منتديات الموسوعه حسن الصبحان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معا للأفضل

انثى المدينه
الشاعرة غيمة
تايهةالخطوة
يآنآسو عليآ
همس الشفايف
انثى لن تتكرر
العميله اوركيد
عشقي عذابك
مايهزني مخلوق@@
حلاتي بسمو ذاتي
صاحبة السمو
برونزيه خقه
أم لسانين والثالث بالطريق
Яőő♍зώ ☠ ğίŗℓ●●●✔ღ
بنوته كووول
رداء القمر
حلاتي بضحكتي
غِنى
ابراهيم
بنت عبدالرحمن بن مساعد
سلسبيل
جسيكآبنت صعفق
شموع الوفاء
لكبريائي روايه
همي الدعوه لله سبحانه
همسات قلب
قمــ15ــر
aleen
روحـــيـ فـــداهـ
غرام الكويت
طلال
بعيـوني اضمكـ
مها الجنوب
الريحانه
الحربي
كيان انسانه
عابر سبيل
جنوبية ذوق
<< أكوس عربجية >>
رجة أقوووى شي
وعد الجنوب
بينك
بالقران نحيا
وتين
ملاكـ بين البشر
عنادي صعب
عايشه سني
همس الشـــــــــمال
ونة شقا ~
حبي لغيث جنون؛
هيبة ملك
هلاليه حد الجنون
احب امزح وامزح يحبني
أبعـــااااد
فجر
صدى العشاق
ظل الياسمين
نجلاء الرقاص
الموسوعه
حمامة الحق
احلام الضبعاني
جوري
طيوف
توتو
خزامى
نصراويه حيل
جراحي هدايا القدر
مايهزني مخلوق
بنت التميمي
سلتوحة مخاوية دلوخة
ولد الصبحان
خطاي اني وفيت
رهف
بنوتة زد رصيدكـ
بذرة الخير
كيان انثى
سعودية وأفتخر
oOo نوتيلا oOo
قوقله miss
عشقي لابوي
دنو
نورعيني
نـقـآء..}
جوجو
حلم العمر
هزني فرقاك
غامديه
رذاذ الامل
محبة المجد وبداية
سمو الذات
مفحطة بعربيه بنده
مزاجيه واطيع اللي يطاوعني
كويتيه حلوه
احمدددددددددددددددو
عذبة الاحساس
قطريه 07
ياقساوة قلبهم
اح ـساس
شموع
نعومة انثى
شاعر المرأه
غلاي محمد الصبحان
صمتي جرحني
متلثمه بشماغ عمها
كلي وفى للنصر
محمد المحمدي
مسويه يعنني
ملكة الكون
نصراوية كول
كلي غرور
لحن الوفاء
ريماس
مشكلجية
مج’ـنوؤونه}}
بنوتة
غصب عني
ريمــان
яõçÖ
ليــّــّــال
شجون الليل
يارب رضاك
منتالا
soso1407
حسن الصبحان
نسيت أنساك
شقاوه بنوته
حسام سلـيمان
131 مشترك

هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان

حسام سلـيمان
    حسام سلـيمان
    المدير العام
    المدير العام

بطاقة الشخصية
    الكتابه: 123

هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان - صفحة 15 Empty هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان

مُساهمة من طرف حسام سلـيمان الخميس فبراير 11, 2010 9:23 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم

احييكم بتحيه الاسلام (السلام عليكم ورحمت الله وبركاته)

هنا اسئلتكم واستفساراتكم لصاحب الموقع حسن منصور الصبحان

ولكم الحريه فيما تطرحونه من سؤال اقتراح طلب ضعوها هنا وسيجيب عليها ان شالله

نشكر تعاونكم

احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان - صفحة 15 Empty رد: هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان

مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني الإثنين مارس 21, 2011 6:13 am

س1-هل انت من الشباب اللي اذا جاهم ضيف يكون حار (يعني على قولتنا فيه شبت نار)يعني تدخل المطبخ وتجنن اخواتك صلحوا القهوه وحطو التمر يالله بسرعة والا عادي بارد مايهمك ان شاء الله الضيف يقعد ساعة والقهوة ماجات ؟(سارت سالفة موسؤال )ههههههههههههههههههههههه حلوه مستحيل احذف القسم هذا

حسن ويش هالاجابة ههههههههههههههه يامسرع

س13- اذكر مقلب سويته في شاعر المرأة وزعل منك؟وكيف ارضيته؟
    وهذا سقط سهوا ليه

حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان - صفحة 15 Empty رد: هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الإثنين مارس 21, 2011 6:55 am

عنادي صعب كتب:آآآآآلله وحشني هالقسم من زمان عنه يعني من زمااااان ما شرفت القسم باسئلتي <اقول لايكثر بس واخلصي
    حسن لو سمحت جاوب من دون هواش اوانفعال خخخخخخخخ ياخوي خلك حنون ولاتنافخ
    علي ههههههههه وترى اختلااف وجهات النظر لاتفسد للود قضيةخخخخ

مالك بالطويلة ونبلش بالاسئلة ان شااء الله بتكون عليك خفيفة يارب وان شاء الله تتقبلها بصدر رحب,,,,,,,,,,,}
    كنت ابي اخليها ضع دائرة بس قلت من وين يجيب الدائرة ههههه{والله سويت نكتة انا ووجهي}

س1- ليييييه تبي تحذف قسم الموسوعة حسن الصبحااان وقسم شؤون الاعضاء وقسم النقاش الجاد بالرغم من اهمية هذي الاقسام بالنسبة للأعضاءواغلب التفاعل موجود فيها باستثناء قسم النقاش ؟بعدين وين نسألك والا انحشرت من الأسئلة هههههه اقسم انها احسن الاقساااااام بالذات قسمك لان فيه تكون المفاجآآآآآآآآآت وبعدين دور المدير وتفلسف علينا ههههههه

=====> ماارح اغفل هالاقسام انا ذكرتها لانها الافضل مستحيل اشيلها

س2-ويش << رجعت لويش مااستغني عنها زي الاسهم بالنسبة لك >> المشكلة اللي سويتها في القاهرة وبسببها طلب الاهل منك الانسحاب من البرنامج ؟يااااك جاتكم الاخبار هنا مربط الفرس <<طلبتك تقول لاتكسحني >>
    ====> ول ول ول وشعرفك ماراح اقولك الا لما تقولين لي شعرفك

س3-ويش اسم القناة اللي بتطلع فيها انت وجوووون ههههه قصدي انت واخوك ؟والدوور اللي بتمثلونه عبارة عن ايه ؟لايكون أ فلام كرتون من ذكريات الماضي هههههههه دعاااااااابة.
    =====> قناه معروفه عالميا وعربيا ومشهوره وحاب اطمنكم قناه اسلاميه ان شاء الله

س4-ويش تحس فيه يوم كتبت باختصار انا مستقبل العرب لاني من الاباطره ؟وهل تعتبر كلامك هذا جنووون ام حماس بعدمشاهدتك للاحداث الاخيرة اللي صارت في بعض الدول المجاااورة (اشك انك جاتك خبطة على راسك فصلت بعض الاسلاك هع)احلفي
    ========> بالعكس انا ارى نفسي كذا من قبل الاحداث يلي حصلت

س5-ماتحس انك متغير هالأيام يعني صاير حسن واحد ثاني ماهو حسن اللي نعرفه ممكن نعرف السبب ؟
    =====> مثل شو متغير من اي ناحيه

س6-ليه تواجدك بالمنتدى صاير نااااادر جدا؟الحين لاتصرف وتقول انا اتابع من دون ماادخل بنكي طيب ياشاطر ماتشوف الاسئلة اللي مطرووحة عليك وليه ماتجاوب ؟ قفل عليييييه هههههههه
    ======>بصراحه هالسؤال غشيم ههههههههههههههههههههههههههههههههه بالعكس متواجد

س7-هل مازاااال حسن الصبحان غير رااااضي عن نفسه ؟ ام تشعربالرضاعن نفسك نوعا ما؟
    ======> لن ارضى عن نفسي الا لما اقدر امكانياتي وارضي نفسي وارضيكم

س8-هل مازال حسن الصبحان غير مؤهل لابراز مواهبه بالرغم انك تقول انك موهوووب ؟ماتلاحظ ان المدة طولت شوي==>قولي قسم ههههه؟يعني متى تجي اللحظة الحاسمة اللي نشوف فيها مواهبك ؟
    =====> ان شاء الله عن قريب

س9-ماتلاحظ انك تقول ابي اسوي وابي افعل في الخطة الجديدة ترااااك طولت وانت ماسويت شي ء؟ يعني متى الخطة الجديدة تشووووف النووور؟ =======> غريبه اسئلتك هالمره ركيكه ونفس بعض يعني هالسؤال نفس السؤال يلي فوق ركزي هههههههه

س10-مافكرت تدور حسااااام يعني تسافر وتسأل عنه وتقول وين صديقي ومدير منتدايه ههههههه؟يا خوي دوره تراه اشغلنا ومغلب مصالح المنتدى متوقفة عليه لانه المدير ومن ضمنها الخطة الجديدة؟ هههههه<تصدق مستعجلة على الخطة الجديدة ودي اشوفها مدري احسها فاشلة هههههههههه-امزح انت ماشاء الله عليك كل ماتسوي مشروع ينجح ===>دعااااابة؟
    ===========> ان شاء الله قريب

س11- ليه يوم تجاوب على بعض الاسئلة وخصوصا اسئلتي احسك كأنك بتهاوش ليييييييه؟ وين الحنية وين الطيبة والامن جنبها اهيء اهيءمسوية حساسة الاخت ههههههه ======> هههههههههههههههههههههههه

س12- حسن احسك كرهت المنتدى ممكن نعرف السبب ؟لا تقول مافيه تفاعل ترى حامت كبودنا من هالكلمة
    جيب غيرها يعني هع. ========> بصراحه استغرب اسئلتك متاكده انك عنادي صعب

س 13-المقالب اللي تقولها هل فعلا انت تطبقها ولاسالفة تسويها من راسك وترزها هنا ههههههه؟لان سالفت التكروني ماهي داخلة مزااااجي بنوب بنوب؟ ==================> مو شرط تصديقين

س15-نفسي اعرف ويش الدافع ورى هجومك علي انا ومسوية ومشكلجيةفي الشاااااات ؟
    ======> هههههههههههههههه قلت لك صرتي من قروبهم والدليل ذكرتيهم في ضمن سؤالك فيه مثل يلي يسبك يحبك

س16-ماسألت نفسك يوم هالبنت اللي جاااالسة تنقل كلاااام ليس له اساس من الصحةلك وتحرضك على اعضاء المنتدى ما الدافع ورى ذلك<لايمكن تعطيها راتب واحنا ماندري>ههههههه؟ويمكن هي السبب في تفكك اعضاء المنتدى ؟على العمووم في مثل عندنا يقول من حكى عندك حكى فيك؟
    =====> ونا اول مره اشوف سؤال وتجاوبين عليه خلي سؤالك قصير واضح بدون دق وضرب بالكلام هاجميني صدقيني ماراح ازعل واحب الاسئله الجرئيه ويلي فيها انتقاد .

س17-ياخوي ليه اول صفحة من هنا اسئلتكم لصاحب الاسئلة تجاوب بنفس وتدعي لهم الله يوفقك يااختي والله يعطيك العافية ومسوي فيها وهنا يالله تجاوب وتنافخ بعد ليه مالنا من هالدعاء المزيون نصيب والاعلى حظنا ماجينا الاواخلاقك قافلة هههههه<والله ماتقول الا اكبر شيخ ههههههه امزح والله ان فيك الخير ان شاء الله ..
    =====> وانتي ليه اسئلتك نفس بعض هالسسؤال سبق وقلتي قبل سؤالين اني انافخ عليك بالعكس الله يوفقك ويسعدك وينصرك

س18- ماهورايك في لقب داااااهية ظهرااان الجنوووب وهل هو فعلا مناسب لشخصك الكريم ؟ =====> كان احلى لو قلتي داهيه الجنوب

جاااااوب على الاسئلة من دون لف ودوران علشان ماندوووخ يعني خلي اجاااباتك معقولة وانت عااااد افهمهاهاهاها ههههههههههه
    تشكراااااااااااااااااااااااااااتي لك وآآآآآآسفة على الازعااااااج

اشكرك على اسئلتك واعذريني على بعض الانتقاد الموجه لك لاني اشوفك اسئلتك اقوى من كذا واجمل ووضوح

مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الإثنين مارس 21, 2011 9:53 am

مشكلجية ================> شخصيه متقلبه ( مزاجيه )

شوفوا مين بيتكلم عن المزاجية مهما وصلت درجية مزاجيتي مش هكون زيك انا كل يوم بحالة لكن انت كل ثانية بحالة بامارة لما شتمنا بالشات وبعدها باقل من ساعة داخل تهزر حالة

======> هههههههههههههههه قلت لك صرتي من قروبهم والدليل ذكرتيهم في ضمن سؤالك فيه مثل يلي يسبك يحبك

بالعافية هتدخلها بجروبنا يابني عمري ماكلمتها غير كام مرة بالشات هاعرفها منين ومش مسامحاك انك تتهمنا اننا بنخطط ضدك والفيلم الهندي الي اتهمتنا بيه

-ماسألت نفسك يوم هالبنت اللي جاااالسة تنقل كلاااام ليس له اساس من الصحةلك وتحرضك على اعضاء المنتدى ما الدافع ورى ذلك<لايمكن تعطيها راتب واحنا ماندري>ههههههه؟ويمكن هي السبب في تفكك اعضاء المنتدى ؟على العمووم في مثل عندنا يقول من حكى عندك حكى فيك؟
    =====> ونا اول مره اشوف سؤال وتجاوبين عليه خلي سؤالك قصير واضح بدون دق وضرب بالكلام هاجميني صدقيني ماراح ازعل واحب الاسئله الجرئيه ويلي فيها انتقاد .

هي مش جاوبت ع السؤال بتصرف حالك انت عشان مش تجاوب وانا حاسة ان مافيش بنت ولا حاجة نئلت كلام وانت غاوي نكد وخناق جاي تجر شكلنا

روحـــيـ فـــداهـ
    عضو فعال
    عضو فعال

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف روحـــيـ فـــداهـ الإثنين مارس 21, 2011 11:50 am

حسن الله لا يهينك رد ع الأسالة

عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية
    الكتابه: سبحان الله وبحمده

مُساهمة من طرف عنادي صعب الإثنين مارس 21, 2011 11:58 am

س2-ويش << رجعت لويش مااستغني عنها زي الاسهم بالنسبة لك >> المشكلة اللي سويتها في القاهرة وبسببها طلب الاهل منك الانسحاب من البرنامج ؟يااااك جاتكم الاخبار هنا مربط الفرس <<طلبتك تقول لاتكسحني >>
    ====> ول ول ول وشعرفك ماراح اقولك الا لما تقولين لي شعرفك < قرينك قال لقريني ههههههه الصرااااحة واحد من اقاربك قال هذا الشي ءهااااه ترى وعدالحر دين عليه

س4-ويش تحس فيه يوم كتبت باختصار انا مستقبل العرب لاني من الاباطره ؟وهل تعتبر كلامك هذا جنووون ام حماس بعدمشاهدتك للاحداث الاخيرة اللي صارت في بعض الدول المجاااورة (اشك انك جاتك خبطة على راسك فصلت بعض الاسلاك هع)احلفي
    ========> بالعكس انا ارى نفسي كذا من قبل الاحداث يلي حصلت قول قسم ماشاء الله عليك الله يحميك بس

س6-ليه تواجدك بالمنتدى صاير نااااادر جدا؟الحين لاتصرف وتقول انا اتابع من دون ماادخل بنكي طيب ياشاطر ماتشوف الاسئلة اللي مطرووحة عليك وليه ماتجاوب ؟ قفل عليييييه هههههههه
    ======>بصراحه هالسؤال غشيم هههه ليه صدمك خخخخخخ واجاااابتك عليه اغشم هع ههههههههههههههههههههههههههههههههه بالعكس متواجد باااااين انك متواجد ويش فايدة التواجد بدون مانشوف دليل على تواجدك لامواضيع ولاردوووود

س7-هل مازاااال حسن الصبحان غير رااااضي عن نفسه ؟ ام تشعربالرضاعن نفسك نوعا ما؟
    ======> لن ارضى عن نفسي الا لما اقدر امكانياتي وارضي نفسي وارضيكم صح ارضيتنابالذات في الاونة الاخيرةههههههه

س9-ماتلاحظ انك تقول ابي اسوي وابي افعل في الخطة الجديدة ترااااك طولت وانت ماسويت شي ء؟ يعني متى الخطة الجديدة تشووووف النووور؟ =======> غريبه اسئلتك هالمره ركيكه ونفس بعض يعني هالسؤال نفس السؤال يلي فوق ركزي هههههههه قول قسم واجاباتك ماهي ركيكة هههه
    على العمووووووم انت ركز لان السؤال اللي قبلة يتكلم عن الموهبة حقتك ومتى بتطلع على القنوات والسؤال الثاني عن الخطة الجديدة اللي بتسويها بالمنتدى هيه وييين التشااابه بالله عليك يعني كل سؤال في وادي

س11- ليه يوم تجاوب على بعض الاسئلة وخصوصا اسئلتي احسك كأنك بتهاوش ليييييييه؟ وين الحنية وين الطيبة والامن جنبها اهيء اهيءمسوية حساسة الاخت ههههههه ======> هههههههههههههههههههههههه الحين هذي تعتبرها اجاااابة

س12- حسن احسك كرهت المنتدى ممكن نعرف السبب ؟لا تقول مافيه تفاعل ترى حامت كبودنا من هالكلمة
    جيب غيرها يعني هع. ========> بصراحه استغرب اسئلتك متاكده انك عنادي صعب مدري يمكن رومنسية الرياض او نسيت انسااااااك هع

س 13-المقالب اللي تقولها هل فعلا انت تطبقها ولاسالفة تسويها من راسك وترزها هنا ههههههه؟لان سالفت التكروني ماهي داخلة مزااااجي بنوب بنوب؟ ==================> مو شرط تصديقين شكرا

======> هههههههههههههههه قلت لك صرتي من قروبهم والدليل ذكرتيهم في ضمن سؤالك فيه مثل يلي يسبك يحبك ههههههههه تصدق سويت نكتة وانت ماتدري بعدين انت اللي قلت كذا وانا جالسة استفسر فيها شيء !!!

س16-ماسألت نفسك يوم هالبنت اللي جاااالسة تنقل كلاااام ليس له اساس من الصحةلك وتحرضك على اعضاء المنتدى ما الدافع ورى ذلك<لايمكن تعطيها راتب واحنا ماندري>ههههههه؟ويمكن هي السبب في تفكك اعضاء المنتدى ؟على العمووم في مثل عندنا يقول من حكى عندك حكى فيك؟
    =====> ونا اول مره اشوف سؤال وتجاوبين عليه خلي سؤالك قصير واضح بدون دق وضرب بالكلام هاجميني صدقيني ماراح ازعل واحب الاسئله الجرئيه ويلي فيها انتقاد وين الجواااب اللي انت تشوفه وانا ما اشوفه بسم الله علي.ايه باين انك ماراااااااح تزعل والدليل انك تطلب فترة لتعديل المزااااج وابشر بالمواجهة ياولد صبحان

س17-ياخوي ليه اول صفحة من هنا اسئلتكم لصاحب الاسئلة تجاوب بنفس وتدعي لهم الله يوفقك يااختي والله يعطيك العافية ومسوي فيها وهنا يالله تجاوب وتنافخ بعد ليه مالنا من هالدعاء المزيون نصيب والاعلى حظنا ماجينا الاواخلاقك قافلة هههههه<والله ماتقول الا اكبر شيخ ههههههه امزح والله ان فيك الخير ان شاء الله ..
    =====> وانتي ليه اسئلتك نفس بعض هالسسؤال سبق وقلتي قبل سؤالين اني انافخ عليك ايه وانت جاوبت على السؤال اللي قبل اصلا بالعكس الله يوفقك ويسعدك وينصرك ايو الله الله ينصرني على من ظلمني

س18- ماهورايك في لقب داااااهية ظهرااان الجنوووب وهل هو فعلا مناسب لشخصك الكريم ؟ =====> كان احلى لو قلتي داهيه الجنوب ليه علشااااان يكبر رااااسك زيادة بعدين يسبب لك مشكلةهع اقول اقضب ارضك وخلك على دااااهية ظهران الجنوب احسن هههههههه

اشكرك على اسئلتك واعذريني على بعض الانتقاد الموجه لك لاني اشوفك اسئلتك اقوى من كذا واجمل ووضوح
    والله مدري ويش فيك تتدعي ان اسئلتي ركيكة واجاااباتك ماهي مباعدتها
    على العموووووم
    اشكرك على اجاباتك واعذرني على بعض الانتقاد الموجه لك لاني اشوف اجاباتك المفروض تكون اقوى من كذا واجمل وأوضح

حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الإثنين مارس 21, 2011 6:53 pm

روحـــيـ فـــداهـ كتب:حسن أبي أسألك

1ـ ما دامك شاعر ليش ماتسوي كتاب شعر نمطي باسمك ؟ =====> حاليا لم افكر بصراحه بس مستقبلا ليش لا واهنيك على هالسؤال لنك شفت يفي ذاتي اني استحق ان اعمل ديوان شعري وهذي شهاده افتخر فيها .

2ـ هل تشاهد قنوات المجد الفضائية ؟ =========> اكيد لانها افضل قناه اسلاميه مع قناه صفا والوصال وغيرهم لايستحقون المشاهده وشكرا
    وغير

عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 22, 2011 8:26 am

السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااته

بما انك طلبت المواااااااجهه فها انا اليووووووم اعلنها واقول انا وراااااااك ورااااااك زنقة زنقة دار دار ودقت ساااااااعة المواجه لكشف المستووور وشعارنا في هذه المواااااااجهة اختلاااااااااااااف وجهاااااات النظر لااااااا تفسد للود قضية بالاضااااااافة الى المصداااقية والشفاافية عموووووما بعض الاسئلة تقرقع بصدري وسألتها وبعضها اسمع اشاااااعات عنك من بعض الحاااااقدين وطرحت مضمونها عن طريق الاسئلة والهدف من هذي الموااجهه الوصول الى الحقيقة من فم صاااااااحبها <يعني طلع اللي بقلبك لاتخلي شيء ابد >واسكت بعض المرتزقة على قولتك على العمووووم اتمنى ان تقضي اجمل الاوقااات وامتعها مع الاسئلة هع
    يلاااااااا الميداااااااااااان ياحميداااااااان ههههههه

س1- بعد اذنك ممكن توضح الاتي يعني ==============> السبب :-

أ‌- حسن الصبحاااان,,,,,,,,,,,,,,}

1-مغرور لكـــــــــــنه يخفي غروره خلف مسمى الثقة؟

2-لايـــــــــثــــــــق بجــــــــــمهــــــــــوره ؟

3- قولك من يسبك فهو يحبك في جواابك على احد اسئلتي السااابقة ما معناه؟

4-يستخدم اسلووووب التهديد لبعض الاعضاء هل لانهم بنات لاحول لهم ولاقوة ولوكانوا الاعضاء رجال هل تواجههم بنفس الاسلوب ام باسلوب اخر؟

5-لايقدرجهود بعض الاع ــــــــــضاء بالم ـــــــنتدى وبمج ـــــــرد سوء تفاهم ينسى جمييييييع ماقدموووه؟

6- يختلق المشاكل مع بعض الاعضاءوقبل انتهاء النقااش ينسحب بدعوى تعديل المزااااااااج؟

7-يدعي انه يعرف كل شيء عن الاعضاء كيف لك ذلك ممكن نعرف المصدر؟

8-يقول انه لايحب الفشخرة واتضح مؤخرا بانه يحب الفشخره وبزووووود بعد؟

9-لايبالي بجمهوره ولايعتذر لمن اخطى بحقه؟

س2-الا تعتقد ان مزاجيتك وعصبيتك مشكلة تعاني منها و ستفقدك الكثير من الاصدقااااء والمحبين لك بسبب بعض التصرفات الناتجة عنها؟

س3- ماهو الاسلوب الذي يريد ان يعامل به الاخ حسن من قبل جمهوووووره؟

س4- ممكن نعرف الشخص المجهوول (يعني لك جااااااااسوس بالمنتدى رغم انك انكرت ذلك في سؤال ساااابق)اللي مسوي نفسه نظاااام ساهر على غفلة وجالس ينقل كلاااااام كاااااااذب لك؟بط كبدي هالشخص ودي اعرفه

س5- انت تقول ان هذا الشخص في المنتدى ومره تقول ماهو بالمنتدى اجل كيف يجيب لك اخبارنا؟ ماتحس ان كلاامك يناقض بعضه ؟

س6-ماهي نظرتك للشخص اللي ينقل الكلاااااام من شخص لاخربقصد الفتنة على الرغم من ان اغلبية كلاامه كذب واتهاااااااااام؟وماهي نظرتك للشخص اللي يستقبل الكلاااااااام ويصدقه؟

س7-ماهو الدليل اللي يجعلك تتهم عضو بانه متنكر بنك اخر؟

س8- ماهو شعورك عندما تتهم شخص وفي اخر المطاااااف تكتشف انه عكس ماتوقعت؟

س9- ليه اقسمت انك ماتجااااااااوب على موضووووع عضو في عيون الاعضااااااء؟

س10-الاتعتقد ان تهجمك على بعض الاعضااااااااء لمجرد اكاااااااااذيب تنقل اليك تزعزع الثقة في مابينكم؟

س11-قلت انك متابعني لك شهر بالرغم اني مسجلة اكثر من شهر مالشيء الذي لفت انتباااااهك لمتابعتي ؟لايكون اني تجاوزت السرعه وانا ماادري هع

س12- قلت اني اضحك مشكلجة ومسوية يعنني عليك كيف اضحكهم ؟يعني ادغدغهم مثلا هع

س13-ممكن اعرف ويش هي اللستة السوداااااء وماهي المخالفااااااات اللتي يرتكبها العضو لدخوووول هذه اللسته هع؟وهل اللي يدخل فيها يخرج ام يبقى فيها ههههههههه

س14-ماهي الحرووووب الخفية التي تقصدها في المنتدى؟ ومنهم اطرااافها؟خخخخخخخ

س15-انا طاااالبة حق منك فهل تعطينيه لو طلبتك ؟ ام تراااااااااوغ ؟على فكره الدعوه جاااااهزه هع؟

س16- هل فعلاوجدت حساااااااام ام تسكت الاعضاااااااء ؟واذا هو موجوووود ليه مايدخل المنتدى ؟

س17- حسن في الاونه الاخيره يبحث عن الشهره وبقووووووه ماهو السبب؟

س18-هل بحثك عن الشهره مؤخرا مناااااااافسة لشبااااااااب زد رصيدك ؟وهل تتوقع انك ستصل الى ماوصلواليه ؟

س19-تقول انك قطعت العلاااااااقة مع شبااااااااب زد رصيدك والسبب منك؟ممكن نعرف السبب؟

س20-تدعي ان جمهووووورك اكثر من جمهوووووور شباااااااب زد رصيدك ؟ وينهم جمهوووورك اقرب مثاااااال منتدااااااك له سنتين منذو افتتااااااااحه وهو على حاااااااااله تقريبا وعدد الاعضااااااااء لايتجااااااااااوز ال700عضو اين الجمهوووور اللي تقول عنه؟

س21- قلت انك اخذت الشهره قبل برنااااااامج زد رصيدك اين كنت قبل البرنامج يعني لم نعرفك الا بعد التصفيااااااااات ؟

س22- ماهي المشكلة اللي سويتها في مصر وبسببها انسحبت من البرناااااااامج ؟جااااااااوب لانك اوعدتني ووعد الحر دييييين عليه لاني علمتك من اللي قااااااال؟

س23- في الختااااااام اود منك كلمة اخييييييرة الامر مترووووووووك لك لتقووووول ماشئت ؟

هاااااااااااااااااااااااااه الاسئلة لعنااااااادي ولالغيرهااااااا هع

في ختاااااااام هذه الجولة اشكرك اخوي على تحملك الاسئلة والاجااابة عليها وكما قلت سااااابقا اختلاااف وجهاات النظر لاتفسد للود قضية وستظل حسن الصبحان العزيز والغالي في نظر جمهوووورك
    تشكرااااااااااااااااتي لك

نعومة انثى
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية
    الكتابه: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مُساهمة من طرف نعومة انثى الثلاثاء مارس 22, 2011 11:59 am

لا إله إلا الله
    سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله أكبر

عدل سابقا من قبل نعومة انثى في الإثنين ديسمبر 24, 2012 4:00 pm عدل 1 مرات

اح ـساس
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف اح ـساس الثلاثاء مارس 22, 2011 12:37 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وش اخبارك واخبااار الواااالده

بداااايه ابي اجاوب ع سؤااالك

اللي هو اللي يجييب اسم امك له جائزه

احس اسم امك

يانوره..ولا ساره

ابي ابدأ بأسئلتي

من الذي يستحق منك ان تكرمه بمايلي:::
    ابآ--ملكآ--راااعيآ--واثقآ--]

هل هناك عمل عملته وندمت عليه...؟!

ماهي الصفات التي تفتخر انا فيك...؟!

ماهو اكثر شي يزعجك عند دخولك النت بشكل عام...والمنتدى بشكل خاص...؟!

هل هناااك موقف حصل لك بالمنتدى وازعجك...!وماهو...؟!

هل هناااك موقف حصل لك بالمنتدى وافرحك...؟!
    وما هو؟؟

ماهو البيت الشعري اللي تردده دائمآ....؟!

ماهي القصيده التي كتبتها..!وتحس انها قريبه إلى قلبك....؟!

ماهو منشدك المفضل....؟!
    وماهي الإنشوده المفضله عندك....؟!

مارئيك بالمنشدين هاااؤلاء....:

عاد الله الله بالمدح كلهم من حايل لا لا لا امزح معك خذ راحتك..

محمد الشمري ((ابو مهند))

موسى العميره((ابو علي))

عبد المحسن الدوسري((ابو عبدالملك))

حامد الضبعان((ابو صالح))

عيد سعود((ابو سعود))

اخرهم النجم الشاب محمد العبدالله((ابو عزوز))

ختامآ::

كلمه لمن يحاول يهز اركان المنتدى....؟!

اح ـــساس

عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 22, 2011 1:09 pm

نعومة انثى كتب: حسن ماعليك باسئلت عنوده انتا رائع وما نبغا يتغير اي شي فيك وسامحيني عنوده لاني تدخلت اسئلتك اسفزتني  اتمنا تتاكدي قبل تتهمي احد وسوري 
    يا نعومة الاسئلة ماهي موجهه لك وويش فيهااسئلتي ما فيها شيء بعدين انا ماسبيت حسن ولا تهجمت عليه ولا اتهمته بشيء بعدين حصل بيني وبينه موقف انتي ما تدرين عنه و هو طلب مني ان اواجهه وهو معودنا على الصراااااااحة ويااااااليت ما تتدخلين في شيء مالك فيه وبعدين ويش دخلك تستفزك ولا ماتستفزك ههههههه وربي ضحكتيني على العمووووووووم وجهة نظر واتقبلها
    وانا مايهمني الارأي حسسسسسن لان الاسئلة موجهه له
    مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الثلاثاء مارس 22, 2011 7:52 pm

بجد عنادي صعب طلعتي جريئة وشخصيتك قوية وصريحة احب الصراحة جدا اسئلتك فوق رائعة كنت عايزة اسالة نفس الاسئلة بس انتي سبئتيني

ونعومة ياريت منبئاش مع الموجة يمين يمين شمال شمال ماحدش وكلك للدفاع عنه ماتخافيش عليه هو احسن واحد بالعالم يدافع عن نفسة ويصرف هو غلط فينا بدون ان حق ان هو يغلط فينا ولما نواجهه يتهرب ويقول كنت بهزر لو عكستي الموقف وكنت ان الي عملت كده ماكنتش عدت ع خير
    احب امزح وامزح يحبني
    احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني الثلاثاء مارس 22, 2011 8:48 pm

س15-انا طاااالبة حق منك فهل تعطينيه لو طلبتك ؟ ام تراااااااااوغ ؟على فكره الدعوه جاااااهزه هع؟

افااااااا الدعوة فيها حقوووق
    ابد ولايهمكم المفرش عندي طلبتكم وجه الله عليكم بس ردو مني خبر متى الموعد
    وسالفتكم بسيطة وترضون بالحكم منا ولا تبونا نجيب شيوخ قباااايل من برا ههههههههههههههههههه
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأربعاء مارس 23, 2011 3:44 am

اتمنى الهدوء ولك شخص الحق بتوجاي سؤال لي او اي انتقاد او حتى هجوم

واشكرك اختي نعومه انثى على كلامك بس اعذريني كل شخص له الحريه في اي سؤال لي

مشكلجيه =====> اتمنى ما تزيدين النار حطب اسئلتها قويه مو قويه روحي قولي لها في المسن او في الشات او في رساله خاصه المووضوع وضع للاسئله ماوضع للتشجيع
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الأربعاء مارس 23, 2011 5:31 am

أخوووووووي حسن أصلااا مافيه ولانار علشااااان تزيد مشكلجية او غيرها الحطب هي مجر د اسئلة مصاااااااارحة لااقل ولااكثر
    وشكرا
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأربعاء مارس 23, 2011 6:17 am

عنادي صعب ====> على فكره تغيرت نظرتي اتجاهك كثير اللحين شو دخلك تتافعين عن مشكلجيه بالذات مشكلجيه لانها شخصيتها قويه وتدافع عن نفسها يعني ماتعلميني شو اقول لما اقول نار وحطب حاسبي نفسك ارائك الاخيره صارت تتجاوز الخطوط الحمراء
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الأربعاء مارس 23, 2011 6:26 am

على العمووووووووم انا ما اداااااافع عن مشكلجية ولاغيرهااااا
    وان كاااااااان غلطت بحقك اوتشووووووف اني تجااااوزت الخطوووط الحمراء فحقك علي وانا آآآآآآآآآآسف يا اخوي وما حصل الا الخير ان شاء الله
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأربعاء مارس 23, 2011 6:42 am

اح ـساس كتب:

وش اخبارك واخبااار الواااالده

بداااايه ابي اجاوب ع سؤااالك

اللي هو اللي يجييب اسم امك له جائزه

احس اسم امك

يانوره..ولا ساره ====================> غلط

ابي ابدأ بأسئلتي

من الذي يستحق منك ان تكرمه بمايلي:::
    ابآ--ملكآ--راااعيآ--واثقآ--] ====================> ابا

هل هناك عمل عملته وندمت عليه...؟! =================> اني شاركت في زد رصيدك

ماهي الصفات التي تفتخر انا فيك...؟! ===============> البساطه والوضح والصراحه

ماهو اكثر شي يزعجك عند دخولك النت بشكل عام...والمنتدى بشكل خاص...؟! =============> دخولي للنت انه عالم كبير احتار ابدأ فيه اي ولا ايه ............ بخصوصو المنتدي اذا لم اجد عدد المتواجدين لليوم كثير لاني كل يوم اقرا المتواجدين في المنتدي .

هل هناااك موقف حصل لك بالمنتدى وازعجك...!وماهو...؟! =========================> كثير واخرتها موقف عنادي صعب وومسويه ومشكلجيه .

هل هناااك موقف حصل لك بالمنتدى وافرحك...؟!
    وما هو؟؟

===========> لم ارى من الاعضاء اخبار تفرحني الا كم موضوع واخر مووضع موضعك ثوره ثوره .

ماهو البيت الشعري اللي تردده دائمآ....؟! =====> انا وقتي بساحه الشعر حان ....... وقصيد ماهو قصيدي جعله الرديه
    من ابياتي وقصايدي

ماهي القصيده التي كتبتها..!وتحس انها قريبه إلى قلبك....؟!

=====> كل قصايدي

ماهو منشدك المفضل....؟! =======> لااحد لاني اسمع اناشيد القديمه .

وماهي الإنشوده المفضله عندك....؟! ===> في حمى الحق ....... هذي بساتين الورد

مارئيك بالمنشدين هاااؤلاء....:

عاد الله الله بالمدح كلهم من حايل لا لا لا امزح معك خذ راحتك..

محمد الشمري ((ابو مهند)) ========> اول مره اسمع فيه

موسى العميره((ابو علي)) =========> اول مره اسمع فيه

عبد المحسن الدوسري((ابو عبدالملك)) ========> اول مره اسمع فيه

حامد الضبعان((ابو صالح)) ======> اعرف اسمه بس ماسبق سمعة له شي

عيد سعود((ابو سعود)) ========> اول مره اسمع فيه

اخرهم النجم الشاب محمد العبدالله((ابو عزوز)) =======> اول مره اسمع فيه

===> اقسم بعز الله ماكذبت واني صادق اصلا بكل صراحه مااسمع اناشيد هذا الجيل .

ختامآ::

كلمه لمن يحاول يهز اركان المنتدى....؟! ==============> تتعبون ومصيركم الذل والخزي والعار وكان غيركم اشطر .

اح ـــساس

عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الأربعاء مارس 23, 2011 7:51 am

=====> ونا اول مره اشوف سؤال وتجاوبين عليه خلي سؤالك قصير واضح بدون دق وضرب بالكلام هاجميني صدقيني ماراح ازعل واحب الاسئله الجرئيه ويلي فيها انتقاد

سبحاااااان الله ياحسن تطلب منا المواجهه والصراحة ويوم واجهتك
    زعلت وتركت الاسئلة وين كلااااااامك هاجميني وانا ماراح ازعل واحب الاسئلة الجريئةبالرغم ان اسئلتي مافيها تهجم ولا هي جريئة
    يعني باستطاعتك تجاوب بس انت الظاااااهر واصل حدك من شو ما ادري
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأربعاء مارس 23, 2011 9:19 am

اختي عنادي صعب ====> انا قلت ارحب بالانتقاد واي سؤال .

بس لما قلت لك تجاوزتي الخطوط الحمراء عندما ادخلتي نفسك في تعليقي عن مشكلجيه

لما قلت لا اريد مشكجليه تزيد النار حطب وحتى اني قلت لنعومه انثي لاتتدخل في اي

سؤال موجه لي المشكله انك قمتي تدافعين عن مشكلجيه وتركتي نعومه بالرغم اني وجهت

لهم نفس الانتقاد وهذا مووضوع للاسئله باستطاعتك توجيه اي سؤال في خصوص ذلك لا

ان تتدخلين وتقولين مافيه لاحرب ولا نار هنا اعتبرها تجاوز الخطوط الحمراء لكسب ود الاخت مشكلجيه وهنا وقعتي في المحظور .
    مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الأربعاء مارس 23, 2011 9:27 am

يالله ليه الحقد الأجتماعي Smile متضايق ان البنات تدافع عني سواء ميسو اوعنادي هما يدافعوا عن حق مش عشان انا مشكلجية وكل واحدة ليها شخصيتها مستقلة بتدافع عن رايها مش عن رايي ماحدش فيهم امعه زي مابتقول بلاش توقع الدنياببعضها هتخلي البنات يقلبوا عليا

(واحدة بواحدة والبادئ اظلم)
    دخلت بالشات وكنت انا وميسو وعنادي عادي نتكلم مافيش حاجة ودخلت شوهت صورتنا واتهمتنا بحاجات غلط وانت عارف كويس لما بتكون في حاجة غلط بجي اقول بوشك مش محتاج نداري من ورا بعض يعني مش انا الي زي مابتقول بعمل خطط من وراك وبلم البنات عشان ماعرفش حاجات مالهاش لزمةاذا انت الي بدات بالغط اذا تحمل نتيجة غلطك وماتكابرش وتطلع الغلط فينا سبحان الله انت لو من اول الحوار كنت قلت اة انا غلطان واعترف اني اتهمتهم غلط ومش عايزين اكتر من كده لا اعتذار ولا غيرة اصلا بكرة الاعتذار ليا او لغيري
    ماحدش هيتحمل نتيجة غلطك غيرك سواء كنت متعصب او مروق غلطت فينا واتهمتنا بحاجات كفيلة ان تخلي كل الاعضاء يكرهونا ويتهمونا باننا فعلا نخطط ضدك او اننا مش كويسين
    Mad
    مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الأربعاء مارس 23, 2011 9:29 am

واضح ان انا عاملة ليك كابوس قصدك ايه تكسبي ود مشكلجية معني اني ادافع عن حد بكسب وده بدافع عن حق حتى لو كنت ولا عمري كلمتها والله لو وجودي مضايقك مش هادخل تاني بما اني لامة الاعضاء حواليا وعاملة لك مشاكل
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الأربعاء مارس 23, 2011 9:37 am

حسن الصبحان كتب: اختي عنادي صعب ====> انا قلت ارحب بالانتقاد واي سؤال .

بس لما قلت لك تجاوزتي الخطوط الحمراء عندما ادخلتي نفسك في تعليقي عن مشكلجيه

لما قلت لا اريد مشكجليه تزيد النار حطب وحتى اني قلت لنعومه انثي لاتتدخل في اي

سؤال موجه لي المشكله انك قمتي تدافعين عن مشكلجيه وتركتي نعومه بالرغم اني وجهت

لهم نفس الانتقاد وهذا مووضوع للاسئله باستطاعتك توجيه اي سؤال في خصوص ذلك لا

ان تتدخلين وتقولين مافيه لاحرب ولا نار هنا اعتبرها تجاوز الخطوط الحمراء لكسب ود الاخت مشكلجيه وهنا وقعتي في المحظور .

انا لم ادخل نفسي في احد اما بالنسبة في ردي على التعليق لم اقصد كسب ود احد ولست في حاجة ود احد ايا كااااااان ولكن من باب سد الذراائع لتتناسب مع المحظور اي لتهدأة الوضع لانك جعلت الاسئلة كانها لخلق مشكلة بيني وبينك لكن انا اقول ان كلااااام مشكلجية عااادي ما حرك في شي وانت فهمت كلامها على انه تشجيع لي اتمنى وصلت المعلوووومة ومشكلجية ونعومة بالنسبةلي اخواااااات واتقبل جميع ارااااااائهم بصدر رحب و انا ماادري ليش انت جالس تعقد الامووووور وتلف وتدور قول ماعندك وانا جااااهزة للرد
    oOo نوتيلا oOo
    oOo نوتيلا oOo
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

بطاقة الشخصية
    الكتابه: كل الجاي أحلى ..ما تندم ع اللي فات ...بكره العمر بيحلى ... وبتبقى الذكريات

مُساهمة من طرف oOo نوتيلا oOo الأربعاء مارس 23, 2011 11:06 am

هل لديك مانع من الظهور في الاعلانات اعلانات الأشمغه والثياب مثلا ؟

اذا اكتشفت ان اعز اصدقائك شيعي ماذا تفعل ؟؟ مع العلم ان هذا الصديق خلوق ولا يسب الصحابه ولا يسئ لاحد ؟

بما ان زواج اخوك محمد قريب ان شا الله وهو اعز اخوانك عندك كما ذكرت ..بصراحه هل حسيت ببعض الغيره من الوضع الجديد ( انشغاله بتجهيزات الزواج - مكالمات اخر الليل ..الخ)
    يعني ما صار فاضي زي اول و هل بتحس بالوحده بعد زواجه لانه بيصير مشغول اكثر لانه مسؤول عن زوجه وعائله وبيت وبتصير عنده التزامات و ما بتشوفه دايما زي زمان ؟؟

نصيحه توجهها لي ؟

ابغى تحليلك لشخصيتي لو سمحت ؟؟بس لا تكثر المدح تراني استحي هههه

شفت اسئلتي كيف دمها خفيف هع ..تنسيك المشاكل مع بعض الناس خخخ
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الخميس مارس 24, 2011 7:37 am

ههههههههههههههه حلو الفاصل يانوتيلااااااااا

ماكن الفاصل طول هع

بس ترين مافي مشاكل يعني تقدرين تسمينه اكشن

او الاتجاه المعاكس بالمنتدى هههههههه

حسن ممكن اعرف ليه ماتجاوب على الاسئلة ؟

همسات قلب
    همسات قلب
    عضو فعال
    عضو فعال

بطاقة الشخصية
    الكتابه: لاإله إلا الله محمد رسول الله

مُساهمة من طرف همسات قلب الخميس مارس 24, 2011 7:05 pm

كيف الحال أخوي حسن علومك أخبارك أتمني أن تكون في أتم الصحه

الله يعينك على طول الأسئله بس ماعليش تحمل

يقولون دائما أن الإنسان الذي يسعي لا إسعاد غيره ورسم الأبتسامه على شفاه من حوله هو أكثر

إنسان يحمل فى قلبه المتاعب والألم ما رأيك ؟

الحياه تجارب ماهي التجربه الذي مرت عليك وتركت فيك أثر كبيروغيرت الشي الكثير فى حسن ؟

شئ فى هذه الحياه يؤلمك وتريد تغيره ؟

أعتذار الرجل للمرأه ذل أم أحترام لذات وتقدير ؟

ماهو هدفك من الشهره ؟

أن تكون كا السلحفاه فى تحقيقك للهدف أفضل من أن تكون كاالأنب فى العوده إلى الوراء

ما رأيك فى المقوله وهل تطبقها ؟

شاهدنا مؤخرنا مشاكل أو سوء فهم بين حسن وبعض الأعضاء هل ستنهى هذا الأختلاف أم ماذا ؟

متى سنشاهد المسلسل حقك أنت وعبد الله وهل القنا ه هي قنا المجد ؟

لمن تقول الكلمات التاليه:

(مشتاق لك وأتمني إلقاءك )

(ماأقدر أعيش من دونك )

(لو تطلب العمر يفداك)

(أه قهرتني )

(طول غيباك )

(أنت سندي فى الحياه)

( ماهو الشخص الذي دائما تشتاق لرأيته)

أكمل الفراغات التاليه :

أتمني أن هذي القناه ....................

أه من ذا ...........كل ماراحت وهو قدامي

أنت يامحمد بعد الخطبه.......................................................أقصد أخوك

كل يوم أكلمه.............كل يوم أشوفه.................

تشكراتي حسن لك وتقدير لشخصك . أه أصابعي تكسرات من الكتابه

حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الجمعة مارس 25, 2011 7:00 am

oOo نوتيلا oOo كتب:هل لديك مانع من الظهور في الاعلانات اعلانات الأشمغه والثياب مثلا ؟ ======> بكل صراحه ارفض رفضا بشده وقد عرض عليه مثل هالامور ورب البيت بجده ولكن رفضت بشده لاني ارى اني اكبر من هذا الشي .

اذا اكتشفت ان اعز اصدقائك شيعي ماذا تفعل ؟؟ مع العلم ان هذا الصديق خلوق ولا يسب الصحابه ولا يسئ لاحد ؟ ======> راح انصحه لو مارضي اقوله اقلب وجهك ياابن المتعه .

بما ان زواج اخوك محمد قريب ان شا الله وهو اعز اخوانك عندك كما ذكرت ..بصراحه هل حسيت ببعض الغيره من الوضع الجديد ( انشغاله بتجهيزات الزواج - مكالمات اخر الليل ..الخ)
    يعني ما صار فاضي زي اول و هل بتحس بالوحده بعد زواجه لانه بيصير مشغول اكثر لانه مسؤول عن زوجه وعائله وبيت وبتصير عنده التزامات و ما بتشوفه دايما زي زمان ؟؟ =======> بالعكس انا مبسوط انه راح يتزوج والله يوفقه .

نصيحه توجهها لي ؟ ==========> الله يوفقك وخلي ثقتك في نفسك قويه وارسمي شخصيتك بنفسك ولاتحاولين ان تجعلين احد مثالا لك الا نساء الرسول والصالحات .

ابغى تحليلك لشخصيتي لو سمحت ؟؟بس لا تكثر المدح تراني استحي هههه ==========> سبق وان حللت شخصيتك

شفت اسئلتي كيف دمها خفيف هع ..تنسيك المشاكل مع بعض الناس خخخ
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الجمعة مارس 25, 2011 7:12 am

همسات قلب كتب:

كيف الحال أخوي حسن علومك أخبارك أتمني أن تكون في أتم الصحه =====> بخير ونشكر الله

الله يعينك على طول الأسئله بس ماعليش تحمل ======> عادي تحت امرك

يقولون دائما أن الإنسان الذي يسعي لا إسعاد غيره ورسم الأبتسامه على شفاه من حوله هو أكثر

إنسان يحمل فى قلبه المتاعب والألم ما رأيك ؟ ========> صدقتي لانه دايم مشغول في اسعاد الغير حتى لو على حساب نفسه اوافقك وبشده .

الحياه تجارب ماهي التجربه الذي مرت عليك وتركت فيك أثر كبيروغيرت الشي الكثير فى حسن ؟ =======> المراكز الصيفيه فو الله انه اجمل لحظات عمري .

شئ فى هذه الحياه يؤلمك وتريد تغيره ؟ ============> الجهل في امور الدين .

أعتذار الرجل للمرأه ذل أم أحترام لذات وتقدير ؟ ===========> احترام وتقدير ويدل على ذووق الرجل .

ماهو هدفك من الشهره ؟ =====> لم ابحث عن الشهره بل الشهره من بحثت عني .

أن تكون كا السلحفاه فى تحقيقك للهدف أفضل من أن تكون كاالأنب فى العوده إلى الوراء

ما رأيك فى المقوله وهل تطبقها ؟ ======> ياسلام عليك بصراحه اعجبتني هالحكمه وراح اخليها حكمتى المفضله هذا انا بكل صراحه لااحب الاستعجال حتى لو تاخرت فمتاكد انني يوما من الايام سوف انجح لان عندي بعد الله المؤهلات .

شاهدنا مؤخرنا مشاكل أو سوء فهم بين حسن وبعض الأعضاء هل ستنهى هذا الأختلاف أم ماذا ؟ ========> انتي سميتيه اختلاف وعادي الاختلاف تحصل حتى بين الاسره الواحد واشكرك انك لم تقولي مشاكل لان المشاكل تختلف عن الاختلاف والاختلاف لايفسد للود قضيه .

متى سنشاهد المسلسل حقك أنت وعبد الله وهل القنا ه هي قنا المجد ؟ ==========> اترك التخمين لكم ولكن عن قريب راح اعلن ان شاء الله .

لمن تقول الكلمات التاليه:

(مشتاق لك وأتمني إلقاءك ) =================> عمي محمد

(ماأقدر أعيش من دونك ) =================> المنتدي

(لو تطلب العمر يفداك) =================> لاامي

(أه قهرتني ) ==================> نادي النصر

(طول غيباك ) ==================> الحب

(أنت سندي فى الحياه) ==================> الدعاء

( ماهو الشخص الذي دائما تشتاق لرأيته) ================> الكعبه

أكمل الفراغات التاليه :

أتمني أن هذي القناه .. تحذف لانني اكرهها وتسعى للنفاق ..................

أه من ذا ...الكسسسسسل........كل ماراحت وهو قدامي

أنت يامحمد بعد الخطبه......حلويت كثير وصار خاطرك وسيع ............أقصد أخوك

كل يوم أكلمه...جوال ..........كل يوم أشوفه.....طفشان ............

تشكراتي حسن لك وتقدير لشخصك . أه أصابعي تكسرات من الكتابه =============> اشكرك على الاسئله ويلي اعتبرها بدون مجامله اجمل اسئله في الصفحه هذي وليس كل الصفحات بس في الصفحه هذي اجمل اسئله

عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الجمعة مارس 25, 2011 8:40 am

شاهدنا مؤخرنا مشاكل أو سوء فهم بين حسن وبعض الأعضاء هل ستنهى هذا الأختلاف أم ماذا ؟ ========> انتي سميتيه اختلاف وعادي الاختلاف تحصل حتى بين الاسره الواحد واشكرك انك لم تقولي مشاكل لان المشاكل تختلف عن الاختلاف والاختلاف لايفسد للود قضيه .

نعم نعم بس ليه ما جاوبت على الاسئلة ههههههههههههه
    انا ورااااااك زنقة زنقة دار دار سؤال سؤال

( ماهو الشخص الذي دائما تشتاق لرأيته) ================> الكعبه
    هههههههههههه ياحسن قالت شخص ماقالت شيء ياعيني على الاجابات
    شكلك تجاوب وانت شايل هم اسئلتي ههههههه <قولي قسم

=============> اشكرك على الاسئله ويلي اعتبرها بدون مجامله اجمل اسئله في الصفحه هذي وليس كل الصفحات بس في الصفحه هذي اجمل اسئله

لالا انت متأكدان ما فيه اسئلة حلوة في الصفحة هههههههههههه لالافيه بس ليه ماانت رااااضي تعترف على العمووووووووم اذا ماعندك اجااااابة لها معذووووووووور ولاتجاوب دااااااام هالاسئلة غيرتك علي وخلتك ماتشوف اسئلتي حلووووة بس الله يهديك لاعاد تطلب مني المواجهة والصرااااااحة هههههههههههههه

على فكرة اللي عنده اسئلة يسدحها هنيا لان اشوف الوضع هالايام فيه حماااااااس

جيبوا اسئلة علشان تختفي الصفحة هذي اللي فيها الاسئلة اللي على بااااالكم

هههههههههههه

نعومة انثى
    نعومة انثى
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف نعومة انثى الجمعة مارس 25, 2011 12:32 pm

لا إله إلا الله

احب امزح وامزح يحبني
    احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني الجمعة مارس 25, 2011 2:37 pm

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااتة

كالعاااااااادة اسئلة مكفخة طويلة <<ماتعرف تحط سؤال سؤالين الله يهديها ويعينك على اسئلتها

نبدا بالاسئلة واتمنى ماتزحلق ولاسؤال ههههههههههه

اذا حصلت لك مشكله في المنتدى من هوا اول شخص تعود له؟؟

ما اجمل شعر لحد الحين حافظه وتردده؟

سؤال تمنيت ان يطرح ولم يطرح الي الان ؟ ماهو؟(لاتقول هذا السؤال)هههههههههه

تتواجد هنا اقلام كثيره بارزه وجميله من منهم لفت نظرك ..؟؟

من تقول له مبدع من الأعضاء؟

من هو من علمته الرماية فرماك ؟

من يعجبك من أعضاء المنتدى؟

من أى شئ تغضب؟

من هو صديقك الصدوق؟

متى تجلس لوحدك؟

طنش تعش تنتعش وش رايك بهذه العباره؟

ايش أصعب شعور واقسى احساس ممكن تحس فيه؟

مــآ أعظم شيء فقدتــه , وأعظم جرح دفنتـــه؟

آي من.. الآعضآء؟؟

يعجبك.. طرحه ؟

وجوده من عدمه.. وآحد ؟

يعجبك .. اسلوبه ؟

تعليقآته.. تغثك ؟

مظلوم.. متصفحه ؟

العضو اللي ودك تغير اسمه؟ وايش راح تسميه؟

ماهي الفائدة الذي جنيتيها من جلوسك خلف شاشة الكمبيوتر على النت؟؟

ما هو حدود ثقتك بابداع المرأه ؟

ما هو الموقف الاكثر احراجا الذي تعرضت له في حياتك ؟؟

اول ما ترفع كفك للسماء ما هو الدعاء اللي تقوله؟

في ايدك 7 وردات وزعها على الاعضاء مع ذكر السبب ؟

اكتب جملة بدون حرف الألف ولاتقل الجمله عن 4 كلمات؟

هل تأيد هذا القول " الشكوى لغير الله مذله " وليش ?

وش أكثر شيء يعصبك؟

وش الي فخاطركـ فـي هالــلحظة؟

~!من المعروف ان الانساان يتاثر بمن حوله فمن من الشخصيات الدعويه التي تاثر
    بها ~!؟؟!

ْ~!هل كان حسن الصبحااااان في يوم من الايام تمنى ان يكون طفلا فلسطينيا
    ام ان حسن يخاف من الدبابات الاسرائليهْْ~!؟؟!

ْ~!من المعرووف ان الشاب سوااء مراهق او غير ذلك اذا عصب وتهاوش مع اهله
    خرج برى البيت ويباات برى سؤالي هنا هل حسن الصبحاااان صار له هالموقف او لا
    واذا اجابتك بنعم ياليت تخبرنا وين بت فيه وكم يوم بت برى البيت ْْ~!؟؟!

ْ~|!لو احد شاف ع حسن الصبحااااان شئ مو حلو ونصحك قدام الكل مو لوحدك
    خذااك في مكاان بعيد وقال لك هالشئ هل حسن يتقبل النصيحه قدام الكل
    لو انها محرجه له ام ان حسن بيتقبلها بس بيشيل بخاطره شوي
    لانه نصحه قدام الكل ومحرج ايضاا اتمنى سؤالي واضحْْ~!؟؟!

ْ~|!اذكر لنا موقف غير مجرى حياه حسن من الاسوء الى الاحسنْْ~!؟؟!

ْ
    ْ~!هل حسن الصبحاااااان يغامر ويجازف باي شئ ْْ~!؟؟!

ْ~!هل تعرض حسن الصبحاااااان لظلم ْْ~!؟؟!

ْ~!!هل حسن الصبحاااااان يحتفظ بصصور له وهو صغير ْْ~!؟؟

متى بدات رحلتك مع الانترنت ؟؟

_كلمة بخاطرك من زمان و اردت ان تقولها للأعضاء أو للمنتدى بس ما وجدت الوقت المناسب؟

متى تجد نفسك متلهف للدخول الى النت؟

برايك شنو ايجابياتك و سلبياتك ؟

أعطي لنفسك نسبة مئوية لكل مما يلي :

ذكائك

سعادتك

حزنك

ايجابياتك

سلبياتك

علاقتك بأصدقائك

علاقتك بالعائلة

خبرتك بالحياة

الصحة

التفاؤل

التشاؤم

الطيبة

العصبية

الوحده

في الختااااااااام اعجز عن شكري لك وتحملك لاسئلتي
    الله يعطيك العاااااااافية ويحرم انااااااااملك على الناااااااار
    تحيااااااتي

اح ـساس
    اح ـساس
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف اح ـساس الجمعة مارس 25, 2011 2:55 pm

السلام عليكم

عندي بعض الإستفسارات لعادات وتقاليد اهل الجنوب

سمعت ان زواج الجنوب يستمر إسبوع

يعني يوم الحناء

ويوم الثياااب<<مادري وش معناااأته بس اسمعهم يقولون كذا ههههه

المهم ويستمرن الأيام إلى يوم الزفاف

اللي هو اليوم السابع؟؟

إذا كان خطأ شلون طريقه الزواج عندكم؟؟

وسمعت ان الزوجه إذا جت عند أخوان زوجه تتحجب بس

مثلآ زوجتك تتحجب إذا جت عند اخوانك؟؟هل هذا صحيح

إذا كان خطأ ماهي مقدار العلاقه بينك وبين زوجات اخوانك

يعني فيه ناس تتغطا
    وتسولف عاااادي<<مثل أمي ههههههه

وفيه ناس بس سلاااام <<طبعآ تكون متغطيه

وفيه نااااس ماااتعرفه ولا يعرررفه

وسمعت انه الأم ماتفتش عن زوج بنته

يعني أمك تتغطا عن انسباك<<<ازواج خواتك

وبعد إذا اولدت اي إمراء وسمت ع اسم واحد بالديره يروح هذا اللي مسمين عليه ويملا بيتهم هداأاايا

مثلآ واحد عندكم بالديره رزقه الله بولد الله يصلحه وسما ولده حسن رحت انت ومليت بيتهم هداااايا كل شي سيااااره كبيره ملياانه هدااايا؟؟ هل هذا صحيح

وبعد إنه لاااازم يكون اكبر ولد من كل العيااال يسمونه ع الجد وأكبر بنت ع الجده

مثلآ كل أخوانك حسين وعادل وناصر أكبر ولد وبنت له الله يحفظهم ع اسم امك الله يحفظه ويطول بعمره ع طاعته وبوك الله يغفرله ويرحمه

وممكن توضح ماهي العادات والتقاليد المشهوره به اهل الجنوب عامه
    وأهل ظهران الجنوب خاصه

وأخيرآ وش رايك بالعادات والتقاليد اللي ابحث عنه لي ثلاث اشهر

وجزااااك الله خير الجزاااء

اح ـــساس

احب امزح وامزح يحبني
    احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني الجمعة مارس 25, 2011 3:33 pm

الله يعينك ياحسن على اسئلتنا بجد بكرة الثورة شكلها كلها على راسك ههههههههههه
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأحد مارس 27, 2011 5:43 am

نعومة انثى كتب:ايش احلى مكان تحب تروحلو كتير ؟؟؟؟؟ ====> احلى مكان اروح له كثير سوق الخميس بظهران لما اشوف لمه الشيبان والعجايز من الصبحان والبضايع على الشوراع .

ايش أحلى صفة تحبها ؟ ========> الوفا

ايش هوا اكتر شي تخاف منو غير ربنا ؟؟؟؟ ===========> الفشل

روتينك اليومي يعني متى تنام ومتى تقوم ================> انام الساعه 2 الليل اصحي اصلي الفجر ارجع انام للظهر بعدها اروح اشتري اغراض البيت في العصر اجتمع مع اصحابي بعد المغرب اروح للمكتب اراجع حسابات الشركه حقتنا بعد العشاء يااتابع مباراه او اطلع مع اصحابي اسهر معاهم للساعه 12 . ؟
     مين هوا اقرب واحد لشخصيتك ================> محمد اخوي ؟؟؟؟  خلس تقدر تروح راح احكم عليك ممممم بالسجن الين ماتعترف ليا وتتوب ==============> اشكرك على الاسئله الحلوه والخفيفه والجديده
    ههههههههههههه
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأحد مارس 27, 2011 7:14 am

مكفخةعيال الحارة كتب:السلاااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااتة

كالعاااااااادة اسئلة مكفخة طويلة <<ماتعرف تحط سؤال سؤالين الله يهديها ويعينك على اسئلتها

نبدا بالاسئلة واتمنى ماتزحلق ولاسؤال ههههههههههه

اذا حصلت لك مشكله في المنتدى من هوا اول شخص تعود له؟؟ ====> لااحد

ما اجمل شعر لحد الحين حافظه وتردده؟ =========> الصحاب يلي يخون صاحبه خاب .......... والنبت يلي تعشق غير حبيبها نذله هذي من قصايدي

سؤال تمنيت ان يطرح ولم يطرح الي الان ؟ ماهو؟(لاتقول هذا السؤال)هههههههههه ======> فيه كثير بس اغلبيتكم تدورن حول محموعه اسئله واحده وتركتو عده مجموعات

تتواجد هنا اقلام كثيره بارزه وجميله من منهم لفت نظرك ..؟؟ ======> حاليا في الاسبوع هذا احساس بصراحه مواضيعا حلوه مثل الانتفاضه

من تقول له مبدع من الأعضاء؟ ========> احساس

من هو من علمته الرماية فرماك ؟ ============>بعض الاعضاء

من يعجبك من أعضاء المنتدى؟ ==============> ذكرتهم سابقا

من أى شئ تغضب؟ ==============> النفاق

من هو صديقك الصدوق؟ =============> كثير

متى تجلس لوحدك؟ ===================> اذا كرهت من حولي

طنش تعش تنتعش وش رايك بهذه العباره؟ ================> اكيد لانك في هالزمن تشوف عاهات .

ايش أصعب شعور واقسى احساس ممكن تحس فيه؟ ============> اصعب شعور عندما يقترب حلم منك وفجاءه يختفي

مــآ أعظم شيء فقدتــه , وأعظم جرح دفنتـــه؟ =========> الوالد

آي من.. الآعضآء؟؟

يعجبك.. طرحه ؟ =====> احساس و غني ومكفخه

وجوده من عدمه.. وآحد ؟ ==========> ناظري تحتت تشوفين ياكثرهم

يعجبك .. اسلوبه ؟ ========> عنادي ومشكلجيه ومسويه

تعليقآته.. تغثك ؟ ========> مشكلجيه و عنادي

مظلوم.. متصفحه ؟ ========> لايوجد

العضو اللي ودك تغير اسمه؟ وايش راح تسميه؟ =============> مسويه يعنني واسميها رنج روفر

ماهي الفائدة الذي جنيتيها من جلوسك خلف شاشة الكمبيوتر على النت؟؟ ============> ثقافه

ما هو حدود ثقتك بابداع المرأه ؟ ============> مثل ثقتها في نفسها

ما هو الموقف الاكثر احراجا الذي تعرضت له في حياتك ؟؟ ========> عندما تهجمت عليه امرائه نيجريه

اول ما ترفع كفك للسماء ما هو الدعاء اللي تقوله؟ ==========> يالله سترك يالله

في ايدك 7 وردات وزعها على الاعضاء مع ذكر السبب ؟ ============> سوف اترك الوردات حتى تنمو وحتى ينمو معها الاعضاء

اكتب جملة بدون حرف الألف ولاتقل الجمله عن 4 كلمات؟ لاتكلمني طفشت منك حيل

هل تأيد هذا القول " الشكوى لغير الله مذله " وليش ? ============> بكل قوه

وش أكثر شيء يعصبك؟ ================> ثقاله الدم

وش الي فخاطركـ فـي هالــلحظة؟ =============> مسلسل الارض الطيبه اخافه بدا هههههههههههههه

~!من المعروف ان الانساان يتاثر بمن حوله فمن من الشخصيات الدعويه التي تاثر
    بها ~!؟؟! ==============> لااحد

ْ~!هل كان حسن الصبحااااان في يوم من الايام تمنى ان يكون طفلا فلسطينيا
    ام ان حسن يخاف من الدبابات الاسرائليهْْ~!؟؟! ===========> انا الاخاف بس ماعمري تمنيت اكون فلسطيني من كان سعودي ماتمنى غيرها جنسيه

ْ~!من المعرووف ان الشاب سوااء مراهق او غير ذلك اذا عصب وتهاوش مع اهله
    خرج برى البيت ويباات برى سؤالي هنا هل حسن الصبحاااان صار له هالموقف او لا
    واذا اجابتك بنعم ياليت تخبرنا وين بت فيه وكم يوم بت برى البيت ْْ~!؟؟! ================> على حسب اذا كنت معصب مره اطلع من لبيت وروح للشقه مع اصحابي او في المزرعه او اطلع بالسياره افرفر

ْ~|!لو احد شاف ع حسن الصبحااااان شئ مو حلو ونصحك قدام الكل مو لوحدك
    خذااك في مكاان بعيد وقال لك هالشئ هل حسن يتقبل النصيحه قدام الكل
    لو انها محرجه له ام ان حسن بيتقبلها بس بيشيل بخاطره شوي
    لانه نصحه قدام الكل ومحرج ايضاا اتمنى سؤالي واضحْْ~!؟؟!
    =======> اتقبلها امام الكل بشرط يلي نصحني انسان اعرف انه يحبني وانه على ينياته ولا قصده انه يحرجني
    ويجعلني في موقف بايخ اتقبلها لو كان شخص غير كذا لا راح اوقفه عنده حده

ْ~|!اذكر لنا موقف غير مجرى حياه حسن من الاسوء الى الاحسنْْ~!؟؟! =============> مافي غير المراكز الصيفيه

ْ
    ْ~!هل حسن الصبحاااااان يغامر ويجازف باي شئ ْْ~!؟؟! ========================> صحيح هالشي

ْ~!هل تعرض حسن الصبحاااااان لظلم ْْ~!؟؟! ==============================> كثير جدا

ْ~!!هل حسن الصبحاااااان يحتفظ بصصور له وهو صغير ْْ~!؟؟ =========================> انا لا مااح باحتفظ في الصور

متى بدات رحلتك مع الانترنت ؟؟ ===============> بعد التصفيات

_كلمة بخاطرك من زمان و اردت ان تقولها للأعضاء أو للمنتدى بس ما وجدت الوقت المناسب؟ ========================> بيض الله وجيهكم اخيرا رفعتو راسي وجاء الوقت يلي افتخر عندي منتدي بس متى يجي الوقت يلي اقوله

متى تجد نفسك متلهف للدخول الى النت؟ ================> عندما اسمع اخبار حلوه

برايك شنو ايجابياتك و سلبياتك ؟ اترك لكم الحكم الانسان الفاشل يلي يقيم نفسه

أعطي لنفسك نسبة مئوية لكل مما يلي :

ذكائك ===============> 99 في الميه

سعادتك ===============> 90 في الميه

حزنك ==============> 10 في الميه

ايجابياتك =============> 85 مفي الميه

سلبياتك =============> 15 في الميهه

علاقتك بأصدقائك =========> 60 في الميه

علاقتك بالعائلة =========> 95 في الميه

خبرتك بالحياة ==========> 80 في الميه

الصحة ===============> الحمد لله تمام

التفاؤل ===============> 99 في الميه

التشاؤم ============> 1 في الميه

الطيبة ============> 70 في الميه

العصبية ===========> 30 في الميه

الوحده ==============> لا اشجع النصر

في الختااااااااام اعجز عن شكري لك وتحملك لاسئلتي
    الله يعطيك العاااااااافية ويحرم انااااااااملك على الناااااااار
    تحيااااااتي

حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأحد مارس 27, 2011 9:44 am

اح ـساس كتب:
    السلام عليكم

عندي بعض الإستفسارات لعادات وتقاليد اهل الجنوب

سمعت ان زواج الجنوب يستمر إسبوع

يعني يوم الحناء

ويوم الثياااب<<مادري وش معناااأته بس اسمعهم يقولون كذا ههههه

المهم ويستمرن الأيام إلى يوم الزفاف

اللي هو اليوم السابع؟؟

إذا كان خطأ شلون طريقه الزواج عندكم؟؟

وسمعت ان الزوجه إذا جت عند أخوان زوجه تتحجب بس

مثلآ زوجتك تتحجب إذا جت عند اخوانك؟؟هل هذا صحيح

إذا كان خطأ ماهي مقدار العلاقه بينك وبين زوجات اخوانك

يعني فيه ناس تتغطا
    وتسولف عاااادي<<مثل أمي ههههههه

وفيه ناس بس سلاااام <<طبعآ تكون متغطيه

وفيه نااااس ماااتعرفه ولا يعرررفه

وسمعت انه الأم ماتفتش عن زوج بنته

يعني أمك تتغطا عن انسباك<<<ازواج خواتك

وبعد إذا اولدت اي إمراء وسمت ع اسم واحد بالديره يروح هذا اللي مسمين عليه ويملا بيتهم هداأاايا

مثلآ واحد عندكم بالديره رزقه الله بولد الله يصلحه وسما ولده حسن رحت انت ومليت بيتهم هداااايا كل شي سيااااره كبيره ملياانه هدااايا؟؟ هل هذا صحيح

وبعد إنه لاااازم يكون اكبر ولد من كل العيااال يسمونه ع الجد وأكبر بنت ع الجده

مثلآ كل أخوانك حسين وعادل وناصر أكبر ولد وبنت له الله يحفظهم ع اسم امك الله يحفظه ويطول بعمره ع طاعته وبوك الله يغفرله ويرحمه

وممكن توضح ماهي العادات والتقاليد المشهوره به اهل الجنوب عامه
    وأهل ظهران الجنوب خاصه

وأخيرآ وش رايك بالعادات والتقاليد اللي ابحث عنه لي ثلاث اشهر

وجزااااك الله خير الجزاااء

==========> هههههههههههه ضحكتني هالمعلومات هل التقاليد كانت ايام جدي بس اللحين من يوم عرفت نفسي تقاليدنا نفس تقاليد او مدينه وقبيله الزواج يوم واحد والزوجه تتغطى من اخوان الزوج والام تتغطى من ازواج بناتها .

بالنسبه للمواليد معاد فيه احد او شرط كل شخص يسمي باسم ابوه او جده عندك اخواني معاد حسين مااحد مسمي باسم الوالد ولا باسم الاب ولا حتى الاخ ............

واشكرك على البحث يلي صار له ثلاث اشهر هههههههههههههههههههه مشكوره احساس

عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الأحد مارس 27, 2011 1:32 pm

شكرا بس لوقلت القرووووب كان احسن هههههههه

تعليقآته.. تغثك ؟ ========> مشكلجيه و عنادي <<هههههه والله حااالة مرة تعجبك ومرة تغثك كان قلت بس في الصفحة هذي زي الاسئلة هع صدق انك مزاااااجي على العمووم كلاااامك على راااسي من فوووووووق ولوووههههههه

ما هو الموقف الاكثر احراجا الذي تعرضت له في حياتك ؟؟ ========> عندما تهجمت عليه امرائه نيجريه<<يمممممه ويش سويت ادري تقول ويش دخلك هع بس الظاااهر هذي السااالفة اللي نبحث عنها
    الوحده ==============> لا اشجع النصر<<هههههه قسم فطستني ضحك ويش دخل النصر بالساالفة والله شايل عقلك النصر

والام تتغطى من ازواج بناتها هههههههه فتوى جديدة ذي ياحسن
    من متى الام تتغطى عن نسيبها على العمووووم ترى انسااااابكم محاااااارم لامك يعني اخوااااتك من امك فقط (اعرف ودك تصكني كف بس ماعليه هههه

مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الأحد مارس 27, 2011 9:17 pm

تعليقآته.. تغثك ؟ ========> مشكلجيه و عنادي

اهم حاجة ان انا غثيتك هو تقريبا معناها بالمصري خنئتك كويس عملت انجاز انا عشان ماتغلطش فيا تاني اعتبرني اختك الصغيرة هتغلط فيها كده ياحول الله يارب

خبرتك بالحياة ==========> 80 في الميه

اة ياكبير انت عندك كام سنة خبرة الاخ

ذكائك ===============> 99 في الميه

متاكد !!!!!حسن اينشتاين

طيب عاجبك اسلوبنا من ناحية ايه من ناحية اننا غثيناك اي خنئناك شكلك عاجبك اسلوبنا الخنئة ده

العصبية ===========> 30 في الميه

انا ائول 100 في المية
    احب امزح وامزح يحبني
    احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني الإثنين مارس 28, 2011 4:19 am

السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاااتة
    بناء على طلبك قللت لك الاسئلة <<لاتنسى تذكر الله>> هههههههههههههه

س1-هل تشعر بالحرج من ذكر إسم أمك؟<<مستحيل ارحمك من هالسؤال>>هههههههههههههههه

س2-هل حسن الصبحااااان كريم ؟؟

س3-ماهي سالفة النبجيرية اللي تهجمت عليك؟

س4-ماهي الاسئلة التي لاتريد ان يسألك جمهورك عنها؟(ماراح نعاند ونسألك بس قولنا)ههههههه

س5-كلمة خاصهـ للعضو الذي يميز شخصيتكـ ؟؟

س6- كلمة شكر لمكفخة عيال الحاااارة لبادرتها الطيبة بتنفيذ طلبك بالتخفيف عليك بالاسئلة ؟هههههههههههههههههه

تشكراااااتي لك

عدل سابقا من قبل مكفخةعيال الحارة في الإثنين مارس 28, 2011 7:59 am عدل 1 مرات
    روحـــيـ فـــداهـ
    روحـــيـ فـــداهـ
    عضو فعال
    عضو فعال

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف روحـــيـ فـــداهـ الإثنين مارس 28, 2011 6:04 am

السلام عليك اخ حسن
    انا ابي اقولك تراني يوم كتبت الله لا يهينك كنت معصبة ولا تفكر اني زعلانة
    تفضل اسئلتي
    1ـ كم عمرك ؟
    2ـ في اي المدارس درست ؟
    3ـ افضل صديق طفولة ؟
    4ـ كم عدد الأسرة الكريمة ؟
    5ـ شنو افضل لون عندك ؟
    6ـ شنو افضل اكلة عندك؟
    7ـ شنو افضل حاجة تسويها يوم العيد ؟
    8ـ تفضل اللبس السعودي او البلوزة والبنطال ؟
    وسلام عليكم
    واسف ع الأزعاج
    اح ـساس
    اح ـساس
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف اح ـساس الإثنين مارس 28, 2011 7:04 am

[color=darkblue]
    بعد إنسحابك من برنامج زد رصيدك ٢ والسالفه اللي صارت؟؟صرت تسافر برآ عادي ولأ اهلك يمنعونك<<<اتمنى الصراحه في هذه النقطه الحساسه

مره طرح عليك سؤال إذا شفت أبوك وش تقوله؟؟جاوبت يكتب الأراضي بأسمي
    ماتحس إن هذه نوع من أنواع الأنانيه؟!!<<<حتى لو كان مزح

حسن الصبحان يبي يطلع ممثل في إحدا القنوات المحافظه

اسألتي على هذه النقطه

ماهي رده فعل أهلك بالموضوع هذا؟؟

من هو المخرج اللذي سوف تتعامل معه؟!

ماهو نوع المسلسل الذي سوف تمثل فيه؟!

هل قراءة السناريو؟!
    وإذا كان نعم ما رأيك فيه؟؟

توقعااأتك في نجاح المسلسل؟

تتوقع ان راح يصير لك قبول انت وعبدالله؟؟

وين راح يكون تصوير المسلسل؟؟

هل إلتقيت بكادر المسلسل؟؟

تعرف من هم الممثلين معك بهذا المسلسل؟؟

متى راح يعرض هذا المسلسل؟؟

انتهت

احساس

[/color
    مها الجنوب
    مها الجنوب
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مها الجنوب الإثنين مارس 28, 2011 11:17 am

السلام عليكم
    عد لكم من جديد انا وأسئلتي الملقوفه
    1-هل فكرت يوم انك معد تمثل في قنوات هابطه ؟؟؟
    2-انت موضف ؟؟؟؟؟؟!
    3-عطني نظرتك لي بك صراااااااااحه ولا تجااامل
    4-وش سبب تأخرك عن الاجابهاحيانا ؟؟؟
    5-عمرك حسيت ان حسام ماله داعي يوم انه فتح موضوع اسلتك قول بصراحه؟؟؟
    6-هل تحب الانتقام ؟؟
    7-اجمل قصيدة كتبتها في نظرك
    8-عطنا نكته اعجبتك
    9- المظاهرات اللي اللحين بامنتدى اذا سمحت ممكن اتدخل ؟؟
    وشكرا
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الإثنين مارس 28, 2011 2:51 pm

اممممممممممممممممم كان ودي اسال بس اشوف الوضع مايساعد

لان اسئلتي راح تخلي وجهه حسن كذا Embarassed Embarassed Embarassed ههههههههههههههه

ويبيلها تصريف زين

على العموووووووووم اذا جاااااوب حسن على اسئلتكم

انا راااااااح اسأل خخخخخخخخخخخخ

اقوووووول يمكن حسن مايجاااااوب على الاسئلة علشااااان ما

اسأل ههههههآآآآآآآآآآي
    مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الإثنين مارس 28, 2011 3:03 pm

السلام عليكم

هسالك سؤال واحد بس انا جيت مخصوص وسالت عشان تجاوب بصراحة مش عشان تجاوب اي كلام

ليه عايز كل الناس تهتم بيك فحين انت اخر من يهتم بمن يهتم بك ؟؟

بصراحة .......
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الإثنين مارس 28, 2011 4:21 pm

مكفخةعيال الحارة كتب:السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاااتة
    بناء على طلبك قللت لك الاسئلة <<لاتنسى تذكر الله>> هههههههههههههه

س1-هل تشعر بالحرج من ذكر إسم أمك؟<<مستحيل ارحمك من هالسؤال>>هههههههههههههههه

س2-هل حسن الصبحااااان كريم ؟؟ =====================> اكييييييييييييد لدرجه صار كرمي احيانا تبذير

س3-ماهي سالفة النبجيرية اللي تهجمت عليك؟ ========> ههههههههه القصه كنت داخل صاله النقل الجماعي والناس جالسين ينتظرون الرحله انا كنت مودي شغالتنا للنقل وكنت شايل شنطتها على كتفي لانها يدويه المهم كان فيه نجيريه في سن الثلاثينات قبيحه المنظر وفاقعه السواد وكانت شايله اي كريم ثلاث حبات وحاطتها في كرتون المهم كان فيه ممر وهي واقافه انا مريت من وراها واتاري الشنطه خبطت في اسفل ظهرها ومشيت واتاري ان الايس كريم سقط في االارض انا مشيت واسمع حرمه تصرخ قلت خلني اشوف اش القصه اللتفت الا والنجيريه تصرخ بوجهي لدرحه توقعت انا بتظربني صار شكلي غلط اقول اشفيك لعنت الله ...... !!! وهي ماتتكلم عربي الاوزجها يجي مناك مسرع قلت عز الله بتقوم مضاربه وتفقيع وجيه انا باقي مااعرف القصه المهم جالس زوجها يكلمها والا ودخلو رجال الامن وبعدين فهمت اني المتسبب قلت بعطيهم قيمه الايس كريم بس كان الزوح متفهم بس كان موقف بعمري احراج موووووووووووت .

س4-ماهي الاسئلة التي لاتريد ان يسألك جمهورك عنها؟(ماراح نعاند ونسألك بس قولنا)ههههههه =====> الاسئله الغير اخلاقيه والباقي مسموح فيه

س5-كلمة خاصهـ للعضو الذي يميز شخصيتكـ ؟؟ =========> سؤال لم افهمه

س6- كلمة شكر لمكفخة عيال الحاااارة لبادرتها الطيبة بتنفيذ طلبك بالتخفيف عليك بالاسئلة ؟هههههههههههههههههه

=====> بصراحه انا مو مصدق انك اكتفيتي بهالاسئله اعجاز اخبر اسئلتك طويله ههههههههههههههه

تشكراااااتي لك

حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الإثنين مارس 28, 2011 4:25 pm

روحـــيـ فـــداهـ كتب:السلام عليك اخ حسن
    انا ابي اقولك تراني يوم كتبت الله لا يهينك كنت معصبة ولا تفكر اني زعلانة
    تفضل اسئلتي
    1ـ كم عمرك ؟ ========> تقريبا 26 سنه او 25 بالميلادي

2ـ في اي المدارس درست ؟========> مدارس مشكله كلها حكوميه

3ـ افضل صديق طفولة ؟=========> كثير

4ـ كم عدد الأسرة الكريمة ؟ =======> مافهمت السؤال بس كثير

5ـ شنو افضل لون عندك ؟ =========> وردي او موف او برتقالي

6ـ شنو افضل اكلة عندك؟ =========> مكرونه مكسيسكيه بقطع الدجاج

7ـ شنو افضل حاجة تسويها يوم العيد ؟ =========> اشوف بسمة العيد بوجوه كل يلي قدامي

8ـ تفضل اللبس السعودي او البلوزة والبنطال ؟ ==========> فديت الرزه السعوديه الثوب والعقال بس في خرجاتي لابس بنطلون
    وسلام عليكم
    واسف ع الأزعاج
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الإثنين مارس 28, 2011 4:30 pm

اح ـساس كتب:[color=darkblue]
    بعد إنسحابك من برنامج زد رصيدك ٢ والسالفه اللي صارت؟؟صرت تسافر برآ عادي ولأ اهلك يمنعونك<<<اتمنى الصراحه في هذه النقطه الحساسه ======================> مافهمت شو مغزاك من السؤال يعني ليش يمنعوني اصلا اني اسافر .

مره طرح عليك سؤال إذا شفت أبوك وش تقوله؟؟جاوبت يكتب الأراضي بأسمي
    ماتحس إن هذه نوع من أنواع الأنانيه؟!!<<<حتى لو كان مزح ====================> لا مداعبه لااكثر

حسن الصبحان يبي يطلع ممثل في إحدا القنوات المحافظه

اسألتي على هذه النقطه

ماهي رده فعل أهلك بالموضوع هذا؟؟ ==============> جيده

من هو المخرج اللذي سوف تتعامل معه؟! ======> لااعلم

ماهو نوع المسلسل الذي سوف تمثل فيه؟! ======> لااعلم

هل قراءة السناريو؟!
    وإذا كان نعم ما رأيك فيه؟؟=====> لااعلم

توقعااأتك في نجاح المسلسل؟ =====> لااعلم بس ماارح اشارك في مسلسل اذا لم يكن سيناريه ومخرجه ممتازين

تتوقع ان راح يصير لك قبول انت وعبدالله؟؟ ==============> بدون ادنى شك

وين راح يكون تصوير المسلسل؟؟ =========> لااعلم

هل إلتقيت بكادر المسلسل؟؟ ===========> لا

تعرف من هم الممثلين معك بهذا المسلسل؟؟ =============> لااهتم لاني لاعرف ممثلين في قنوات دينيه

متى راح يعرض هذا المسلسل؟؟ ========> لااعلم

انتهت

احساس

[/color
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الإثنين مارس 28, 2011 4:35 pm

مها الجنوب كتب:السلام عليكم
    عد لكم من جديد انا وأسئلتي الملقوفه
    1-هل فكرت يوم انك معد تمثل في قنوات هابطه ؟؟؟ ================> ان شاء الله

2-انت موضف ؟؟؟؟؟؟! =========> لا

3-عطني نظرتك لي بك صراااااااااحه ولا تجااامل ======> بالعكس اشوفك بنت رجال وشخصيتك مميزه

4-وش سبب تأخرك عن الاجابهاحيانا ؟؟؟ =======> السبب اعطاء الجميع ان يسال وبعدين ارد من مره واحده .

5-عمرك حسيت ان حسام ماله داعي يوم انه فتح موضوع اسلتك قول بصراحه؟؟؟ ========> لا

6-هل تحب الانتقام ؟؟ =============> لا لان الانتقام لااصحاب النفوس الوسخه

7-اجمل قصيدة كتبتها في نظرك =====> قصيده نزلتها وموجوده في مووضع مثبت للقصايدي وكان بدايه القصيده
    انا وقتي بساحة الشعر اليوم حان ......... قصيد ماهو قصيدي جعله الرديه
    شاعر ناكح الشعر واعلن البيان ......... درحرت رقاق الشعر ورسمته بيديه
    8-عطنا نكته اعجبتك

9- المظاهرات اللي اللحين بامنتدى اذا سمحت ممكن اتدخل ؟؟ =============> ممكن تتدخلين اتمنى ان يكون فيه حزب في صفي ضد المطالبين في المضاهرات لان المطالبين في المضاهرات هم ضد المنتدي وسياسه المنتدي

وشكرا
    جسيكآبنت صعفق
    جسيكآبنت صعفق
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف جسيكآبنت صعفق الإثنين مارس 28, 2011 5:52 pm

حسن الصبحان كتب:
    مكفخةعيال الحارة كتب:[color=blue]
    س3-ماهي سالفة النبجيرية اللي تهجمت عليك؟ ========> ههههههههه القصه كنت داخل صاله النقل الجماعي والناس جالسين ينتظرون الرحله انا كنت مودي شغالتنا للنقل وكنت شايل شنطتها على كتفي لانها يدويه المهم كان فيه نجيريه في سن الثلاثينات قبيحه المنظر وفاقعه السواد وكانت شايله اي كريم ثلاث حبات وحاطتها في كرتون المهم كان فيه ممر وهي واقافه انا مريت من وراها واتاري الشنطه خبطت في اسفل ظهرها ومشيت واتاري ان الايس كريم سقط في االارض انا مشيت واسمع حرمه تصرخ قلت خلني اشوف اش القصه اللتفت الا والنجيريه تصرخ بوجهي لدرحه توقعت انا بتظربني صار شكلي غلط اقول اشفيك لعنت الله ...... !!! وهي ماتتكلم عربي الاوزجها يجي مناك مسرع قلت عز الله بتقوم مضاربه وتفقيع وجيه انا باقي مااعرف القصه المهم جالس زوجها يكلمها والا ودخلو رجال الامن وبعدين فهمت اني المتسبب قلت بعطيهم قيمه الايس كريم بس كان الزوح متفهم بس كان موقف بعمري احراج موووووووووووت .

ههههههههههههههههههههههه كويس فهمت ع الاخيرر وربي عن جد احراااج

عدل سابقا من قبل جسيكآبنت صعفق في الثلاثاء مارس 29, 2011 10:26 am عدل 1 مرات
    احب امزح وامزح يحبني
    احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني الإثنين مارس 28, 2011 11:03 pm

حسن تصدق حلااااال فيك الاسئلة الطويلة علشاااااااان اذا سحبت على اي سؤااااال يكون لك عذرك

طيب ان مانزلت لك اسئلة بكثر شعر راسك هههههههههههههههه
    اح ـساس
    اح ـساس
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف اح ـساس الثلاثاء مارس 29, 2011 6:53 am

اسألتي

١-وش تقول في خاطرك إذا::

١-فتحت المنتدى

٢-قااابلك شخص ثقييل دم

٣-شفت امك

٤-شفت لمت أخوانك<<ربي مايفرقكم من شر

٥-إذا شفت اصدقائك

٦-أول ماتشوف الكعبه

٧-إذا دخلت المستشفى

٨-إذا وقفت عند باب بيتكم

٩-إذا قريت اسألتي<<شكلي ابي انطرد

١٠-إذا شفت معمر القذافي<<لااا انا انطررردت جد

٢-هل تخاف من إبره المغذي؟؟بصرااااحه

٣-عمر صاااار لك موقف باأحد المستشفياااات ماتنسااااه؟؟ماهو؟

٤-إذا نويت الطلعه للبر وشو اهم شي تااااخذه معك؟؟

٥-إذا خسر النصر والفااائز الهلااال وش رااااح تكون رده فعلك؟؟<<<متى فاااز النصر على الهلاااال أصلآ ههههههه

٦-بكل صرااااااااااااااااااااحه وشفااااااااااااااااااااافيييييييه

ليش تكره الهلاااااال؟

عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 29, 2011 6:58 am

احسااااااس وقعتي في المحظوور هههههههه ليش تجيبين طاري الهلاااال
    نعومة انثى
    نعومة انثى
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف نعومة انثى الثلاثاء مارس 29, 2011 7:14 am

لا إله إلا الله

عدل سابقا من قبل نعومة انثى في الإثنين ديسمبر 24, 2012 4:00 pm عدل 2 مرات
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 29, 2011 7:24 am

ههههههههه ويش دخلك يامليقيفة ماتتوبين من اللقافة هع

بعدين عاادي هو المدرس حقنا وهذا اول درس اخذته منه ورسخ

بدماغي وجالسة اطبقه ههههههههه

عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 29, 2011 8:45 am

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

اول شيء ليه ماجاوبت على الاسئلة السابقة اللي في اعلى الصفحة ذي هااه على العموووم انت حر

عندي <احساس ولامكفخة هع> وانا اكتب الاسئلة احس يبى ينسحب عليها مدري ليه هع حسن جاااوب بعيد عن الطقطقةههههه

س1-ما هي الامنية التي يتمناهاالاخ حسن ان تتحقق بالمنتدى ولم تحقق بعد؟وهل تعتقد ان تتحقق قريبا؟ <اعرف اني علقت على تتحقق بس ماعليه

س2-ماهو الشيء الذي يغضب حسن بشكل عااام و بالمنتدى بشكل خااص؟ وما هو الحل بنظرك؟

س3-في اول صفحااات هنا اسئلتكم لصاحب الموقع قلت ليس لدي خطوط حمراءوأسالوا اسئلة جريئة والحين الاحظك تطالب بعدم تجاوووووز الخطوط الحمراء ما الذي حدث ههههههههه؟

س4- ماتحس انك احرجت الاعضاء ببطايق الشحن هذي اللحين حتى لو في نيتنا نشارك نبطل يحسبونا نبي العشرةههههههههه؟يعني لوكانت اوسمة مثلااا او زيادة في المساهمات ماكان افضل؟اعرف الحين بتشتغل الطقطقة هههههههه

س5- في نظرك هل نجاااااح المنتدى في ترابط اعضااائه ام في كثرتهم ؟وهل منتداك يعاني من قلة الاعضاء ام من تفكك الاعضاء؟

س6- أي الاصدقاء تفضل ولماذا؟؟

1-من يثني عليك دائما

2- من ينصحك داائما

س7- متى يكسب الشخص احتراااام حسن الصبحاااان ومتى يفقده؟

س8-- وش تحب .. آلشعر آللي آكثره.. حكم .. غزل .. رثآء .. مدح..الخ ؟

س9تغيرت نظرتك تجاهي ياترى لاي جهه تغيرت (لليمين ولالليسار هع )امزح اقصد تغيرت للافضل ام للاسوأ؟

سؤال اخييير ومحيرني

س10- ويش سر صورتك الرمزيه من دخلت للمنتدى وآشوفك حآطهآ؟ ليه ماتحط صورة لك وانت بالزي السعودي مثلاااا؟

والله عندي اسئلة بخااااااطري ودي اسالها بس اخاااف انطرد

وشكراااااااا لك ترى اول مرة اسمع الكلااااام احط اسئلة قليلة

نعومة انثى
    نعومة انثى
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف نعومة انثى الثلاثاء مارس 29, 2011 10:46 am

لا إله إلا الله

مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الثلاثاء مارس 29, 2011 10:55 am

وانا سؤالي مثلا مش عاجبك ياحول الله يارب شايف نفسك عليا مش عارفة ليه المفروض مين بس يشوف نفسة .....
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 29, 2011 11:02 am

نعومة انثى كتب:ههههههههههه عنوده مو اتفقنا بالشات انو انا راح اتلقف وانتي تعاندين نسيتي >سوري حسن ازعجناك خلس عنوده لاتكتبين عشان ماحرجكي عفون قسدي عشان ما اكتب متلك ههههههههه  

ههههههههههههه وتتبلين علي بعد متى اصلااكلمتك بالشااااااات هااااااه بلا بكش عااااااد هع

ومن متى نعومة تحرج هههههههههههآآآآآآآآي
    مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الثلاثاء مارس 29, 2011 11:13 am

تعرفوا الصراحة بئى مش بحب اجامل اسئلتكم كلها رخمة موت مساء الهيبرة ... حلوة الي تئول تخاف من الابرة وبجد حاجات غريبة عاهات يا سبحان الله ماحدش بئى يزعل ماليش بالمجاملة بس خنئوتي اوي بالاسئلة حطوا اسئلة حلوة موضوع الاسئلة وضع لكل واحدة تسال سؤال او اتنين بالكتير خمسة عن حاجة خاصة مثلا مضيئاها منه سؤال يخص المنتدى لكن بجد في اسئلة مافيش داعي لأمها وابوها
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الثلاثاء مارس 29, 2011 11:34 am

مشكلجية كتب:
    السلام عليكم

هسالك سؤال واحد بس انا جيت مخصوص وسالت عشان تجاوب بصراحة مش عشان تجاوب اي كلام

ليه عايز كل الناس تهتم بيك فحين انت اخر من يهتم بمن يهتم بك ؟؟

بصراحة .......

=====> سؤالك غريب والمفروض هالسؤال ماتقولينه لي لاني اكثر شخص مهتم فيكم روحي لااي منتدي وروحو حطو اسئله لصاحب اي منتدي شوفو بيرد شوفو كيف راح تكون معاملته شوفو الحواجز يلي يسويها يحسسكم انه رئيس دوله وهي كلها منتدي

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 08, 2024 3:38 pm