منتديات الموسوعه حسن الصبحان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معا للأفضل

المتسابق حسن الصبحان ،،، أسئله لابد منها....

سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية
    الكتابه: 123

المتسابق حسن الصبحان ،،، أسئله لابد منها.... - صفحة 8 Empty رد: المتسابق حسن الصبحان ،،، أسئله لابد منها....

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 15, 2010 3:52 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

سؤالي كيف كان أثر مشاركتك في التصفيات على شخصيتك؟
    وشكرا
    خارج عن السؤال
    والله يوم طبخت في مطبخ الالغاز للمرة الثانية
    كان نفسي الف لك السمبوسة
    والله شفقت عليك

أنا ماكنت من جمهورك بس اتمنى لك التوفيق

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

المتسابق حسن الصبحان ،،، أسئله لابد منها.... - صفحة 8 Empty رد: المتسابق حسن الصبحان ،،، أسئله لابد منها....

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:43 am

سؤال ..
    المواقف خلف الكواليس أكيد كثيرة بينكم وبين المقدمين ممكن تذكرلنا كم موقف ؟

و عذراً على كثرة الأسئلة

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:45 am

استاذ حسن الصبحان عرفت بصراحتك وبحكم خبرتك كادمن في منتدى الاستاذ محمد الصبحان ماتشوف ان هذا الموقع مافيه ادارة جيدة تدير الموقع صح وتمنع التجاوزات مثال(بنت ابها ) وغيرها كثير ؟

استاذ حسن الصبحان ماذا تعني لك الكلمات التالية في حياتك ( اللوجستيه ، النرجسية ،الدحوانية ، الديموقراطية ، الفيزنكيه ) ؟

استاذ حسن الصبحان متى يستحق الشخص ان يطلق عليه لقب ___ شيخ ___ ؟

اخر سؤال واعتذر على كثرة الاسئلة _____ مين تتمنى يتاهل من الضوء الاصفر والضوء الاحمر حدد 8 متسابقين وصراحتك ؟

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:46 am

حسن ابشرك كتبت قصيده في الشعار لهمه بقولها قريبا حبيت اعلمك ههههههههههههههههههه وسلملي على محمد نور وكتبتها من الضيقه

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:49 am

بالنسبه لسؤال أختي لولو ===> الهديه يلي قدمتها لأخي غرم البيشي كنت محضر له مقلب لاني احب المقالب بس للأسف فشل لان واحد من الشباب اخبره بما الهديه وكانت غلطتي اني اخبرت الشباب بالمقلب
    لاني كنت انا وغرم قريبين من بعض ونضحك مع بعض ونسوي مقالب حتي خارج التصوير لاني اعشق المقالب
    وكان في الهديه فرشه معجون اسنان ومشط وكرت شحن بس فاضي وصابونه وموس حلاقه وعطر فاضي لانه ايم كان يقوول اغراضه الشخصيه نسيها في المطار ووحبيت اعوضه عن المستلزمات الضايعه ..............

بالنسبه لسؤؤؤال أختي سما >>>>> الموقف كثيره منها انا كنت دايم احب امزح مع الموظفين في القناه وكان يمزحوون يقوولن انت مسووعه فاضيه ههههههه المهم كنت انا اخر شخص يركب المايك ويدخل الاستديو وكان المخرج معصب عليه دايم يقول انت يابروسلي دايم تأخرنا المهم باقي على التصوير 10 دقايق قال لنا المخرج خليكم في المكتتب ماااحد يرروح المهم انا قلت ابي اروح اغير الشيرت حقي قال لايسمح بهاانت بالذات بعد محاولات بالجهد سوي على قرار خلي معي عامل مصر يرووح معي ويررافبني مااطلع من القناه يعني لما كنت اخل القناه خلاص مااقدر اخرج معي حاررس يررراقبني كان يجي غيث وووالمرراتني ووالقحطاني يتطنززون علي يقولون وش سويت ياولد بشر عسى حكمو عليك بالبراءه ويلي يقول نسوي لك محامي والمشكله الكبري وليد الشاعري يجي يكلم المخرج حسن شدد عليه الرقابه وكان هو يتطنز عليه يقولي ابشرر يامووسعه انا حجيب لك محامي قد الدنيا يطلعك هههههههههه ههههههههههه

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:51 am

بالنسبه لأسئئلةة أختي زد ررصيدك بالعمل الصالح >>>> اسمحيلي اختي انا مااحب اقيم اداره اي منتتدي لان ضيف والمثل يقوول ياغريب خلك اديب ولكن لاززم نخلق لهم العذر المنتدي راح يتتغير اسلامي يعني لابد من الاخطاء إذا الاخطاءء تحصل في ******* اسلاميه بحته فلا نستبق الامور والحكم عليهم اختي وهم ناس يبحثون على الخير والدليل ووعدهم بتحويل المتتدي لإسلامي .............
    بالنسبه لسؤالك حول بعض الكلمات ماذا تعني لي >>>>>>>>>> سؤال اختبارر الثقافه عندي >>> قوي هع
    اللوجستيه>>> هو الشخص الذي يطلب و يحتاج المساعده من حلفائه ووهو مايسمي بالدعم اللووجستي ...
    النرجسيه>>> هو مدح النفس ولاثناءءء الدايم عليها ........
    الدحوانيه>>> اول مره اسمع فيها وعتقد مالها اي اصل أختي بس اتمني تويحها لنستفيد ......
    الديمقرايه >>>هي كلمه يونانيه وهي تعني ان يحكم الشعب نفسه بنفسه يعني اخذ الاغلبيه والنظر لأرائهم
    الفيزنكيه>>>> وهذا اول مره ااسمع فيها والرجاء التأكد من كلمه الفيزنكيه وو الدحوانيه مدي صحتها او كتابتها

في نظري يطلق كلمةة الشيخ >>>>> لكبير السن وذكرت في سورة يوسف وكمان احب اطلقها على الانسان الداعيه الذي يدعو إلى الله ولااحب اطلقها على اي انسان اخر حتى لو كان كانت هيئته اسلاميه ........
    بالنسبه لسؤالك من اتمني من يتأهل من اللون الاصفر والاحمر >>>>>>
    بقوولك بكل صررااحه انا لم اشاهد تصفيات زد رصيدك حتى حلقاتي لم اشاهد الا بعض الحلقات وباقي المجموعات لاعرفهم اعرف اسائهم بس اشكالهم مااعرفهم يعني اعرف المجمعه الثالثه والرابعه وبعض المتسابقي الذين اعرفهم من قبل وهم اصبحابي مثل احمد بكاار و فاضل القرني وفهد الفريدي وفارس العوبثاني الذي زعلت منه لاني ماكنت اتمني انه ينسحب بس لسبب ظرووفه اما باقي المتسابقين للأسف لم اشاهدهم
    لذا اعذريني اختتي مااقدر اجاوبك على هذا السؤال ........................

بالنسبه لأخوي متتعب البلوي >>>> فديت راسك وفالك التوفيق صح لسانك مقدما على القصيده كفة ابن العم

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:52 am

عذراً أخي على الازعاج وكثرة الأسئلة

ولكن بما أنك ذكرت أن المواقف كثيرة فسنطمع ونطلب المزيد منها
    وياليت إذا كانت المواقف مع محمد مراتني
    ونحن نسمع أنه في بعض الأحيان يتأخر عن التصوير

وشكراً جزيلا ..

وفقكم ربي و أعانكم

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:53 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا الف مبروووووك اخي حسن على رجوع المنتدى والله يجزى هذا المنتدى الف خير على استضافتهم لنا ويعطيهم العااااافيه
    اما بالنسبه للاسئلة

شخص لاترفض له طلب ابدا ؟
    هل لك تجارب مطبخيه قبل دخولك التصفيات واذا كانت الاجابه بنعم حدثنا عن اول تجربه لك ؟
    والله يعطيك الف عااااااااااااافيه

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:56 am

بالنسبه لأسئله أختي سما >>>>>> شكلك أختي تموتين في المواقف لكن تبشرين وانا اخوووووووووك ؟
    المهم كان فيه تصوير عند محمد المراتني بعد نص ساعه المهم قال حسن انا النوم ذابحني مانمت الا بعد الفجر وكان التصوير الساعه 9 الصباح قال الله يعيني كان عنده برنامح بدون كلام في المجموعه الثالثه المهم انتهت النص ساعه الشباب وين محمد المراتني وين راح المهم راح يبحثون على محمد ويتصلون على محمد اخوي وغيث انا عرفت انه المسكين اكيد نايم في احد المكاتب المهم طلت ادورله والمخرج عصب المهم انا رح ادور له المهم دخلت المطبخ يلي في القناه حصلته نايم في المطبخ نايم على الكرسي وحاط رسه على الجدار جلست اضحك قلت له قوم ياولد ناظر الساعه قال اووووووووووف الله يلعن الشيطان هذي من ظمن مواقفه .......
    وهذا موقف ثاني لمحمد المراتني عشان خاطرك اختي سما ......
    بعد ماخلص محمد المراتني خلص تصوير كل التصفيات الثمان ويبي يسافر السعوديه اتصل عليه محمد اخوي قال انا بجيك اللحين في الشقه وابيك تروح مع المراتني تنزله الحسين لان الحسين فيه الهدايا رحت معاه انا اعرف ان المراتني وكان ذا الوقت قالها محمد المراتني في حلقه فواز لما فاز في المجموعه الرابعه في نقطه اختلاف قال انا مع حسن في الحسين المهم اعرف محمد خجول المهم جتني طفله صغيره قال يعمه عطني اي حاجه ربنا يخليك قلت انا مطفر روحي لهذا هذا اكبر تاجر في السعوديه وقوليه ابي دولار مو جنيه وهو راح يقولك ماعنده بس خو كذاب مايجي إلا بالعين الحمرأ المهم خرج محمد من المحل راحت له البنت وتعالو شوف الضحك انا ماقدرت امسك نفسي من الضحك والله نمت على الارض والناس تتفرج فيني ومحمد جالس يسبني لان البنت قالت عمه ده هو فالي ان معاك فلوس المراتني انحرج وانحاس عطاه فلوس مصريه البنت مو راضيه خلاص لما شفت محمد يصارخ فيني يقول حسن قولها ماعندي دولارات ناديت البنت وعطيتها فلوس وقلت كنت بمزخ معاك
    قالت البنت شكرا ياعمه ورحت لمحمد مسكة محمد ضحك قال محمد ماامشي معاك ثاني في السوق انت اجلس وانا بروح اشتري قلت سوري وراك وراك المهم قضيناها ذيك الليله ضحك ومقالب الله يسعده حموووودي ...

بالنسبه لأسئلة أختي طوطي >>>> مشكوره اختي على التبريكات والتبريكات المفروض تنقال لكم لانه بيتكم

شخص لاأرفض له طلب >>> الوالده واخواني واي شخص يعز على حسن الصبحان ......
    بالنسبه لسؤالك عن لي تجارب مطبخيه ؟
    اكيد لي تجارب بس تجارب على قدي كنت اسوي بيض او اندومي هذي انا ماهر فيها حيل
    اما السمبوسه والمكرونه يلي طبحتها في التصفيات اول مره بحياتي اسويها

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:57 am

السلام عليكم .......
    لدي سؤال عن المواقف ........
    سؤالي .......
    س/هل حسن الصبحان لديه مواقف مع المذيع الإستاذ / وليد الشاعري ؟
    وشكراًلك.....
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:58 am

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
    كل الحروب معك قلب وقلبن
    اشكرك على توضعك

حسن الجعل هذا الحكمه بين عينك
    من يكرهك ماببنيلك قبر
    مااسمك في منتدى محمد
    ما ريك با ورود المحبه في منتدى محمد
    هت لديك اخون من ابوك وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــرااا
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 6:59 am

حلوة المواقف والله

شكراً أخوي حسن

والله كنا نتمنى يجبولنا خلف الكواليس لزد رصيدك بس شكله مافي
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:00 am

حسن من أمتى بتحب فريق النصر بدنى نعرف أمتى بالتمام لأن فيه شباب من هني صبايي بدهن هالفريئ يفوز والفريق المعادي>هذي جديده
    مابدهم هوي يعني انتيه من يومك بتحب النصر ولا قبل كانت هلالي!
    ويش رايك في اللهجه جاوب على سؤالي بصراحه مانبي لف ودوران
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:00 am

اخوي حسن معليك من اتهاماتهم ولايهمك الا ربي اللي يطلع ع نياتنا حتى انا اتهموني واقول الله يسامحهم وربي تعبت من اتهاماتهم الله يسامحهم
    وربي اللي يطلع ع النيات........
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:01 am

بنت ابها ماسمعتي مثل يقال القافله تسير والكلاب تنبح
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:05 am

بالنسبه لطلب أختي سرايا المرح مواقف للإستاذ وليد الشاعري اكيد لي معه مواقف لاني احب امزح مع الجميع..
    دلخت بعد التصوير حالس ادور على محمد اخوي في الكاتب ابي اخذ منه مفتاح الشقه ماحصلته اتصلت عليه قلت محمد وين المفتاح قال خليته مع وليد الشاعري رحت لمكتب وليد حصلته يتابع قناه بدايه برنامج الغفل في المجموعه الخامسه قلت سلام قال هلا موسوعه حياك اخوك محمد ترك مفتاح الشقه معايه قلت ايه بس انا جيتك من عشان المفتاح السياره قال شو خير موسوعه قلت والله مو عارف شلون اقولك استاذي بس انت دخلت مندي بدايه قال صار لي ثلاث ايام مادخلته قلت الجمهور كله اللحين ضدك ويطالب القناه بإقالتك قال ليش قلت في عضو منزل لك مقطع وانت حاضر حفله موسيقيه وترقص قال والله ماعمري حضرت حفلات مثل هيك اكيد مزور قلت وين مزور حتى انا كتبت في المنتدي وقلت صحيح هذا الاستاذ وليد انا كنت معاه ههههههههه قال شو قاعد تقول انت انت مجنون حسن ماتمزح بهيك امور قلت بجد انا يوم قلت انا كنت معاك كان هذا اول رد لي في الموضوع قلت خلني اسوي فيها مشهور واني جالس مع وليد عصب وليد وجلس يحلفني قال تعال ومسك يدي قال افتح النت قلت لا انا لازم اروح اخوي يستناني في تحت قال والله ماتروح لو امك في السياره وليد متوتر جلست اضحك بقوه قال شوفيك قلت امزح معاك بالعكس الجمهور يحبك ويطالب بإستمراريتك بالقناه مارضي يصدق فتح النت وشاف كلامي كان مزح قال والله ماتاخذ المفتاح وتجلس هنا في القناه حتى اخلص التصوير عشان تعرف شلون وترتني شوي ودخل المراتني وعبدالله الرجح وعلمتهم الموقف جلسنا نضحك وبعد الواسطات عطاني المفتاح هههههههههههههههههههههههههههه
    بالنسبه لإسئلة اختي بنت الحربي >>>> اولا اشكرك اختي على الكلمات وعلى راسي كل الحروب والنعم فيهم
    بالنسبه انا لحد اليوم ماسجلت في منتدي اخوي محمد بس اكتفي بالإطلاع عليه فقط ......

بالنسبه لأختي فرفوره وسؤالها >>>> بصراحه مو فاهم شي من سؤال وحولت سؤالك لهئه التدقيق والاعراب لكي يتحققون من طبيعه سؤالك بس من يوم ولد بحياتي انا نصراوووووووووووي ....

بنت ابها أختي >>> مشكوره على النصيحه وفالك التوفيق والصلاح والنجاح ............
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:06 am

#اخوي حسن حبيت أسألك كم عمرك وانت متوظف ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟
    #لو أعطيت فرصه لمسح موقف من ذاكرتك وش تمسح؟؟؟؟؟؟؟
    #لك اي برنامج تقدمه في الايام الجايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واسفه كثرت عليك الأسئله بس ياليت تجاوب............
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:09 am

1- حسن ثلاث نصائح للشباب بيت العطار لاول وثلاث نصائح للشباب زد رصيدك 2-افضل مجموعة غير المجموعة التي كنت فيها 3-العاء الذي تب الناس تدعي به لك
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:09 am

بالنسبه لأسئله أختي بنت أبها>>> عمري 24 سنه وليس متوظف ..... خريج جامعه الملك خالد .....
    2- موقف امسحه من ذاكرتي >>>> وفاة الوالد واخوي الكبير في حادث مع بعض ,,,,,
    3- مالي اي برنامج اقدمه وكل تركيزي اللحين منصب على بيت العطار والخطط ان شاء الله لو تأهلت,,,,,,

بالنسبه أختي هلا وغلا >>>>> ثلاث نصايح راح اخليها للشباب بيت العطار وزد رصيدك في نفس الوقت ؟
    1- مراقبه الله 2- نسيان الماضي والتفكير في المستقبل 3- ومن تواضع لله رفعه هذي رسايلي لهم
    بالنسبه لأفضل مجموعه بعد الثالثه >>>>> الرابعه ثم الثانيه ,,,,,
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:10 am

مشكور ع المــــــــــــــ الأكثر من رائعة ـــــــــــواقـــــــــــف....

فالكـــ الفوز.....
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:11 am

السلام عليكم

== عرفنا عنك الصراحه وأتمنى أجد إجابه شافيه لسؤالي وإذ لم تستطع الإجابه بصراحه فاترك السؤال معلقاً

= هل إبراهيم القصيمي صاحب قناة بدايه ؟

= إذا لم يكُن هو صاحب القناه فلماذا كان يردد ببيت العطار وخاصةً للأستاذ أحمد الصياد هذا بيتي والباب قدامك ؟

من أين أتى بهذه الثقه الغير محموده مع المذيعين وغيرهم ؟

== من أصحاب القناه بالضبط ؟

---------------------------------

== لماذا محمد الصبحان قلبه معلق بأمه أكثر من حسن وذلك يتجلى من خلال طلب الدعاء لها بالمنتدى ومن خلال برامجه ؟

== هل محمد الأبن البار والمدلل يملك نصيب الأسد من قلب أمه ؟

== هل والدتك مستودع لجميع اسرار حسن ؟

== حسن الصبحان متى يختلي بنفسه ؟ وما هو الأمر الذي يؤرقه ليل نهار غير أمر تأهله ؟

== عمك تركي لاحظنا مدى قربه من محمد ببيت العطار من خلال دعمه واتصاله ببرنامج زد رصيدك مرتين مره لمساعدة زايد والاخرى لمؤازرة محمد بعد ما تعرض له

== هل عمره قريب من اعماركم ؟ أم انه يبقى بمنزلة والدكم رحمه الله ؟

== محمد تكشفه ملامحه مهما حاول ان يخفي من مشاعر ؟ هل تعتقد أنك مثل محمد ما تخفي بقلبك يظهر على محياك مهما حاولت إخفاء ذلك ؟

== إذا كان ردك بنعم . هل ذلك امر إيجابي أو لا ؟ ولمــــــــاذا ؟

== الأهتمام بالهندام أمر مُلح وضروري لإنه يُعبر عن احترامك للجمهور الذي وقف بجانبك ؟ ولكن حسن مُقصر جداً بتنسيق نصوصه من خلال الرد على اسئلة جمهوره ؟

== هل حسن لا يأبه بهذا الامر رغم صغره يعتبر إسفاف ؟ أو بماذا تفسر تقصيرك بهذا الجانب ؟

عفواً ع الأطاله ولنا عوده بإذن الله
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:13 am

السلام عليكم

== عرفنا عنك الصراحه وأتمنى أجد إجابه شافيه لسؤالي وإذ لم تستطع الإجابه بصراحه فاترك السؤال معلقاً

= هل إبراهيم القصيمي صاحب قناة بدايه ؟

= إذا لم يكُن هو صاحب القناه فلماذا كان يردد ببيت العطار وخاصةً للأستاذ أحمد الصياد هذا بيتي والباب قدامك ؟

من أين أتى بهذه الثقه الغير محموده مع المذيعين وغيرهم ؟

== من أصحاب القناه بالضبط ؟

== لماذا محمد الصبحان قلبه معلق بأمه أكثر من حسن وذلك يتجلى من خلال طلب الدعاء لها بالمنتدى ومن خلال برامجه ؟

== هل محمد الأبن البار والمدلل يملك نصيب الأسد من قلب أمه ؟

== هل والدتك مستودع لجميع اسرار حسن ؟

== حسن الصبحان متى يختلي بنفسه ؟ وما هو الأمر الذي يؤرقه ليل نهار غير أمر تأهله ؟

== عمك تركي لاحظنا مدى قربه من محمد ببيت العطار من خلال دعمه واتصاله ببرنامج زد رصيدك مرتين مره لمساعدة زايد والاخرى لمؤازرة محمد بعد ما تعرض له

== هل عمره قريب من اعماركم ؟ أم انه يبقى بمنزلة والدكم رحمه الله ؟

== محمد تكشفه ملامحه مهما حاول ان يخفي من مشاعر ؟ هل تعتقد أنك مثل محمد ما تخفي بقلبك يظهر على محياك مهما حاولت إخفاء ذلك ؟

== إذا كان ردك بنعم . هل ذلك امر إيجابي أو لا ؟ ولمــــــــاذا ؟

== الأهتمام بالهندام أمر مُلح وضروري لإنه يُعبر عن احترامك للجمهور الذي وقف بجانبك ؟ ولكن حسن مُقصر جداً بتنسيق نصوصه من خلال الرد على اسئلة جمهوره ؟

== هل حسن لا يأبه بهذا الامر رغم صغره يعتبر إسفاف ؟ أو بماذا تفسر تقصيرك بهذا الجانب ؟

عفواً ع الأطاله ولنا عوده بإذن الله
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:14 am

السلـآم عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أولـآ : أحييك أنت و غيرك من المتسابقين على هذه الأخلـآق الرائعة ..

ثانياً : هل من الممكن أن تذكر لنا موقفاً حصل لك و أن عملت مقلباً لـأخيك محمد .؟؟

ثالثاً : في دراستك ماهي أحب مادة لك ..؟؟

رابعاً : هل وقت دخولك ألى المنتدى .. بنفس وقت دخول أخيك عبدالله ...؟؟

خامساً : بما أنك تحب الواحد يسألك أسأله محرجة ....

ممكن تقول لنا نوع سيارتك و جوالك ..؟؟ ههههههههههه ...

* لـآتنسَ ذكر اللهْ}~
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:16 am

بالنسبه لأسئلة أختي محبة بدايه >>>> والله العظيم إبراهيم القصيمي موظف لدي القناه وليس له اي صلاحيات ولا يقدر يسوي اي تدخلات في القناه هو عباره عن مذيع اثبت جدارته في القناه ولا ليه اي صلاحيه ..
    2- محمد أخوي هو الابن البار للوالده وهو الاقرب لها ,,,,,,, اكيد امي مستودع اسراري احب اقوله كل شي بس كامستودع لا مستودعي اخوي محمد ,,,,,,,,
    3- انا اختلي بنفسي عندما اريد ان اعاتب نفسي او ابكي ,,,, الامر الذي يشغل تفكيري هو المستقبل فقط ،،
    4- عمي تركي هو في مقامه الوالد تقريبا عمره 40 سنه الله يحفظه ويوفقه .......
    5- انا مااعطي الفرصه لنفسي لكي اكبت الشي في قلبي كل شي احب احدد في نفس الوقت انسان جرحني اقوله انت جرحتني انسان مااحبه اقوله انا مااحبك لاني ردة فعلي سريعه مو مثل محمد ،،،،،،،
    6_بالنسبه انك تقولين انا مقصر بتنسيق نصوصي من خلال الرد ؟ والله وانا اخووووك مشكلتي سريع وماأراجع يلي كتبته وبعض الاحيان يكون الوقت عندي ضيق فأحاول قدر المستطاع اجاوب على بعض الاسئله بس ان شاء الله اتلافها مع الوقت واتمني انكم تعذروني وانا متأسف لكم وعاد الله يعينكم والله اني مااعتبر هالشي اسفافا وقد قالي اخوي محمد خلي اجاباتك منسقه لكن اعذروني وان شاء الله احسن من تنسيقي ......
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:17 am

بالنسبه لأسئلة أختي اذكر الله >>> المقالب مع محمد اخوي كثير ولا حصر لها وان شاء الله راح انزل موضوع عن المواقف واحلاها لي من خلال التصفيات ومع المتسابقين والمذيعين ومع اخوي محمد ........
    2- أحب ماده عندي الرياضيات لان فيها وناسه ووقت لاحصه يروح بسرعه وفيها تفكير اما اكره ماده هي التاريخ
    3- امممممممم ممكن لان نطلع مع بعض ونخرج مع بعض يعين في غالبيه الاوقات نعم ,,,,,,
    4- نوع سيارتي حاليا لاتوجد معي سياره والله حاله بس معي سيارة اخوي لكزس ،،،،،،،
    نوع جوالي >>>> نوكيا مافيه كاميرا سعره تقريبا 400 ريال ،،،،
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:18 am

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الصبحان
    بالنسبه لأسئلة أختي اذكر الله >>> المقالب مع محمد اخوي كثير ولا حصر لها وان شاء الله راح انزل موضوع عن المواقف واحلاها لي من خلال التصفيات ومع المتسابقين والمذيعين ومع اخوي محمد ........
    2- أحب ماده عندي الرياضيات لان فيها وناسه ووقت لاحصه يروح بسرعه وفيها تفكير اما اكره ماده هي التاريخ
    3- امممممممم ممكن لان نطلع مع بعض ونخرج مع بعض يعين في غالبيه الاوقات نعم ,,,,,,
    4- نوع سيارتي حاليا لاتوجد معي سياره والله حاله بس معي سيارة اخوي لكزس ،،،،،،،
    نوع جوالي >>>> نوكيا مافيه كاميرا سعره تقريبا 400 ريال ،،،،

ننتظر موضوع المواقف ..

شكراً أخي حسن ..

الله ييسرلك أمورك ويجزاك خير ..
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:18 am

أخي حسن

ممكن نعرف المويل الرياضي لـ

وليد الشاعري
    محمد مراتني
    غيث الراشد
    علي الورفلي << بحكم أنكم كنتوا في نفس المجموعة
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:19 am

أختي سما >>>> شكوره على الكلام الطيب بالنسبه لميول بعض الاسامء يلي ذكرتيها >>>
    وليد الشاعري >>>> مايشجع احد في السعوديه
    محمد المراتني >>>>> الهلال
    غيث الغامدي >>> الاهلي
    علي الورفلي >>>> لايشجع اي نادي في السعوديه
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:20 am

انته زرت المدينه اذكرلنا الحواري الي عجبتك؟؟؟؟

اخر زياره لك في المدينه كم كان عمرك فيها؟؟؟؟

في المرحله الثانويه ايش دخلت ادبي او علمي؟؟؟
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:21 am

اخوي حسن انا كنت متابعتك في قناه بدايه من خلال ملاحضتي لك انك متردد كثيرا في اجابتك وخايف من كاميرا

عكس محمد الله يخليكم لبعض ويخليكم لامك ياارب وانا صوتي لك ان شالله
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:22 am

بالنسبه لأسئلة أختي لولو >>> بصراحه انا ماأعرف اسماء الحواري في المدينه لاني دايم اسكن عند المسجد النبوي واحب اتمشي في الاسواق يلي قريبه من الحرم مثل سوق طيبه والاسواق الشعبيه يلي عند المسجد
    2- كان عمر اخر مره رحت للمدينه 22 سنه وانا اللحين عمري 24 سنه ...
    3- كان تخصصي في الثانوي >>> إداري ،،،،،،

بالنسبه لأسئلة أختي شلت هموم غيري >>> أعتقد أختي بل أجزم ان الشخص الذي تقصدينه ليس انا مستحيل يكون انا اخافمن الكاميرا مادري ممكن تقصدين متسابق ثاني ،،،،،،،،
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:23 am

المدينة أحيائها كالتالي(القبلتين_العنابس_حي النصر_عروة الجديدة_عروة القديمه_حي السلام_سلطانة_حي الأحامدة_العزيزية_الاسكانــ_الشرقيه_الغربيه_) ومستحيل أقولكم وين ساكنه
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:24 am

سؤال مهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الجامعة ايش كنت تسوي في المحاضرة ادا الدكتور يشرح حاجات منت داري ايش الطبخة
    تتفق انت و للي معاك عمليت تسرب أو تسوي حركة تلفت النظر>>هدي أتوقعها منكهههههههه
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:26 am

فرفوره >>>>>>>>>>>> احساسك أختي خطير يلي توقعتيها في المحاضره اني اسويها هي بالفعل اسويها
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:27 am

بصراحه حسن الصبحان لو قدمت إليك ثلاث وردات

لمن تهدي الأولى

الثانيه

الثالثه
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:27 am

ياليت تكتب لنا طريقة مكرونة أمك بصراحه عجبتني نفسي أسويها
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:28 am

أختي دمعه غلا >>>> بالنسبه لو عندي ثلاث ورود لمن أهديها,,,,,,؟
    1- اهديها لجمهور الصبحان ,,,,,,,
    2- للوالده
    3- اهديها لك من يكره حسن الصبحان !!!
    بالنسبه لسؤالك عن مقادير طبخه الماكرونه ......؟
    انا ناسيها بس راح اذكر لك شلون عملتها
    تحطين الزين والبهارات وشويه مويه وتحطين الماكرونه وتحركينها بشويش وتحطين معاها ورق الغار وتخلينها ربع ساعه وبس وراح تاكلين اصابعك وراها صدقيني من حلاتها وطعمها
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:29 am

واااااو طريقة المكرونة يااااي انشاء الله أنا كمان بسويها وأقلك رايي
    السمبوسة أنا أبي أعرف طريقة لف الصراويخ الفضائية اللي سويتها كيف حاولة بس مازبطة معايا!!
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:30 am

صح عليك يافرفور كل الحياء للي قلتها مزبوطه

وطبعا انا وانتي ادرى

اهل مكه ادرى بشعبها
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:31 am

أخوي حسن وربي آسف لاني قلبت المواجع والله يرحمهم وصدقني ماينفع غير دعواتك
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:32 am

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **لولو**
    صح عليك يافرفور كل الحياء للي قلتها مزبوطه

وطبعا انا وانتي ادرى

اهل مكه ادرى بشعبها

أنا بنوتة واااااو فرحة ان في هدا المنتدى وحده من المدينة
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:33 am

حسن وش احسن انواع البسكوت عندك ؟؟؟
    ولو انسان يعطيك هديه وش احسن شي تحب يعطيك؟؟؟
    اجمل ذكرياتك مع من كانت ومتى؟؟؟
    وابيك توصل سلامي لماماتك لاتنسى والله يخليها لك...
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:35 am

--------------------------------------------------------------------------------

بالنسبه لأسئله أختي بنت أبها >>> 1- أفضل بسكوت عندي >>>>>> بدون منازع توووووووووووووووووكس
    2- شو الهديه يلي احب الانسان يهديها لي >>>> امممممم سياره ههههههههههه تكفيني انها هديه المهم في الهديه رمزيتها وهذا الشي تحس بأثره في نفسك والله يديم الهدايا وتعم الفرحه الجميع ,,,,,,,
    3- أجمل ذكرياتي مع من ومتي >>>> في مصر قبل التصفيات لاني كنت جالس قبل التصفيات في مصر سنه وكانت مع غيث الراشد ومحمد اخوي وحسام سليمان الكويتي ومحمد عبدالرحيم من عيال الرياض وربي وناسه
    4- سلامك يوصل اختي والله يسلمك ويسلم الجميع والله ان الوالده اليوم خليتها تدعي لكوووووووم
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:36 am

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الصبحان
    أختي دمعه غلا >>>> بالنسبه لو عندي ثلاث ورود لمن أهديها,,,,,,؟
    1- اهديها لجمهور الصبحان ,,,,,,,
    2- للوالده
    3- اهديها لك من يكره حسن الصبحان !!!
    بالنسبه لسؤالك عن مقادير طبخه الماكرونه ......؟
    انا ناسيها بس راح اذكر لك شلون عملتها
    تحطين الزين والبهارات وشويه مويه وتحطين الماكرونه وتحركينها بشويش وتحطين معاها ورق الغار وتخلينها ربع ساعه وبس وراح تاكلين اصابعك وراها صدقيني من حلاتها وطعمها

شكراً لك
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:37 am

عاااااااااااااااااادي اختي انت بنت واكيد فاهمه في الطبخ هذا للأسف يلي اتذكره من الطبخه لاني اول مره اطبخ غير البيض والاندومي أختي دمعه غلا
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:38 am

حسن الله يعطيك العافيه نبي نشوف صورة اخوك عبدالله
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:39 am

حسن متى تحط صووووووووره رودينا والله طولت مررررررررررررره؟؟!!
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:39 am

أخي حسن

ممكن إذا كان عندكم صور لخلف الكواليس في التصفيات أو فيديو تنزلونها لنا في موضوع ؟

و الله يجزاك الفردوس
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:41 am

مشكووووووووور
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:41 am

هذي هي أول مشاركه لي
    أخوووي حسن الصبحان
    سؤاالي يقول
    وش هي الهديه الي أهديتها غرم؟
    هذا السؤال يقرقع في قلبي من هذاك اليوم...
    ‏)سوري على اللقافه(

يارب تفوز إنت وفواز
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:42 am

الله يعطيك العافية ياااااخوي
    الله يوفقك قول امين
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:44 am

COLOR="Black"]بالنسبه لأخوي تركي العبدالله وأختي لولو >> بالنسبه لصوره عبدالله اخوي ورودينا ان شاء الله راح انزل لكم صورة عبدالله وردينا عن قريب واعذروني على التأخير ,,,,,,,

"]أختي سما >>> والله ياليت بس ان شاء الله راح انزل صور بس ابي اخذها من الشباب ،،،،،،/بنت أبها >>>>>> قول وفعل وانا اخووووووك وسلامك يوصل للوالده واكيد لما قلتي لي اقولها بنت ابها اكيد
    انك تعرفينها وفالك التوفيق وانا اخوووووووووووك

بالنسبه لأختي فزولها الحارثيه >>>> تسلمين اختي وفالك الجنه بالنسبه لسؤالك شو كان في الهديه يلي عطيتها غرم انا جاوبت على السؤال هذا بس تبشرين وانا اخوووك كانت الهديه عباره مقلب مسويه في غرم
    لانه نسى اغراضه الشخصيه في المطار وكان مزعجنا المهم جبتله هديه عباره عن مشط قديم ومكسر وصابونه مستعمله وكرت شحن فاضي وقلم مكسور وعطر فاضي هو كان حاس انه مقلب لما شافها مافتحها لاني كنت بسوي فيه حفله بس ربك مااراد خسااااااااااااااره
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:45 am

السؤال الثاني
    أخوي حسن
    أنت مثل ماقلت إنك كنت جالس بمصر 10شهورإذا ماخانتني الذاكره
    وشو الهدف من جلوسك بمصر كل هالمده؟
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:46 am

ههههه
    والله إني كنت حاااسه إنه مقلب
    خصوصا
    بعد نظرات غرم
    يعطيك العافيه أخوي:حسن
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:47 am

آسفه أخوي
    إذا ثقلت عليك بالأسئله،،،
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:47 am

بالنسبه لسؤال أختي فزو لها الحارثيه >>> أختي حياك انا هنا من اجلكم والرد عليكم ولي الشرف بالتواصل معاكم فأنا بدونكم ولا شي
    بالنسبه لسؤالك بالفعل كنت جالس في مصر اكثر من سنه كانت بدايتها من انقضاء رمضان قبل الماضي حتي رمضان هذا جلست في مصر لمرافقه اخوي محمد وبعد اللحاحه علي وكانت لدي بعض العروض التمثليه كنت بدراستها والاجتماع مع المنتجين ولكن الحمد كانت بالصدقه فجأه دلخت في التصفيات بعد امنيه كانت من قبل
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:48 am

شكراً للإستاذ حسن الصبحان
    فقد أعطانا من وقته وجهده الكثير لرد على تساؤلاتنا واستفساراتنا الله يجزاه كل خير
    لذالكـ قررت أن أنضم لحملة الهمة الهمة وحسن في القمة
    وشكراً للجميع..........
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:49 am

الله يعطيك ألف ألف عافيه
    أخوي حسن
    ويجزاك الجنه
    ويرفع قدرك يارب
    وتسلم أم على الطيب والكرم ربتكم
    والله يرحم أبوك ويجزاه عنكم خير الجزاء

عندي أسئله كثييره
    بس بترك المجال لغيري وبإذن الله راح أرجع ببعض الأسئله لك أخووي
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:50 am

اخووووي حسن انته قت انك راااح تتواصل مع الجهور في نفس بيت العطاار هل تتوصل فقط في منتدى صقر الفــــــــــلا

ام ستتواصل معنا هنا؟؟
    وشكرآآآآآآآآآآ
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 22, 2010 7:50 am

ادا دخلت البرنامج باذن الله
    هل تستطيعون دخول المنتدى (بيت العطار )وتتواصلوا معنا ام تكونوا ممنوعين من الدخول؟

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 30, 2024 12:18 pm