه المصريه لاني ملك المواهب .....

الخاطره == خيانه الصديق

شكلك ايه لما الدنيا بحالهاتقول انك غشاش ........ اما تبيع صاحبك عشان حاجه ماتسواش ..... بس ياريتك بعته بحاجه دا انت بعته ببلاش ........... انت ياصحابي يلي امنتك وحكيت لك اي فيني ....... انا ندمان اني خونتك اقرب صاحب ليه ........ انت قبلت عذابي ويلي ........ وبئه اضحك على طول من ائلبك لما تخونك هيه ........... هي ياصحابي لها معامله عمرك ماتفهمها ........... قبل ماتنطق نص الجمله تاخذك دمعه عينها ........ تعرف تاخد يلي في بالها ....... وتعرف تلعب بجاملها ........ يعني لصه مش مستاهلها الدعوه ياصاحبي نخسر البعض عشانها....... حتبيع صاحبك عشان بنت حتعيش طول عمرك عايش ندمان ......... وحتشوف من بعدي كل الندم .
احب امزح وامزح يحبني
عضو لامع
عضو لامع
احب امزح وامزح يحبني

يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 6:50 am

الله الله ياحسن بتجننا كذا كل يوووم منزل لناااا اخباااااار رااااااائعة واخييييييييييييييييرا ارضيييييييييت جمهوووووووووركـ اللي طاااااااال انتظااااااااااااره لك

وخاطرتكـ رااااائعة جدااااا

يعطيييك العااااااافية اخووووي

واحب اسألك هل قناة بداية راح تنقل اللقاااء؟

عدل سابقا من قبل مكفخةعيال الحارة في الإثنين مارس 07, 2011 8:23 am عدل 1 مرات
اح ـساس
عضو جديد
عضو جديد
اح ـساس

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 7:06 am

اييييش الأخباااااااار الحلووووه

ماشاء الله

الله يوفقكم ويوسع صدوركم بالعافيه

بس سؤالي مثل سؤال اختي مكفخه

وهل راح يكون النقل مبااااااأشر
لكبريائي روايه
عضو جديد
عضو جديد
لكبريائي روايه

بطاقة الشخصية
الكتابه: .[Bأصْلِحوا سرائرَكم تصلح علانيتكم][/B]

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 9:50 am

[b]ماشاء الله رحله موفقه ان شاءالله
الخاطره روووووووعه
بس ممكن سوال <<<<<
معليييييش انا انسانه فضووليه بمرتبة الشرف

وش سبب كتابة الخاطره
Wink
سمو الذات
عضو جديد
عضو جديد
سمو الذات

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 9:54 am

ماشاء الله اخوي حسن الله يزيدك ونتمنى الله يوفقك دائما بطريق الخير والصواب
عنادي صعب
عضو ماهر
عضو ماهر
عنادي صعب

بطاقة الشخصية
الكتابه: سبحان الله وبحمده

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 10:12 am

لللللللللللللللللللللللوي ماشاااااااااء الله تبارك الله واخيرا حسن الصبحاااااان يعود لجمهوره بع ـــــــد طووووول انتظااااااار اللهم زدوبارك من هالاخبار الزينة(الاخت متحمسةهع)

الله الله ياللي انصدت ليه وين كنت متخبي هههه ===> اقول لايكثر بس

يعني يوم الاربعاء منع التجواااال الكل حاااااضر لمشااهدة هذا الحدث (ماكأني بالغت)

واشكر الاخ غرم البيشي على هالصيدة السمينة ههه واشكرالاخ محمد الصبحآآآآآآن على اقناعك لان مشاغلك كثير علشان كذا توسط محمد ههههههه

ومن ناااااحية الخاااااااطرة فهي جدارااااااائعة

بس ابي اسألك كم سؤال على الطاااااير
1-من ناصر سي دي ===>ماعمري سمعت عنه هههههههههههه بس اتوقع يقصد الاخ ناصر سي عبد الله
2- هل الخااااااطرة من ضمن الحظووووور هههههههه(اقول بلا فلسفة وصكي حلقك)
3-ماتحس ان الخاطرة داخلة عرض والاهدية للجمهور

والله ماكذبت يوم قلت فيك عرق سوداني يعني كل هذا كسل ياحسن مافيك تنزل موضوعين يعني لازم ترصهم سوا ههههههههههه

ومن ناااااحية اسئلة مكفخة واحساس فالجوااب عندي

ايييييييه قناة بداية راااااااح تنقل اللقاء هذا الخبر موثوق (عذرا على اللقافة)

ما تشوفون كلامي اكثر من الموضووع اللي رديت عليه ههههههههه

على العمووووم الله يوفق الجمييييييع ياخوي ومن تقدم الى تقدم
مشكلجية
عضو فعال
عضو فعال
مشكلجية

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 10:18 am

وناصر سي دي

سي دي ولا فيديو هههههههههههههههههه اسمه ناصر سي عبد الله

مبرررررررروك والله يوفقك للخير ادام فيه العريفي اكيد هشوفة

ونفس السؤال الي فوق هيجي لايف وع اي قناة والساعة كام بتوقيت مصر

والقصيدة حلوة جدا اكيد لأنها بلهجة مصر ودة الي محليها SmileSmileSmile
بنت التميمي
مشرفة
مشرفة
بنت التميمي

بطاقة الشخصية
الكتابه: يارب اقبض روحي وانا ساجـدة لك

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 11:38 am

الله يوفقك اخوي حسن الى كل خير

اللحين عرفت انك فعلا مراح تخذل جمهورك وجمهورك ايضا مراح يخذلك

وجبت لنا اخبار رائعة

هههههه بس بصراحة احلى شيء ناصر دي بالله عليك من وين جبتها

دووم يارب نسمع الاخبار الرائعة

والخاطرة مرة حلوة مع اني ياله ياله فهمت نفسي ذي الكلمات بعد ماقريتها مرتين ههههه

طيب والخاطرة الي بعدها باي لهجة بتكتبها وانا اقترح عليك تكتبها باللهجة السودانية هههههه

بانتظار كل ماهو جديد من ابدعاتك

الله يوفقك الى مافية رضا رب العالمين
غِنى
عضو فضي
عضو فضي
غِنى

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 2:47 pm

مشكوووره حسن ع الخبريه الحلووووه وما ننحرمش من اخبارك الحصريه

والله يوفقك لكل خير ويسهل أموورك يااارب

ويسلموووو ع الخاطره الرائعه ياملك المواهب
همسات قلب
عضو فعال
عضو فعال
همسات قلب

بطاقة الشخصية
الكتابه: لاإله إلا الله محمد رسول الله

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 3:31 pm

وأخيرا أجتمعت مع غرم الله يوفقك ياحسن ويسعدك ويكتب لك كل مافيه

خير ونسمع دائما عنك الأخبار السعيده وأتمني لك التوفيق دائما
أريام
عضو جديد
عضو جديد
أريام

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 7:02 pm

صراحه فاجئتنا بالفعل الله يوفقك ويوفق غرم البيشي الذي اسعدنا بهذه الخطوه الاكثر من رائعه اهنيكم بهذه المفاجئه التي افرحتنا كثيراوإن شاء الله ربي يجمعكم على خير دائما ولا يفرقكم عن بعض اتمنى لكم التوفيق في جميع مراحل حياتكم إن شاء الله ربي يتمم هذا اللقاء على خير....

مسويه يعنني
مشرفة
مشرفة
مسويه يعنني

بطاقة الشخصية
الكتابه: لا اله الا الله

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 08, 2011 10:26 am

اومــآ قوووييه تعرف مصص ـري

اللحين انت تقول خبر ولاتقول متى بيجي وقته تدري اننا بنسسأل كيف بنتابع وماندري متى

بس لاتنسسى جب لنآ متى وقته قبل لاينتهي << قولي قسسم
مشكلجية
عضو فعال
عضو فعال
مشكلجية

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالخميس مارس 10, 2011 8:48 am

باختصار انا مستقبل العرب لاني من من الاباطره وباختصار كلمه موهوب هي تعريفي

ممكن اعرف ترجمة الكلام ده الي انت كاتبة بعنوان الموضوع
حبي لغيث جنون؛
عضو جديد
عضو جديد
حبي لغيث جنون؛

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالجمعة مارس 11, 2011 3:38 pm

غرم البيشي دعى غيث آل راشد >>جا معاكم ولا لا؟؟

والله قههههر لو ماجا معاكم..!!
نجلاء الرقاص
عضو لامع
عضو لامع
نجلاء الرقاص

بطاقة الشخصية
الكتابه: **| كل أنثى هي زخة مطر ِِِ إمآ إن تسقط في بآحة قصر أو في وحل قذر |**

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 7:30 am

ههههههههههههه حلوه ناصر سي دي

رهــام الجنوووب
عضو جديد
عضو جديد
رهــام الجنوووب

بطاقة الشخصية
الكتابه: 123

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالجمعة مايو 13, 2011 1:27 am

هههههههه أقوووول بس لآ يسسمعكـ ناصر وأنت تقوول ناصر سي دي
غِنى
عضو فضي
عضو فضي
غِنى

مُساهمةموضوع: رد: يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت    يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت  I_icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 6:45 pm

جاااااااااااااااااري الإنتظار هع

يوم الاربعاء انا وغرم البيشي ومحمد الصبحان ..... مع خاطره الشاب يبيع صديقه عشان بنت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصرياً لمنتديات الموسوعه صور لحسن ومحمد الصبحان ع قناة بدايو الفضائية
»  صلاة الخسوف اليوم الاربعاء
» سعودي يبيع ضب على انه ديناصوربمبلغ خيالي لامركي
» صيني يبيع كليته من اجل شراء جهاز اي باد !
» صور غرم البيشي في مهرجان الجنادريه