منتديات الموسوعه حسن الصبحان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معا للأفضل

5 مشترك

عاااااااااااااجل لرابطة حسن الصبحان

ملكة الكون
    ملكة الكون
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية
    الكتابه: 123

عاااااااااااااجل لرابطة حسن الصبحان  Empty عاااااااااااااجل لرابطة حسن الصبحان

مُساهمة من طرف ملكة الكون السبت ديسمبر 18, 2010 3:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

اخباركم اعضاءنا الاعزاء ؟؟

ادري إن عنوان الموضوع شد إنتباهم ودكم تعرفون وش السالفه

بصراحه أنا تعمدت هالشي ابي الكل يدخل الموضوع

وضع المنتدى للأسف ما يسر خمووول وكسل مافي أي تفاعل بالرغم إن عدد المسجلين ماشاء الله في ازدياد وهذا مو العشم

فينكم يا رباطة حسن الصبحان ؟!!

بخش في الموضوع على طول من غيرمقدمات و لفات وتحويلات من منطلق هالعباره احب لاخيك ماتحب لنفسك .. انا اقول عزيزي

العضو احب للعضو الاخر ماتحب لنفسك فمثل مابحثت وتعبت في اختيار المواضيع وتنسيقها هو بعد تعب ومثل ما انت تتمنى كل

اعضاء المنتدى يردون على مواضيعك ويتفاعلون معك هو بعد يتمنى هالشيء فليش تحرم نفسك الاجر ايه الاجر وش فيكم تطالعوني

كذا مو زيادة المشاركات اجر وثمار مشاركاتكم وردودكم ولا انا غلطانهـ ؟؟ وتضيعون على العضو تعبه في الموضوع ببخلكم

في الردود زبدة هالكلام وخلاصته ابي روح التعاون والتفاعل تسود ارجاء المنتدى ولاتحصرون انفسكم باقسام محدده في

المنتدى المنتدى منوع ومحتاج بصماتكم في كل زاويهـ فيه فلاتبخلون علينا بكل ماعندكم من تميز وابداع
    بنت التميمي
    بنت التميمي
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية
    الكتابه: يارب اقبض روحي وانا ساجـدة لك

عاااااااااااااجل لرابطة حسن الصبحان  Empty رد: عاااااااااااااجل لرابطة حسن الصبحان

مُساهمة من طرف بنت التميمي الإثنين ديسمبر 20, 2010 12:05 pm

مشكورة ملووكة على الموووضوع والصراحة حتى انا من قهره ان مااافية لاتعاون ولاتفااعل
    وبجد ان العضو يحز في نفسة ويضيق خلقة اذا ماشاف ردود يعني مو ضاركم لو تردون اذا مااعجبكم انتقدوا لكن بااسلوب واذا اعجبكم اثنوا علية وامدحوة والله ان العضو يفرح بالمشاركاات ويحس انه فعل شيء ويبدا يتحمس ويضع مواضيع لكن المصيبة اذا ماشاف ردود يكرة المنتدى بكبرة ولا يحط موضوع ثاني ويتحطم صح ان المفروض الواحد مايتحطم ويضع امل كبير لكن الاغلبية كذا وحطي نفسك مكاان صاحب الموضوع
    تقبلي مروري ويشرفني اني اكوون اول من رد عليك
    رذاذ الامل
    رذاذ الامل
    عضو جديد
    عضو جديد

بطاقة الشخصية
    الكتابه: 123

عاااااااااااااجل لرابطة حسن الصبحان  Empty رد: عاااااااااااااجل لرابطة حسن الصبحان

مُساهمة من طرف رذاذ الامل الإثنين ديسمبر 20, 2010 12:51 pm

يسلموو وان شاء الله راح نتفاعل وراح يكون منتدى التفاعل
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية
    الكتابه: سبحان الله وبحمده

مُساهمة من طرف عنادي صعب الإثنين ديسمبر 20, 2010 12:59 pm

ابشري ملوكة بس تراكم غثيتونا تفاعلو تفاعلو وقفلو الشات بعد علشان نتفاعل كيف يعني بالله تبغونا ننقلب مواد كيميائية والا ايش احسن ويش رايكم ماتقلبون المنتدى معمل ((دعااااابة))

خخخخخخخخخخخخخخخاااااي
    مها الجنوب
    مها الجنوب
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مها الجنوب الخميس يناير 06, 2011 8:04 am

من عيني هذي قبل هاذي اهم شي تمبسطونوينبصط منتدانا الغالي

والتفاعل ماع
    ليكم منه شوفوا حله في موسوعة الاقتراحات بس انتو دقو عليها وهي تعلمكم ولا يصير خاطركم الى طيب

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 03, 2024 2:35 pm