منتديات الموسوعه حسن الصبحان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معا للأفضل

المتسابق حسن الصبحان ،،، أسئله لابد منها....

سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية
    الكتابه: 123

المتسابق حسن الصبحان ،،، أسئله لابد منها.... - صفحة 15 Empty رد: المتسابق حسن الصبحان ،،، أسئله لابد منها....

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الإثنين فبراير 15, 2010 3:52 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

سؤالي كيف كان أثر مشاركتك في التصفيات على شخصيتك؟
    وشكرا
    خارج عن السؤال
    والله يوم طبخت في مطبخ الالغاز للمرة الثانية
    كان نفسي الف لك السمبوسة
    والله شفقت عليك

أنا ماكنت من جمهورك بس اتمنى لك التوفيق

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

المتسابق حسن الصبحان ،،، أسئله لابد منها.... - صفحة 15 Empty رد: المتسابق حسن الصبحان ،،، أسئله لابد منها....

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 8:35 am

بخصوص اسئلة اختي مشكلجية >>>>>

1- هل انا راضي عني نفسي ؟ الحمد لله على كل حال بس نوعا ما .

2- هل كنت سبب في تدمير حياه اي شخص ؟ لا واعوذ بالله لانه مافي شي في الدنيا كلها يستاهل

3- من الانثي اللتي اقف امامها ضعيفا ؟ غير امي الفتاه اللتي تعرف نقاط ضعفي

4- ماهي الكلمه اللتي تربكني من الانثي ؟ بصراحه لما تقول لي اي بنت لبيه حسن

5- كم مره تنازلت عن مبادئك عشان انثي ؟ ولا مره بس ممكن اتنازل اذا استطاعت ان تقنعي

6- جريمه اتمني ارتكابها غير قتل الصراصير ؟ ههههههه كثيره بس قتل صاحب الكراكتير المسئ للرسول

7- كم مره اشتري جل في الشهر ؟ ولا مره لان شعري مايناسبه الجل انا استخدم خلطه سريه لشعري

8- مالفرق بين الارهابي والمرأه الثائره ؟ وجهان لعمله واحده كل منهم يترك اثر بس الارهابي اثره اكبر واخطر

9- كم مره اروح للحلاق ؟ ههههههه قويه اممممم بالشهر مره احدد شعري بس واسوي سكسوكه هع هع

10- كلمه اخيره ؟ اشكرك مشكلجه على الاسئله الحلوه وبالعكس مااصابني الملل بالعكس جلست اضحك منها بالذات على سؤال لماذا لايلصق الصمغ في الانبوب وانا شدخلني انا مو فيزيائي ههههههههه

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 8:36 am

بيان الخير >>>>>>> هل سيزور حسن بيت العطار ؟
    على حسب ولو اني رافض هذا الشي ولا ابي .

بخصوص اختي طوطي ؟ لماذا اختفيت عن منتدي محمد اخوي ؟ لااعلم جواب غريب بس بصراحه لااعلم
    2- ماهي القناه يلي راح اكون فيهاوهل هي اسلاميه ؟ لا اعلم هل هي اسلاميه او لا
    بخصوص اسئلة اختي خطاي اني وفيت ؟ لو طلب مني اعز اصدقائك اني ازوره في بيت العطار هل ازوره ؟
    لا ماراح ازوره والاسباب احتفظ فيها لنفسي .

بخصوص اختي الابتسامه العريضه ؟ هل افضل اكل المطاعم ام البيت ؟
    بدون ادنى شك اكل البيت نادر مااكل في المطاعم والله حتى بالاعراس مااتعشي يازين اكل البيت فيه نفس .
    2- هل احب المقالب ؟ يووووووووووه انا اموت في المقالب لازم اسوي مقالب ولا ماارتاح .

بخصوص اسئلة اختي طموحي اني اللقاك ؟
    1- ماراي في الدكتور النفساني ؟ بصراحه بالهزمن انا اشوفه شي ضروري واتمني انه يدرس علم النفس في المدارس واتمني ان تتغير نظرة المجتمع بخصوص مراحعه دكتور نفساني لانه يساهم في تغيير النفسيه للافضل

2- هل من الممكن ان اذهب لدكتور نفساني ومالسبب ؟ ايه عادي اروح له لو كان راح يساعدني هو مثل لادكتور يشخص حالتك وبروح له اذا شعرت بالاحباط بصراحه وماراح اخجل المهم صحتي ماعلي من كلام الناس

3- هل اؤمن بالحسد ؟ واذا عرفت ان انسان بيحسدني شو اعمل ؟
    ايه اؤمن فيه والرسول اوصي الناس بالرقيه وقرائة المعوذات والله يكفينا شر الحسد اما ماذا اعمل في شخص راح يحسدني انتي ماتعرفين الشخص هو بيحسد او لا بس عليك بقرائة الاذكار والمعوذات وخليها على ربك .

4- هل سأتزوج بفتاه اصغر مني بعشر سنوات او العكس او احب يكون فيه هناك تقارب ؟
    انا مايهمني العمر العمر مجرد رقم فلنجعل الرسول قدوتنا تزوج خديجه وهي تكبره باكثر 15 سنه وتزوج عايشه وهو يكبرها باكثر من ثلاثين سنه انا ماعندي مانع بكل الاحوال .

5- مواصفات الزوجه هل تكون جامعيه ام ماذا ؟
    لااهتم شهادتها لها انا اريد زوجه بمعني الكلمه سواء كانت جامعيه او اميه حتي او متوسطه التعليم .

6- سن الزواج في اعتقادي ؟
    قال الرسول صلي الله عليه وسلم >> يامعشر الشباب من استطاع منكم البائه فليتزوج ؟ يعني الرسول وصي بسن الشباب يلي هو مابين 18 سنه والثلاثين وهذا هو السن المثالثي لشاب مابين الرقمين بوجهة نظري

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 8:49 am

بخصوص اسئلة اختي ندي الورود ؟ بس حبيت اعرج على نقطه في بعض الاسئله سئلت يعني ماارح ارد على بعض الاسئله لانه سبق لي الاجابه عليه واتمني منك العذر والسموحه ولاتاخذين باخطرك او اي احد .......

1- الماء >>>>>>>>>>>>>>>>> وجلعنا من الماء كل شئ حي

2-الارض >>>>>>>>>>>>>>>>>> مكان تواحد البشر وساحة الاختبار للدخول للجنه او النار

3- الاسلام >>>>>>>>>>>>>>>> دين الفطره ودين الانبياء وطريق الجنه ورضي رب العالمين

4-الصحراء >>>>>>>>>>>>>>>>> القساوه والعذاااااب

5- الرجل والمرأة >>>>>>>>>>>>> وجهان لعمله واحده وهما مكملان لبعض وهم اساس استمرار الحياه

6-الحريه >>>>>>>>>>>>>>>>> هو شعور الانسان بنفسه وبتواجده والعيش عيشه ملوك

7- مدير الموقع >>>>>>>>>>>>> رجل محترم وافضاله عليه كثيره وبيض الله وجهه

8-افضل قسم في المنتدي وماسبب استمراري في المنتدي >>> قسم بيت العطار والسبب في استمراري هو بسبب جمهوري يلي ماهما فعلت لن استطيع ان اوفيهم حقهم والله يسعدهم ومااقصر بتجاهم

9- لماذا اختاروني في الاسئله ولم يختارو حسام ولا محمد عيد ؟ احب اعرج على هذي النقطه انتي شكلك اختي جديده على المنتدي لانه كان عند المتسابقين مواضيع اسئله عنهم ومن ضمنهم حسام سليمان وخالد الثبيتي وعبدالخالق البخات وياسر الوادعي وفهد الفريدي وغيرهم من المتسابقين .

- من هو الشخص الظريف >>>>>> هو من يسطيع رسم الابتسامه على الجميع بدون تكلف وتصنع ..

11- لماذا سمي البحر الميت بهذا الاسم >>>> ههههههه صعب بس اعتقد لان قوم فرعون ماتو فيه خسف بهم

12- الماسنجر >>>>>>>> حلو للتواصل مع الاحباب والاصحاب

13- افضل انواع الزهور عندي >>>>> الغرنفل

14- افضل انواع الاشجار >>>>>>>> بصراحه شجر الدوم لاني اعشق تسلقها لان طريقه شكلها يساعدك على تسلقها ولااكذب عليك انا كنت اذاكر اوقات الاختبارات على شجرة الدوم كانت كبيره مره ...

15- علل لماذا توقفتي عن الاسئله ؟ هههههههههه اكيد تعبتي مافي سبب غير كذا ..

ماأدري ليش هذا المنتدى فيه الضخك كثير يارب دوم أن شاء الله

شجرة الودم من أجمل الاشجار وشكلها الضخم أعطها روعة

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 8:51 am

مشكووور اخوي حسن ع الاجابة
    وانا أؤيد كلامك
    بعدين انا*كلي امل القاك* وليس
    *طموحي اني القاك* حايس اللقب حوس الله يصلحك هههه شكلك مانمت عشان كذا

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 8:53 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم وزنك

ماذا تقول لمن ظلمك

سر لاول مره تقوله لنا

شخص تفتقده من هو

قرار اتخذته وتسرعت به ثم ندمت عليه

ماهو اكثر شئ يحرجك

شئ حدث بحياتك غير مجرئ حياتك

كلمة تتمنى سماعها كل يوم

اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت

ماهو ابيخ موقف حصل لك في حياتك

اعتذار تريد ان تقدمه لمن

اكبر موقف صعب مر عليك

اكبر مواقف احزانك

اكبر مواقف افراحك

اكثر كلمة تقولها في يومك

اخر طلب ممكن صورة ردينة

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:12 am

سلام الله عليكم جميعا

هذه مجموعة جديدة من الاسئلة :

1- تجمعات الخير , و البر , و الدعوة الى الله , عبر عدة مؤسسات , في السعودية , و في دول مجاورة عربية و اسلامية , ما موقف حسن الصبحان منها ؟ و هل يبادر الى التعاون مع الاعضاء فيها ام ينتظر دعوتهم له للمشاركة ؟؟

2 - حسن الصبحان : هل هو اجتماعي ؟ يبادر الى التعارف و الاندماج مع المجموعات الجديدة ؟؟ ام : اجتماعي لكن في حدود معينة ؟؟ ام انطوائي يحتاج الى افساح المجال له للاندماج ضمن مجموعة ؟؟

3- لو طلب منك شخص تثق به الى حد ما تغيير بعض الامور التي تتعلق بمظهرك الخارجي تغييرا بسيطا من اجل امر يراه في صالحك , هل تعتبر هذا تدخلا من هذا الشخص فيما لا بعنيه ؟ ام تدرس الامر و تقرر ؟ ام توافق ثقة منك في هذا الشخص و في رأيه ؟؟

4- اعطي نفسك درجة من 1 الى 10 في كل مما يلي :

- القدرة على تعلم اللهجات و اتقانها =

- سرعة الرضى بعد الغضب =

- سرعة المصالحة بعد الخصومة =

- معرفة من هو الى جانبك ممن هو ضدك =

- الحزم في اتخاذ القرارات المصيرية و العادية =

- الجرأة و الاقدام و المخاطرة لكن بحذر شديد =

- اكتساب و تعلم مهارات الكمبيوتر =

- تنفيذ خطة عمل بسيطة الخطوات =

- القاء محاضرة =

- قيادة حملة انتخابية لمرشح ما =

شكرا جزيلا

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:15 am

حسن هذي مجموعه من الاسئله والجاي اكثر
    1*لو تزوجت ورزقك الله بطفل وربيته وتعبت عليه ويوم صار كبير قالك قدام الناس انا اكرهك شنو تصرفك خيو؟؟؟؟
    2*لو كنت جالس مع مجموعة ناس مثقفين وانت مسوي نفسك مثقف وسألك واحد منهم سؤال وانت مو عارف شنو تقول وش تصرفك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    3*وش اهم شي عندك بهالدنيا؟؟؟؟؟؟
    4*حسن الكل عارف انك نصراوي لو جاء يوم من الايام واحد وقالك يا<فقراوي> بصراحه ومن دون زعل شنو تصرفك علما انك انسان راقي؟؟؟؟؟

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:19 am

بخصوص اسئلة اخوي كاسر الصمت ؟ فيه بعض الاسئله جاوبت عليها فعذرني ماراح اعرج عليها ونا اخوك ..

1- كم وزني وطولي ؟ >>>>>>>>>>>>>>> طولي 1.75 وزني 75 حاليا

2- لمن اقول لمن ظلمني ؟ >>>>>>>>>>> اقوله الظلم ظلمات يوم القيامه بس انا مسامح كل من ظلمني

3- سر اقوله لكم لاول مره ؟ >>>>>>>>>>> عملت مسلسل خليجي مع ممثلين وممثلات خليجيين وراح يعرض المسلسل على قناه ام بي سي واسمه اخوات موسي واتمني الجمهور يسامحني ودوري ولد صايع ..

4- لمن اقتقد ؟ >>>>>>>>>>>>> افتقد اخوي محمد الصبحان واقوله وينك يابو منصور .

5- قرار اتخذته وتسرعت فيه وندمت عليه ؟ >>>>>> المشاركه في تصفيات زد رصيدك .

6- اكثر شي يجرحني ؟ >>>>>>>>>>>>> الظلم وياكثر الناس يلي تظلمني .

7- شي حدث بحياتي وغير مجري حياتي ؟ >>>>>> دخولي للاحداث وانا عمري 11 سنه وكنت برئ ولله الحمد

8-كلمه اتمني اسمعها كل يوم ؟ >>>>>>>>>>>>> كلمه الوالده الله يحفظها الله يحفظك .

9-اعتذار لمن اقدمه ؟ >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> لكل شخص اسئة له او ضايقته باي شي كان .

10- اكثر كلمه اقولها يوميا ؟ >>>>>>>>>>>>>>>> اكثر كلمه والله كلمه والله فديتك

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:22 am

بخصوص اسئله اختي بليسان الكويت ؟

1- هل ابادر في تجمعات اهل الدعوه والخير والمساهمه فيها ؟
    بكل تاكيد لانها من صفات واخلاقيات المسلم وانا ادعو الجميع للمساهمه فيها فو الله فيها من الاجر العظيم لان الانسان لاينسي انه في هذي الدنيا يقدم رساله رساله الاسلام .

2- هل حسن الصبحان اجتماعي ؟
    بكل تاكيد اجتماعي وبدرحه امتياز لدرحه نادر مااجلس في البيت واحب التعارف والمزح مع الجميع والحمد لله حتى اصحابي واخواني يقولون لي مابقي احد ماتعرفه انت حتى في مصر وسوريا وعندي مثل اجعل لك بكل ديره صاحب
    3- لو طلب مني شخص التدخل في مظهري الخارجي وتغييره شو ردة فعلي ؟
    فيه مثل يقول لك اللبس على ذوق الناس وكل الاكل يلي تبين بمزاجك اكيد انا دايم استشير اهلي واصحابي في لبسي ومظهري الخارجي وبالعكس ماامانع احد يتدخل في مظهري الخارجي انا بنفسي لما اشتري نظاره اسئل صاحب المحل اقول اشرايك لايقه علي او لا لدرحه اطفشه يقول انت شوف نفسك قلت لا انت شرايك .

4- القدره على تعلم اللهجات واتقانها ؟>>>>>>> اذا قصدك اللهجات ومو قصدك اللغات اقولك 10 من 10

5- سرعه الرضي بعد الغضب ؟ >>>>>>>>>>>> 9 من 10

6- معرفه من هو بجانبي ومن هو بضدي ؟ >>>>> للاسف 2 من 10

7- الحزم في اتخاذ القرارت الحاسمه والعاديه ؟ >>>> 5 من 10

8- الجراه والاقدام على المخاطره ؟ >>>>>>>>> بدون حضر شديد اقولك 10 من 10 وياما رحت بستين داهيه

9- اكتساب وتعلم مهارات الكمبيوتر ؟>>>>>>>>> ههههههه للاسف برضه 1 من 10 اتكلم بصراحه والله

10- تنفيذ خطه عمل بسيطه التنفيذ ؟ >>>>>>>> 8 من 10

11- القاء محاظره ؟ >>>>>>>>>>>>>>>>>>> 9 من 10

12- قياده حلمه انتخابيه لمرشح ما ؟ >>>>>>>> سبقي اني قدت حلمه لشخص ونجحت 10 من 10
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:27 am

بخصوص اسئلة أختي الكاتبه سوسو ؟

1- لو ربيت ولدي وتعبت عليه وقالي بعدين لما كبر قدام الناس انا اكرهك قدام الناس ؟
    بقول للناس هذا مو ولدي لقيته عند برميل زباله هههههههههههههه والله لااقوم اتشوته ماعندي شغل حضران .

2- لو كنت جالس مع مثقفين وانا مسوي مثقف وسألني واحد سؤال وماعرفت اجابته شو تصرفي ؟
    سهل بقول سؤالك تافه ومردود عليك ايه دام اني مسوي مثقف لازم ادخل بعينه واغير الموضوع هههههههه

3- شو اهم شي عندي بالهدنيا ؟
    ان يكون ضميري مستريح وخالي من الهموم واه يازينها من حياه كذا للحياه طعم اخر ونااااااااااااااااااااااااسه .

4- بما انا نصراوي وصادفت احد وقال لي يافقراوي شو راح يكون ردة فعلي ؟
    بقول له الفقراوي جابته امك هههههههههههههههههههههه لا اتغشمر عادي وجهة نظر مثل ماانا محتقر ناديه .
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:27 am

بخصوص اسئلة أختي الكاتبه سوسو ؟

1- لو ربيت ولدي وتعبت عليه وقالي بعدين لما كبر قدام الناس انا اكرهك قدام الناس ؟
    بقول للناس هذا مو ولدي لقيته عند برميل زباله هههههههههههههه والله لااقوم اتشوته ماعندي شغل حضران .

2- لو كنت جالس مع مثقفين وانا مسوي مثقف وسألني واحد سؤال وماعرفت اجابته شو تصرفي ؟
    سهل بقول سؤالك تافه ومردود عليك ايه دام اني مسوي مثقف لازم ادخل بعينه واغير الموضوع هههههههه

3- شو اهم شي عندي بالهدنيا ؟
    ان يكون ضميري مستريح وخالي من الهموم واه يازينها من حياه كذا للحياه طعم اخر ونااااااااااااااااااااااااسه .

4- بما انا نصراوي وصادفت احد وقال لي يافقراوي شو راح يكون ردة فعلي ؟
    بقول له الفقراوي جابته امك هههههههههههههههههههههه لا اتغشمر عادي وجهة نظر مثل ماانا محتقر ناديه .
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:30 am

مشكووووووور ع الرد حســن ع الاسئــــله ..
    بس الصرااحـه في بعـــض الاسئـــــــــله ماله داعي واللي ماله داعي ماله داعي>>>ع قولة ابو عبدالكريم
    بس صدق وربي بعــض الاسئله مادري وش يحسبوه كااتبهاااااااااااااااا ***************
    مال ابوهاا داعي بس يلا احتراام وجهااااات نظـــــــر
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:32 am

لالالا حسن مستحيل بتمثل مع ممثلات وكمان دور ولد صايع من حلاوة الدور بتمثلة خلصت الوظايف إلي في الدنيا مافيش غير التمثيل وبالطريقة دي
    وكمان دخلت الأحداث حتي لو برئ والله حسن خوفتني منك عمري مااتخيلت أنك كده

ومستحيل تقنعني أنك راضي عن نفسك كده بجد أتصدمت
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:36 am

سلام الله تعالى عليكم ,,

هذا الموضوع لطرح الاسئلة .... فقط

و نصحي الذي اقدمه في هذا المقال : لا للحكم قبل .. التثبت ,,
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:38 am

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الصبحان
    3- سر اقوله لكم لاول مره ؟ >>>>>>>>>>> عملت مسلسل خليجي مع ممثلين وممثلات خليجيين وراح يعرض المسلسل على قناه ام بي سي واسمه اخوات موسي واتمني الجمهور يسامحني ودوري ولد صايع ..

لالالالالالالالالالالامومعقوله مع ممثلات وبعد على Mbc
    لالاسف خيبت ظن الجميع فيك وماتوقعناها منك ابد عقب التصفيات في بدايه تمثل وبعد مع ممثلات
    والكل مومصدق هذا الخبر وخلاص راح اعلن انسحابي عقب هذا الخبر وعقب الي نشوفه حب واعجاب من البنات ونصحنا ولانفع النصح فالافضل الانسحاب لانو مؤسف اللي نشوفه من البنات وهذا لايسكت عليه
    أسأل الله ان يحمينا من الفتن ماظهر منها ومابطن
    ويثبتنا واياكم على دينه
    و اخيرا نتمنى يااخ حسن ان تسامحنا على كل مابدرا منا
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:44 am

لا اقول الا اسأل الله لك التوفيق والنجاح
    فأنت واخيك تتصفون بصفة الاحترام والخلق الطيب
    نفع الله بكم الاسلام
    اخوكم فطيس
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:48 am

واثقه الخطى;360146]خلاص لا تصدقون اي كلام ينقال
    في احد يقولوا ما تابعت البرنامج
    وهو عارف ادق التفاصيل
    ولا يقول يكلموني المتسابقين
    واقول اي زين
    متى كلموه المتسابقين ابي افهم؟؟
    وهم ما عندهم جولات ولا يدخلو منتدى الشله

بس عندهم ايميلات .....

اصحوا يامغفلين
    والمسلسل اللي يقول عليه مصور من 2007
    يعني قبل مشاركته بزد رصيدك

صحيح , مصور من 2007 و كل شيء بالنت ,

لا تحكموا على الماضي , المستقبل اهم و الحاضر .. بداية
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:52 am

السلاااام
    اللي انسحبــــــو ع شاااان حسن الصراحة مايعتبرون جمهور؟؟؟
    جمهور حسـن يشجعونه ع ام بي سي ولا بدايه
    وحسـن رجاال يعــــرف قيمة الكلام اللي قاااالهـ
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:55 am

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبتي اتعبتني *
    السلاااام
    اللي انسحبــــــو ع شاااان حسن الصراحة مايعتبرون جمهور؟؟؟
    جمهور حسـن يشجعونه ع ام بي سي ولا بدايه
    وحسـن رجاال يعــــرف قيمة الكلام اللي قاااالهـ

احنا نشجع حسن على اي قناه يطلع فيهاااااا
    الله يوفقه ياااااااااااااااااااارب ويسهل دربه ااااااامين
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:59 am

لاحووووووووول ولاقووووووووووووة الا بالله المسلسل يلي صورته قبل مااطلع في قناه بدايه وقب لاناس ماتعرفني وانا قلتها ايام التصفيات في فقره المركى اللحين توكم تذكرتووووووووووو سبحان الله ناس ردة فعلها متاخره

فطيس فديتك يافطيس وماعليك زود يالبي قلب نكك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وللمعلوميه اكتبو مسلسل اخوات موسي تم تصويره عام 2008 بسوريا ومصر والسعوديه في جده .

وبعدين الاخت يلي تقول اني اتابع برنامج زد رصيدك انا اقول لها ورب البيت العظيم اني ماتابعته
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 12:02 pm

اولآ احب اهني اخوي يوسف ع روحه الرياضيه وتحمله لردود بعض المشاركين الفضه

واقوله الله يوفقك اينما كنت وكيفما كنت واتمنى ان المسلسل ينجح مع اني مااتابع المسلسلات كثير

وشكراااااا
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 12:06 pm

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي امل القاك

اولآ احب اهني اخوي .,يوسف., ع روحه الرياضيه وتحمله لردود بعض المشاركين الفضه

واقوله الله يوفقك اينما كنت وكيفما كنت واتمنى ان المسلسل ينجح مع اني مااتابع المسلسلات كثير

وشكراااااا

اسفه اقصد اخوووي حسن تلخبطت من بنات اخوي الله يصلحهن
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 12:08 pm

وغ الله يسامحك ماصرتي تناديني الا باسم يوسف اكره هالاسم موووووووووووت

بسبب شخص كرهني في هذا الاسم الله يسامحه بس

مشكوره اختي طموحي اني القاك
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الثلاثاء فبراير 23, 2010 12:10 pm

حسن انت شايف نفسك كثير مدري وش عليه
    تقول لما طلع خالد الدوسري شكله القناه بس بطلع الي له جمهور
    حالد بيرجع اليوم قالوه

يعني انت فرحان ب3 او ال5 الي يشجعونك بالله تسميهم ذولا جمهور
    لا تقارن نفسك بخالد
    وبعدين بسك سب للقناه تراى معرفوك النا س الى من الله ثم هالقناه

تقبل مروري
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:25 am

المحبه بالله الله يشفيك انا جالس امدح في خالد قلت القناه حرام تطلع متسابق عنده جمهور

وبعدين انا مو شايف نفسي ولااحد فيه زود على احد وممكن انا اقل شخص في المنتدي بارك الله فيك

بس لو سمحتي لاتقارنيني في اي متسابق حتى لو كان خالد لاني ماعرفت انه متسابق الا من المنتدي

حتى مااعرف شكله الا صورته في موضوع لااخوي متعب البلوي والله يوفقه يرجعونه القناه مايرجعونها ونا وش دخل ابوي في الموضوع لايكون انا السبب في طلوعه ناس فكرها للاسف قصير
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:26 am

وبعدين ليه تضحك على ااعراقيه الي اسلمت ليه مو مصدق

اذا مو مصدق ترى والله في امريكان ثنين اسلمو بسبب بوش الكافر
    اذا سمعته ترى محمد العريفي تكلم فيه بعد لاتقول اكذب
    ههههههههههههههههههههههه
    وانا تفكيري مو قصير عن الغلط
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:27 am

ايه بضحك وربي لما شفت الموضع جلست اضحك ههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكلتنا ياعرب اي شي نحبه ندخل الدين فيه موضوع اليهوديه العراقيه يلي اسملمت الحمار حشا من يشوف الكلام مايصدق وهو حمار يهوديه تتابع قناه اسلاميه ولا تسلم عشان شباب يتباكون في وداع متسابق والله يهوديه عندها ذوووووق وعندها وقت ههههههههههههه
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:28 am

حسن
    والامريكين الي اسلمو بعد بتضحك عليهم
    والله ماعندك سالفه بس جاي هههههههههههه
    الله يهدي من يشاء )) اذ سامع هذي الايه
    الله يهديك بس ياحسن وين حساام عنك والله انه اخلااق حساام
    ياخي صديقك صير مثله ويقولون الصاحب ساحب والله خرطي
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:29 am

الله يهديك ياحسن والله عجزت اصدق ان انت حسن اللي نعرفه

متأكده ميه بالميه ان انت مو حسن والشرهه مو عليك على الاداره اللي ماتأكدت

واذا كنت حسن صدق

ترا موضوع اليهوديه محمد الصبحان اللي كاتبه !!

عاد إذا منت مصدق اخوك هذا شي يراجعلك
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:30 am

لو ابوي قالي الموضوع ماصدقته ياناس انا كلامي مو منزل ممكن اكون خاطي بس هذا رأئيي وعليكم احترامه مثل ماغصب عليه اني احترم وجهة نظركم انا شفت الموضوع وعلقت عليه وبعدين لو فكرتو مثل مافكرت انا صدقوني راح تكونون في صفي هذا مشكلتنا كمجتمع نصدق كل كلام هب ودب يناس يهوديه بتتابع قناه اسلاميه وتسلم عشان شباب يتباكون لفراق متسابق اليهود بنفسهم ينتحرون اذا فقدو صاحبهم يعني عادي بالنسبه لهم البكاء وبعدين مسرع امس خالد طلع ومسرع الخبر نزل يعني ماشاء الله كيف عرفو بالسعره هذي انها اسلمت ليش مراقبين كلي يهودي ....
    وبعدين بالنسبه لقصه اسلام اليهوديين مع الشيخ محمد العريفي انا سمعته ومصدقه لانه جلس وخاطبهم عن الاسلام وانه دين الحنه والحق وناقشهم ماجلس يبكي وشافوه يبكي واسلمو فيه فرق.

وعلي فكره لما كنت في التصفيات فيه موضع كتب عني في منتدي بدايه بنت سوريه كتبت الموضوع عني وقالت انها كانت صديقتها مسيحيه تابعتني وانعجبت في خفة دمي وان شباب المسلمين يحبون المرح وقالت انها بسببي تفكر في الاسلام انا بنفسي لما شفت الموضوع والله قلت كذب صاروخ ماصدقتها ويلي مو مصدقني يروح لمنتدي بدايه ويشوف هذا لو باقي لي اثر هناك
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:31 am

انت لاتحسب اليهوديه اسرائيليه تراها عراقيه يعني عربيه مش اجنبيه وتفهم وش قاعدين نقول

عالعموم انا احترم وجة نظرك لكن الله يهدي من يشاء وقادر على انه يقلب فكر اي انسان بلحظه

يعني لاتحقر شي وانا اختك مجرد ابتسامه بس الواحد يتغير بسرعه ويسحي على نفسه من الشخص اللي قدامه

الله يهدينا جميعاً
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:31 am

حسن هل انت مغرور اما تسمي هذا ثقة في نفسك؟

هل ترى في اتجاهك لتمثيل تحقيق لطموحتك؟

انت قلت انك بتكون في قناة اسلاميه ولكن انت اتجهت لتمثيل في قناة غير اسلاميه ممكن تقول السبب ليش تقو انها قناة اسلاميه مع احترامي لك كذب؟

طيب انتي نزلت موضوع تبي رائي جمهورك واين انت من رائي جمهورك انا رئيت ان جمهورك نصحوك بعدم التمثيل ولكن ها انت ترمي بارئهم الارض وتعمل غير ماطلبوا منك؟

اتمنى الاجابه على الاسئلة
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:33 am

حسن وش اخر تتطوراتك من خلا ل المسلسل الي بتقدم عليه؟
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:34 am

المشكله لحد الان ماحد فهم موضوع تمثيلي مو مصدق

لحن الحياه ماتوقعت انك تقولين لي مغرور لو مغرور مارديت عليكم وتواصلت معاكم

وبعدين المسلسل يلي صورته قبل ماادش زد رصيدك وانا قلتها وقت البرنامج في برنامج المركا

يعني انا وضحت كل شي وبعدين مو شرط راح اطلع بقناه اسلاميه ممكن تكون قناه رياضيه

والايام راح تكشف لكم مااخفيته عليكم ....
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:35 am

المتحدث ليس حسن

والله المستعآن
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأربعاء فبراير 24, 2010 8:36 am

سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

و الله انني كتبت هذا الموضوع لتوفير بيئة من الصراحة بين حسن الصبحان و جمهوره , و و الله كنت اعتقد اعتقادا جازما انه هنالك امل في ان ينتهج الغالبية الساحقة هنا نهج العقلانية , لا اقول الالتزام , على الاقل العقلانية ,لكن و الله للأسف الشديد لا تزال السخافة و السذاجة و السطحية تعشش كالبوم على عقول الكثيرين للأسف !! و الردود التافهة تنهش هذا الموضوع و تفسده , ما هذا ؟ اليست لكم عقول تفكر ؟ ام ان النت تبعا لعقليتكم ( البعض طبعا و ليس الكل ) من اجل الاستهتار و الاستهبال و الغباء فقط لا غير ؟؟

هذا الموضوع للأسئلة فقط , و ليس للمعاتبات و الحوارات الجانبية ,

ثم

هنالك ادب في التخاطب مع الآخرين , توجيه الاتهامات العشوائية دون دليل امر لا ينم الا عن قصور ذهني ميئوس منه !!

امور و نقاط على الحروف لمن اراد فعلا ان يستنير

1- تصوير المسلسل كان في 2007 , يعني قيل 4 سنوات تقريبا , استيقظوا و مرحبا بكم في 2010 !! يعني عبارات مثل : خيبت ظننا , و نحن زعلانين , و منسحبين , و مش عارفة ايش لا محل لها من الاعراب , اتريدون منه اعادة الزمن الى الوراء مثلا ؟؟ ما هذا ؟

2- مسألة تصديق امر او تكذيب خبر ما حرية شخصية , لي الحرية و لكم الحرية و للجميع الحرية ان يصدق ما يريد و يرد ما يريد , لا يوجد من يمتلك صك تمليك بعقول الآخرين و ما عليهم تصديقه او رده !! لنكبر قليلا ...

3- جمهور حسن لا ينحصر في 2 او 3 , دعوني اقدم لكم معلومة كان من المفترض الا اطلع عليها ايا كان : مسألة حسن و القناة و مشاركته ضمن التيار الاسلامي المحافظ في تحركاته , مسألة شغلت الجميع ممن اعرفهم هنا في الكويت ( و لا حظوا حسن سعودي مو كويتي و مع ذلك وايد ناس متابعين مسألة مشاركته في القناة و في منتدى .... بدون ذكر اسماء لانه لايسمح بهاو هو منتدى رسمي لحركة اسلامية مشهورة جدا و الله طاروا بحسن طيران و حسن سجل معاهم ,هذا غير ايميلات المشايخ اللى ارسلوها لي و ارسلوها لحسن علشان يتواصل مع المشايخ و يقدم افكاره و اقتراحاته ... ) , جمهور حسن هم على الاقل - على الاقل - الــ55 الف شخص الذين تصفحوا هذا الموضوع !!!!!!

فمن يبحث عن الصواب ... فإليه ما قلت ,, و من يبتغي المهاتره , فالنت واسع , و ان كان تواجد حسن مثقل و مزعج , فصبر قريب ,،،،،،،،،،،،, و لله الامر من قبل و من بعد ,,,

و كلمة اختم بها و هي للبعض فقط فقط و ليس للجميع

اعذروني و الله على ما قلت لكنها الحقيقة المرة

و الله المستعان ,,
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:46 am

لو سمحتم هذا المكان لاسئلة حسن مو عتابه صح والله انا لما قريت الكلام اللي اسلمت بسبة خالد وربي ماصدقت معقوله يعني
    ومثل ماقال حسن محمد العريفي اول شي يحببهم ويسولف معهم وبعدين يدخلون الاسلام من كلام محمد العريفي الله يحميك ياشيخ
    واما انها تسلم بسبة انها شافت خالد مستحيل وربي مستحيل اشاااااااااااعاااااااااااااات
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:47 am

الى اعز اصدقاي حسن منصور الصبحان شهاده حق وكاتبها من اعماق قلبي

حسن الصبحان الصديق الحقيقي هو الي تكون معه مثل ماتكون جالس وحدك يعني تعتبره نفسك جسدين بروح وحده هو الي يقبل عذرك ويعذرك ويسد مسدك وقت غيابك الخو هو الي يحسن فيك حسن الضن واذا اخطيت عليه اعتذر او اعتذر كله في نفس الوقت والصديق هو يحبك في الله والله دون اي مصالح دنيويه او معنويه يمكن كلامي هذا لغز بس الصراحه لقيته في حسن الصبحان والله العضيم لقيته في حسن لقيت فيه مالقيته في الاخو والقريب ودي بعد ماقلت هالكلام اخبركم بقصتي معنااااااااااااااااااتي احبطتني وكسرتني لقيت الاخوه في حسن واخوي وصديقي وحبيب قلبي حبه يساوي حب حسن وهو هاني الحربي بتقلون منهو هاني هو صديق واخو وقف معي وقفه مانساه مثل حسن وتوكم ماعرفت يانااااااااااااااااااااااس يالي تهاجمون من غير سبب هذي مشكله التفكير الجامد الي نعاني منه حنا العرب احسنو الضن رساله والله العضيم واقسم بالله قلتها من كل قلبي والله العالم
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:47 am

اولاً اختي بلسان انتي مرافقة لحسن في كل تحركاته طيب اتحدى اذا كان انظم الى الحركة الي قلتي عنه احسك تدافعي عنه كل مرة والا انتي محاميه لحسن الصبحان وانا مدري يابنت الناس انتي تدافعي عنه بشكل مو طبيعي والايام سوف تثبت لك انه ممثل وانتي تدافعي عنه بس ان شاء الله وقتها تعترفي بخطئك انتي

اختي معطعط ليش تستهزئي من خالد الدوسري والعراقية التى اسلمت اتقي الله يمكن لو قلنا اسلمت عشان حسن بتقولي صدق
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:49 am

تعليق بسيط >>> اختي بليسان الكويت >>> على راسي من فوق اهل الكويت واهل الكويت وقفو من قبل مع اخوي محمد واللحين معي وماعليك وانااخوك من كلام العذال انتي اكبر منهم ولكن القهر ان بنت بلادك تقف ضدك وتجيك بنت من الكويت وتدافع عنك لاتعليق يابنات السعوديه للاسف مو كلهم بس بعض الحثاله منهم ....

اخوي متعب البلوي >>>> الكلام يلي قلته مااستحقه وانا اخووووك انت لو تطلب عيوني ماتغلى عليك بس لو فيه عتب عليك بسيط وانت عارفه نفسي اني عندك عشان اكفخك ههههههههههههههههههههههههه
    بقولك كلمتي يلي دايم اقولها >>>> احبك بكل لغااااااااااات العالم وكمان احبك حب تخجل منه العيون
    لحن الحياه >>>>> للاسف انتي تتكلمين بما لاتفقهين وتخلطين الحابل بالنابل بس شكل من جماعه مع الخيل ياشقرا بنت الكويت بليسان افضل منك على الاقل ماعمرها اسأت لي احد ولا لأي متسابق وبالعكس تدافع عني يلي انا ولد بلادك ولكن افتخر ان بنت الكويت من جمهوري وافتخر بجمهور الكويت الذي تجيني اتصالت من هناك وحسام عارف هالشي وكنت في زياره في الكويت وشفت هذا الشي بعيني .....
    ولكن للاسف ان من يحاربني بنات بلدي وهم اقليه ولكن اقول لهم بكل صارحه انا لاافتخر فيكم واحتقركم سلام
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:50 am

الله يعين حتى هنا هواش لا اله الا الله
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:51 am

ههههههههههههههه انا الي ماافتخر انك تكون من ابناء بلدي وبلسان الي تدافع عنك مسويه نفسها ناصحة وهي تدافع عن رجل غريب على العموم احتقر نفسك قبل ماتحتق غيرك لانك تقول شي وتسوي عكسه تمام

مبروك عليك اهل الكويت
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:51 am

ياليت ياحسن تقول لبلسان انك صرت ممثل مو متسابق يعني الموضوع ماله داعي في هذا المكان ياليت الادارة تنقله قسم ثااااااااااااااااااااااااااني قسم خاص بالفنانين
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:52 am

لحن الحياة;360878]ياليت ياحسن تقول لبلسان انك صرت ممثل مو متسابق يعني الموضوع ماله داعي في هذا المكان ياليت الادارة تنقله قسم ثااااااااااااااااااااااااااني قسم خاص بالفنانين[/quote]

بنات الكويت تاج راسي مثل مابنات السعوديه تاج على راسي بس اتقي الله اختي لحن الحياه

من الظن وسوء الظن لاتقذفين الناس اتقي الله ان بعض الظن اثم ........

اقسم بالله العظيم ماعمري كلمة بنت من الكويت انا اقسمة بالله فاأتقي الله بارك الله فيك
    وفديت الكويت واهلها يكفي ان اطلق اخوياي من الكويت ويكفي اني اخوي محمد اهدى السياره

حقته لخويه الشمري من الكويت فااتركي العنصريه بارك الله فيك لمعلوميتك اغلبية اهل الكويت اصلهم سعودي وبعدين انا صرت ممثل او مو ممثل اهم شي الاخلاق وبعدين بليسان فكرها اكبر
    منك لانها فهمت شو اقول المسلسل تصور نهاية عام 2007 بس مااعرف شلون تفهمين الله يعينك
    على نفسك وبليسان الكويت اختي وافتخر فيها وعلى راسي من فوق هي وكل جمهوري ولاعزاء
    للحاقدين والمراضانين نفسيا انا مااحب التميلح والتصنع انا انسان بسيط مايهمني الكلام يحسب عليه او مايحسب اهم شي اتكلم بعفويتي وبدون نفاق بدون نفاق وبدون نفاق مااسوي نفسي اني مسكين واني اخلاق واتصنع بالدين والكذب ماضيع امتنا الا المنافقين والعلمانين انا انسان عنواني الصراحه مااحب اللف والدوران والله يعلم بالنيات سلام يااحلي واروع وامتع جمهور
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:53 am

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الحياة
    ههههههههههههههه انا الي ماافتخر انك تكون من ابناء بلدي وبلسان الي تدافع عنك مسويه نفسها ناصحة وهي تدافع عن رجل غريب على العموم احتقر نفسك قبل ماتحتق غيرك لانك تقول شي وتسوي عكسه تمام

مبروك عليك بنات الكويت هههههههههههههههههه لانك تقول تجيك اتصااااااااااااااااااااااااااااالات من الكويت قصدك من بنات الكويت صح

السلام عليكم

اختي لحن ( الحياء ! )

يقال : كل اناء بما فيه ينضح ,,

الدفاع عن الآخرين له ثمرته في الدنيا و الآخرة ,,

فما ثمرة سب الآخرين و التهجم عليهم و البحث عن نقائصهم ؟؟

شكرا على اسلوبك المحترم ,,

و أسأل الله لنا و لك العفو و العافية ,,

و عن بنات الكويت الغافلات اللاتي سببتهن بطريقة مغلفة , اقول لك : انت لا تعرفينهن حق المعرفة , و هذا من سوء حظك طبعا !

لعلمك الخاص , فنصفي كويتي و نصفي الآخر سعودي ,,

و اعرف الكويتيات اكثر منك و لله الحمد : فتيات رائعات بكل ما تحمله الكلمة من معنى , علميا , ادبيا , ثقافيا , تعامليا , بل و حتى ذوقيا , و حتى في الامور الكمالية يبدعن و يتميزن ,,

عشت معهن و تعاملت معهن , و صادقتهن على مقاعد الدراسة و الجامعة و العمل , اروع مايمكن ما شاء الله ,,

و هن لسن بحاجة الى شهادتي ابدا , فيكفي و الله انهن لم يرددن على ما قلت لكبر عقولهن و ترفعهن عن الرد على من يسيء و هن من الثقة بالنفس بحيث لا يستوعبن حتى ما كتبت و لا يعرفن اي جانب من جوانب العقل يخاطب حتى !!

الكويتيات اللاتي اعرفهن اغلب مشاركاتهن و و الله في اكثر من منتدى لتحقيق فائدة : دينية - ثقافية - تبادل خبرات - تجارية ... و تصفحي *******هن و اقرأي بنفسك ,

لم اشهد من كويتية اعرفها سوالف الاستهبال و السذاجة التي شاهدتها من بعض بنات بلدي هنا للأسف ! و لم ارى الارتماء على الشباب في ملفاتهم الشخصية بكلمات الغزل و اشعار الاسفاف او الفيسات و قلوب الحب التي شاهدتها من بنات بلدي هنا للأسف !!

لم ارى التسجيل بأكثر من معرف فقط لسب الناس و الهجوم عليهم عبر الخاص !!

و لم ارى التسلط و الغطرسة التي لا قيمة لها بمجرد ان تصبح العضوة مشرفة او مراقبة او مديرة منتدى و التمادي في الغاء الآراء و مصادرة الحريات و توجيه رسائل التهديد لاعضاء و عضوات المنتدى بدافع الغيرة المحضة مثل ما حدث لي في منتدى كذا , و ايضا للاسف منتدى كذا ...

و الله لو تعرفين الكويتيات اللاتي اعرفهن ... لذهلت ,

و و الله لو تقرأين مقالات عضوة اسمها المستعار ( كويت ) فقط لا غير , لا ( عاشقة فلان , و لا محبوبة فلان , و لا عيون فتانة , و لا اذون طويلة !! و لا شفايف مش عارفة ايش , و لا اي لقب من الالقاب المقرفة التي اقرأها لبنات بلدي للأسف ) و صورة رمزية بسيطة جدا و تلغيها احيانا , و ليست كالصور الرمزية هنا ( اللي نايمة , و اللي منسدحة , و اللي فاتحة فمها , و اللي لابسة قصير , و اللي تنظر بنظرات قبيحة , و صور يقشعر لها الجلد ) و الله لو تقرأين مقالاتها و هي بنت ال18 عاما فقط لرميت اغلب المقالات هنا و هناك و مقالاتي انا اولها ... في سلة القمامة !!!!
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:54 am

اقتباس:
    اولاً اختي بلسان انتي مرافقة لحسن في كل تحركاته طيب اتحدى اذا كان انظم الى الحركة الي قلتي عنه احسك تدافعي عنه كل مرة والا انتي محاميه لحسن الصبحان وانا مدري يابنت الناس انتي تدافعي عنه بشكل مو طبيعي والايام سوف تثبت لك انه ممثل وانتي تدافعي عنه بس ان شاء الله وقتها تعترفي بخطئك انتي

اختي معطعط ليش تستهزئي من خالد الدوسري والعراقية التى اسلمت اتقي الله يمكن لو قلنا اسلمت عشان حسن بتقولي صدق

واذا ممثل عادي مو ارهابي هو ممثل عااااااااااااادي
    استغفر الله ناس ماعندها عقليات صراحه
    الله يشفيك يالحن الحياه
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:55 am

اقتباس:

مبروك عليك بنات الكويت هههههههههههههههههه لانك تقول تجيك اتصااااااااااااااااااااااااااااالات من الكويت قصدك من بنات الكويت صح

والله عالم فاضيه
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:59 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخويه حسن الصبحان

بارك الله فيك انا عندي سؤال واحد بس
    وابغاك تجاوبني عليه ضروووري
    ولازم أتأكد منك

انت صج صرت ممثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واذا صج معاك عنصر نسائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 3:59 am

حسن اتمنى ماتصدمنا بيوم من الأيام الله يوفقك
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 4:00 am

حسن الصبحان انت تقول متعب البلوي ولد عمك تربطكم صله قرابه بين بعض
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 4:01 am

بيلسان انتي تدافعي عن ولد الناس ليش هو ماعنده لسان يدافع عن نفسه
    ياقلبي هو مو متسابق هو ممثل ورح تشوفينه قريب يمثل ورح تقولي اني صادقه ياليت بس يعترف انه مثل بعد مشاركته في التصفيات لانه من المستحيل قناة مثل mbc وتترك مسلسل ثلاث سنوات وماتعرضه ولا تبي تاخذا اذن حسن متى تعرضه هههههههههههههههه هوقال كان بيمثل في مسلسل اسوار الجزاء الاول وهم الحين يصور الجزء الثالث والاول عرض من زمااااااااااااااااااااااان
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 4:02 am

معطعط ياليت تصحي من غفلتك بعدين على الاقل انا مو حاطة صورة انسان غريب عني لو متي الحين وهي توقيع بالله قولي لي كيف بتقابلي ربك اصحي ياقلبي والله انتي مسكينه الله يشفيك انتي لو تنتبهي لدراستك احسن
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الجمعة فبراير 26, 2010 4:03 am

اخوي من هنا البدايه >>>>>>>>>>> انا مثلت قبل ماادخل التصفيات والله يناس بس في بعض الاخوات عقلهم محدد مثلي لحن الحياه مااعرف شلون تفهم انا قلت قبل التصفيات من عقب التصفيات مامثلت وانا اخوووووووووووك بالمعني وصلتني عروض بس كان السبب في عدم قبولي وجود العنصر النسائي والايام بيني وبينكم وراح تكشف لكم الحقيقه
    وابشرك اخوي مارا ح تنصدم فيني

اختي ديالا >>>> متعب البلوي صديقي مافيه صله قرااااااااااااااااااابه بيني وبينه
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأحد فبراير 28, 2010 10:33 am

مسلسل اخوات موسى قديم سمعت عنه من حسن عسيري قبل اكثر من سنه في القناة الرياضيه
    والتصفيات له شهوووووووووووووور
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأحد فبراير 28, 2010 10:34 am

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    اخوي - حسن الصبحان
    اختي- بلسيان الكويت

اقدم اعتذاري الشديد00000
    لاني قلبت الموضوع من اسئله الى عتاب 00

وااااااااااااااسفه مره ثانيه
    ارجو ان تقبلو اعتذاري 000

تقبلووو مروري
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأحد فبراير 28, 2010 10:35 am

الحمد لله جتني من الشهاده اختي ندى الورود يكفيني شهادتك لا ممكن يشككون في شهادتك اختي

اختي المحبه بالله >>>>> اعتذارك مقبوووووووووووول وانا اخووووووووووووووووك وانسي الموضوع وماصار شي الله يبارك فيك
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأحد فبراير 28, 2010 10:36 am

السلام عليكم ..
    عندي سوأل..
    ماذا يعنيلكم كل من :

فواز الحارثي:

علي الورفلي:

حسن عباس:

غرم البشي:

محمد عيد:

سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأحد فبراير 28, 2010 10:37 am

بالنسبه لأسئله اختي بيان الخير ...................................؟

فواز الحارثي >>>>> رجال بمعني الكلمه والله يوفقه وافتخر بصحبته والله يسعده

علي الورفلي >>>>> لايعنيلي اي شي بس الله يوفقه .

حسن عباس >>>> لاأعرفه

غرم البيشي >>> حكايه تانيه يالبي قلبه احبه في الله واكثر متسابق متواصل معاه يارب يفوز

محمد عيد >>>>> ابن النيل شخص لها الحق مصر انها تفتخر فيه وافتخر بصحبته الله يوفقه
    سعودية وأفتخر
    سعودية وأفتخر
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف سعودية وأفتخر الأحد فبراير 28, 2010 10:38 am

اخواني الاعضاء عندي تعليقين واتمنى تتقبلونه بصدر رحب

الاول ان الواجب علينا كاخوان ان اذا احد اخطأ ننصحه ونحاول نفهم منه واظن ان حسن وضح يااخواني انه مثل قبل البرنامج وهالسؤال انا سألته له في المركى وحطوا تحت قبل الف خط وبعدين انتوا تقولون انه مثل الحين وهو كذاب لنفترض انه كذاب وين المسلسل يااخواني بس تلقون المسلسل ويكون بعد البرنامج اعتبوا عليه وانا بعد بعتب عليه بس لا تتوقعون وتصدقون يااخواني

الشي الثاني

اللي يسب اختي بيلسان ويقول مبروك عليك بنات الكويت اولا اختي بيلسان تدافع بأدلة وعندها حقائق تتكلم فيها وماتعدت حدود الادب مع حسن الا بعد الكل يشهد لها بالمنتدى انها صاحبة فكر

الشي الثاني تقولون مبروك عليك بنات الكويت تحسسوني انه تزوجهم وان الكويت والسعودية اعداء
    من حق أي احد من اي ديرة بالعالم ان يحب حسن ويعجب بشخصية وحطوا تحت الاعجاب مليون خط وحسن مايقدر يمنعهم من هالاعجاب

اخواني ابيكم تقرون هالسطرين بتمعن وانسوا ان ممكن انصف حسن لانه صاحبي

الرجال قال انه مثل قبل البرنامج ومافي حريم ولنفرض ان في حريم فاعتبروا ان الرجال تاب مثل ماانتوا شايفين بس ماله داعي كل هالهجوم ترى الدعوة مسلسل مثل فيه ما قلنا انه ارتد على دينه والعياذ بالله

انا مارح انصحكم واتفلسف واقول لا حسن احسن واحد وانتوا مخطئين لكن لنحسن الظن ببعض

اسألكم بالله العلي العظيم ان تحسنوا الظن وتتقوا الله بماتكتبون واتركوا الامر لله اذا حسن اخطأ فحسابه عند الله بس لا تشيلون ذنوب على اشياء مو مهمة فنحن صفحاتنا امتلأت بالسيئات فنحاول ان نكتفي بهم ونحاول ان شالله ان نبدلها حسنات

انا دشيت الموضوع ورديت لان ادري ان حسن مظلوم وهذا كلام يشهد الله علي اني صادق فيه

حسن مامثل بعد البرنامج واذا مثل مع حريم وشفتوا المسلسل وقتها اعتبوا عليه ولكن العتاب مايوصل لتقليل من قدر الشخص

يمكن كلامي ملخبط كثير والجمل مو متناسقة ولكن اتمنى منكم ان تعذروني فالظلم شين

وهذي آية قرآنية لو ماعجبكم كلامي فمافي اعز ولا اجل من كلام كتاب الله

:{يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنْ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ..}

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 30, 2024 8:19 am