منتديات الموسوعه حسن الصبحان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معا للأفضل

انثى المدينه
الشاعرة غيمة
تايهةالخطوة
يآنآسو عليآ
همس الشفايف
انثى لن تتكرر
العميله اوركيد
عشقي عذابك
مايهزني مخلوق@@
حلاتي بسمو ذاتي
صاحبة السمو
برونزيه خقه
أم لسانين والثالث بالطريق
Яőő♍зώ ☠ ğίŗℓ●●●✔ღ
بنوته كووول
رداء القمر
حلاتي بضحكتي
غِنى
ابراهيم
بنت عبدالرحمن بن مساعد
سلسبيل
جسيكآبنت صعفق
شموع الوفاء
لكبريائي روايه
همي الدعوه لله سبحانه
همسات قلب
قمــ15ــر
aleen
روحـــيـ فـــداهـ
غرام الكويت
طلال
بعيـوني اضمكـ
مها الجنوب
الريحانه
الحربي
كيان انسانه
عابر سبيل
جنوبية ذوق
<< أكوس عربجية >>
رجة أقوووى شي
وعد الجنوب
بينك
بالقران نحيا
وتين
ملاكـ بين البشر
عنادي صعب
عايشه سني
همس الشـــــــــمال
ونة شقا ~
حبي لغيث جنون؛
هيبة ملك
هلاليه حد الجنون
احب امزح وامزح يحبني
أبعـــااااد
فجر
صدى العشاق
ظل الياسمين
نجلاء الرقاص
الموسوعه
حمامة الحق
احلام الضبعاني
جوري
طيوف
توتو
خزامى
نصراويه حيل
جراحي هدايا القدر
مايهزني مخلوق
بنت التميمي
سلتوحة مخاوية دلوخة
ولد الصبحان
خطاي اني وفيت
رهف
بنوتة زد رصيدكـ
بذرة الخير
كيان انثى
سعودية وأفتخر
oOo نوتيلا oOo
قوقله miss
عشقي لابوي
دنو
نورعيني
نـقـآء..}
جوجو
حلم العمر
هزني فرقاك
غامديه
رذاذ الامل
محبة المجد وبداية
سمو الذات
مفحطة بعربيه بنده
مزاجيه واطيع اللي يطاوعني
كويتيه حلوه
احمدددددددددددددددو
عذبة الاحساس
قطريه 07
ياقساوة قلبهم
اح ـساس
شموع
نعومة انثى
شاعر المرأه
غلاي محمد الصبحان
صمتي جرحني
متلثمه بشماغ عمها
كلي وفى للنصر
محمد المحمدي
مسويه يعنني
ملكة الكون
نصراوية كول
كلي غرور
لحن الوفاء
ريماس
مشكلجية
مج’ـنوؤونه}}
بنوتة
غصب عني
ريمــان
яõçÖ
ليــّــّــال
شجون الليل
يارب رضاك
منتالا
soso1407
حسن الصبحان
نسيت أنساك
شقاوه بنوته
حسام سلـيمان
131 مشترك

هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان

حسام سلـيمان
    حسام سلـيمان
    المدير العام
    المدير العام

بطاقة الشخصية
    الكتابه: 123

هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان - صفحة 16 Empty هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان

مُساهمة من طرف حسام سلـيمان الخميس فبراير 11, 2010 9:23 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم

احييكم بتحيه الاسلام (السلام عليكم ورحمت الله وبركاته)

هنا اسئلتكم واستفساراتكم لصاحب الموقع حسن منصور الصبحان

ولكم الحريه فيما تطرحونه من سؤال اقتراح طلب ضعوها هنا وسيجيب عليها ان شالله

نشكر تعاونكم

عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية
    الكتابه: سبحان الله وبحمده

هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان - صفحة 16 Empty رد: هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 29, 2011 6:58 am

احسااااااس وقعتي في المحظوور هههههههه ليش تجيبين طاري الهلاااال

نعومة انثى
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية
    الكتابه: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان - صفحة 16 Empty رد: هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان

مُساهمة من طرف نعومة انثى الثلاثاء مارس 29, 2011 7:14 am

لا إله إلا الله
    سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله أكبر

عدل سابقا من قبل نعومة انثى في الإثنين ديسمبر 24, 2012 4:00 pm عدل 2 مرات

عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 29, 2011 7:24 am

ههههههههه ويش دخلك يامليقيفة ماتتوبين من اللقافة هع

بعدين عاادي هو المدرس حقنا وهذا اول درس اخذته منه ورسخ

بدماغي وجالسة اطبقه ههههههههه

عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 29, 2011 8:45 am

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

اول شيء ليه ماجاوبت على الاسئلة السابقة اللي في اعلى الصفحة ذي هااه على العموووم انت حر

عندي <احساس ولامكفخة هع> وانا اكتب الاسئلة احس يبى ينسحب عليها مدري ليه هع حسن جاااوب بعيد عن الطقطقةههههه

س1-ما هي الامنية التي يتمناهاالاخ حسن ان تتحقق بالمنتدى ولم تحقق بعد؟وهل تعتقد ان تتحقق قريبا؟ <اعرف اني علقت على تتحقق بس ماعليه

س2-ماهو الشيء الذي يغضب حسن بشكل عااام و بالمنتدى بشكل خااص؟ وما هو الحل بنظرك؟

س3-في اول صفحااات هنا اسئلتكم لصاحب الموقع قلت ليس لدي خطوط حمراءوأسالوا اسئلة جريئة والحين الاحظك تطالب بعدم تجاوووووز الخطوط الحمراء ما الذي حدث ههههههههه؟

س4- ماتحس انك احرجت الاعضاء ببطايق الشحن هذي اللحين حتى لو في نيتنا نشارك نبطل يحسبونا نبي العشرةههههههههه؟يعني لوكانت اوسمة مثلااا او زيادة في المساهمات ماكان افضل؟اعرف الحين بتشتغل الطقطقة هههههههه

س5- في نظرك هل نجاااااح المنتدى في ترابط اعضااائه ام في كثرتهم ؟وهل منتداك يعاني من قلة الاعضاء ام من تفكك الاعضاء؟

س6- أي الاصدقاء تفضل ولماذا؟؟

1-من يثني عليك دائما

2- من ينصحك داائما

س7- متى يكسب الشخص احتراااام حسن الصبحاااان ومتى يفقده؟

س8-- وش تحب .. آلشعر آللي آكثره.. حكم .. غزل .. رثآء .. مدح..الخ ؟

س9تغيرت نظرتك تجاهي ياترى لاي جهه تغيرت (لليمين ولالليسار هع )امزح اقصد تغيرت للافضل ام للاسوأ؟

سؤال اخييير ومحيرني

س10- ويش سر صورتك الرمزيه من دخلت للمنتدى وآشوفك حآطهآ؟ ليه ماتحط صورة لك وانت بالزي السعودي مثلاااا؟

والله عندي اسئلة بخااااااطري ودي اسالها بس اخاااف انطرد

وشكراااااااا لك ترى اول مرة اسمع الكلااااام احط اسئلة قليلة

نعومة انثى
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف نعومة انثى الثلاثاء مارس 29, 2011 10:46 am

لا إله إلا الله

عدل سابقا من قبل نعومة انثى في الإثنين ديسمبر 24, 2012 4:00 pm عدل 1 مرات

مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الثلاثاء مارس 29, 2011 10:55 am

وانا سؤالي مثلا مش عاجبك ياحول الله يارب شايف نفسك عليا مش عارفة ليه المفروض مين بس يشوف نفسة .....

عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 29, 2011 11:02 am

نعومة انثى كتب:ههههههههههه عنوده مو اتفقنا بالشات انو انا راح اتلقف وانتي تعاندين نسيتي >سوري حسن ازعجناك خلس عنوده لاتكتبين عشان ماحرجكي عفون قسدي عشان ما اكتب متلك ههههههههه  

ههههههههههههه وتتبلين علي بعد متى اصلااكلمتك بالشااااااات هااااااه بلا بكش عااااااد هع

ومن متى نعومة تحرج هههههههههههآآآآآآآآي

مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الثلاثاء مارس 29, 2011 11:13 am

تعرفوا الصراحة بئى مش بحب اجامل اسئلتكم كلها رخمة موت مساء الهيبرة ... حلوة الي تئول تخاف من الابرة وبجد حاجات غريبة عاهات يا سبحان الله ماحدش بئى يزعل ماليش بالمجاملة بس خنئوتي اوي بالاسئلة حطوا اسئلة حلوة موضوع الاسئلة وضع لكل واحدة تسال سؤال او اتنين بالكتير خمسة عن حاجة خاصة مثلا مضيئاها منه سؤال يخص المنتدى لكن بجد في اسئلة مافيش داعي لأمها وابوها

حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الثلاثاء مارس 29, 2011 11:34 am

مشكلجية كتب:
    السلام عليكم

هسالك سؤال واحد بس انا جيت مخصوص وسالت عشان تجاوب بصراحة مش عشان تجاوب اي كلام

ليه عايز كل الناس تهتم بيك فحين انت اخر من يهتم بمن يهتم بك ؟؟

بصراحة .......

=====> سؤالك غريب والمفروض هالسؤال ماتقولينه لي لاني اكثر شخص مهتم فيكم روحي لااي منتدي وروحو حطو اسئله لصاحب اي منتدي شوفو بيرد شوفو كيف راح تكون معاملته شوفو الحواجز يلي يسويها يحسسكم انه رئيس دوله وهي كلها منتدي
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الثلاثاء مارس 29, 2011 11:41 am

[quote="اح ـساس"]

اسألتي

١-وش تقول في خاطرك إذا::

١-فتحت المنتدى ======> اقول ياساتر

٢-قااابلك شخص ثقييل دم ===========> نتحمل ونصبر

٣-شفت امك ======================> اسلم عليها

٤-شفت لمت أخوانك<<ربي مايفرقكم من شر ==============> اجلس معاهم

٥-إذا شفت اصدقائك =======> اسلم عليهم

٦-أول ماتشوف الكعبه =============> اروح اطوف عليها

٧-إذا دخلت المستشفى ==============> ادعي الله

٨-إذا وقفت عند باب بيتكم ==============> نرحب فيك وندخلك عند الاهل

٩-إذا قريت اسألتي<<شكلي ابي انطرد ===============> اسئلتك هالمره ضعيفه جدا جدا لاتزعلين مني انتي حصلتي على افضل عضو لهذا الاسبوع مستغرب الاسئله هذي منك .

١٠-إذا شفت معمر القذافي<<لااا انا انطررردت جد ======> اتصور معاه او يتصور معي

٢-هل تخاف من إبره المغذي؟؟ ========> لاتعليق

٣-عمر صاااار لك موقف باأحد المستشفياااات ماتنسااااه؟؟ماهو؟ ============> لا

٤-إذا نويت الطلعه للبر وشو اهم شي تااااخذه معك؟؟ ===============> الكوره

٥-إذا خسر النصر والفااائز الهلااال وش رااااح تكون رده فعلك؟؟<<<متى فاااز النصر على الهلاااال أصلآ ههههههه ====================> النوم خير وسيله

٦-بكل صرااااااااااااااااااااحه وشفااااااااااااااااااااافيييييييه

ليش تكره الهلاااااال؟ ==============> سؤال غبي مع احترامي لك ولاتزعلين مني كل اسئلتك هالمره سوالف اطفال لاتزعلين مني لاني اشوفك اكبر من هالاسئله لاني مستغربها منك بس تحياتي لك

حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الثلاثاء مارس 29, 2011 11:49 am

عنادي صعب كتب:بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

اول شيء ليه ماجاوبت على الاسئلة السابقة اللي في اعلى الصفحة ذي هااه على العموووم انت حر

عندي <احساس ولامكفخة هع> وانا اكتب الاسئلة احس يبى ينسحب عليها مدري ليه هع حسن جاااوب بعيد عن الطقطقةههههه

س1-ما هي الامنية التي يتمناهاالاخ حسن ان تتحقق بالمنتدى ولم تحقق بعد؟وهل تعتقد ان تتحقق قريبا؟ <اعرف اني علقت على تتحقق بس ماعليه؟

========>هو التفاعل اتمنى اشوف التفاعل والحماس وان تكونو يد واحده

س2-ماهو الشيء الذي يغضب حسن بشكل عااام و بالمنتدى بشكل خااص؟ وما هو الحل بنظرك؟
    ========> اكره المشاكل بجميع انواعها

س3-في اول صفحااات هنا اسئلتكم لصاحب الموقع قلت ليس لدي خطوط حمراءوأسالوا اسئلة جريئة والحين الاحظك تطالب بعدم تجاوووووز الخطوط الحمراء ما الذي حدث ههههههههه؟
    =======>اقصد الخطوط الحمراء اسئله بخصوص العلاقات الجنسيه وماشابهها

س4- ماتحس انك احرجت الاعضاء ببطايق الشحن هذي اللحين حتى لو في نيتنا نشارك نبطل يحسبونا نبي العشرةههههههههه؟يعني لوكانت اوسمة مثلااا او زيادة في المساهمات ماكان افضل؟اعرف الحين بتشتغل الطقطقة هههههههه
    ======> لا لاني شفت كثير في الشات اغلب البنات يبون بطايق شحن هههههههههههههه لا والله الاوسمه راح تعطي وراح اختار المشرفه والمراقبه للعضو يلي يفوز بااكثر من مره

س5- في نظرك هل نجاااااح المنتدى في ترابط اعضااائه ام في كثرتهم ؟وهل منتداك يعاني من قلة الاعضاء ام من تفكك الاعضاء؟
    ======>المهم الكيف وليس الكم الاعضاء في المنتدي 700 عضو يعني ليس بالعدد البطال اهم شي التفاعل والترابط والحرص على اظهار الانتماء والحب لهذا المنتدي

س6- أي الاصدقاء تفضل ولماذا؟؟ =========> الصديق الوفئ

1-من يثني عليك دائما ==============> كل من يعرفني

2- من ينصحك داائما ===============> امي

س7- متى يكسب الشخص احتراااام حسن الصبحاااان ومتى يفقده؟ =========> يكسبه بااخلاقه وصدقه ويخسرني اذا شكيت في امر اي شخص

س8-- وش تحب .. آلشعر آللي آكثره.. حكم .. غزل .. رثآء .. مدح..الخ ؟ ==============> العتب

س9تغيرت نظرتك تجاهي ياترى لاي جهه تغيرت (لليمين ولالليسار هع )امزح اقصد تغيرت للافضل ام للاسوأ؟ =================> لم تتغير

سؤال اخييير ومحيرني

س10- ويش سر صورتك الرمزيه من دخلت للمنتدى وآشوفك حآطهآ؟ ليه ماتحط صورة لك وانت بالزي السعودي مثلاااا؟ ========================> لاتحاولين تطالعين فيها مااحب التغيير وين انا بعرض ازياء

والله عندي اسئلة بخااااااطري ودي اسالها بس اخاااف انطرد

وشكراااااااا لك ترى اول مرة اسمع الكلااااام احط اسئلة قليلة

مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الثلاثاء مارس 29, 2011 11:53 am

=====> سؤالك غريب والمفروض هالسؤال ماتقولينه لي لاني اكثر شخص مهتم فيكم روحي لااي منتدي وروحو حطو اسئله لصاحب اي منتدي شوفو بيرد شوفو كيف راح تكون معاملته شوفو الحواجز يلي يسويها يحسسكم انه رئيس دوله وهي كلها منتدي

اصلا مافمهتش سؤالي مش هي دي الاجابة
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الثلاثاء مارس 29, 2011 12:00 pm

اتمنى من الجميع ولااحد يزعل مني الوضوح في الاسئله والموضوع وضع للاسئله القويه والحساسه لانه بجد من زمان اعاني من اسئله مالها داعي اسئله اطفال لدرجه ان نفسي تنسد لما اشوفها ومااحب اجاوب يلي ماعندها اسئله قويه مو شرط تسال والرجاء لااريد اسئله مكرره اغلبية اسئلتكم تحت اطار واحد اللهم يختلف صيغه السؤال بجد عندكم قضايا كثير في المجتمع بكل انواعه سياسه دين اقتصاد دول مشاكل اثار مشاكل اسئلو فيها لااحد يزعل مني ولكم مني تحياتي واشواقي ......

جسيكآبنت صعفق
    جسيكآبنت صعفق
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف جسيكآبنت صعفق الثلاثاء مارس 29, 2011 12:09 pm

والله عن جد الاسئله صاايره باايخه ومكرره

ترا مو لازم كل مامريتو هناا حطيتو اسئله

الي ماعندهاا اسئه تحس انهاا راح تستفيد من اجوبته لاتحطهاا
    مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الثلاثاء مارس 29, 2011 12:18 pm

ايه رايك بجماعة الاخوان المسملين في مصر بصراحة؟؟؟
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء مارس 29, 2011 12:21 pm

س10- ويش سر صورتك الرمزيه من دخلت للمنتدى وآشوفك حآطهآ؟ ليه ماتحط صورة لك وانت بالزي السعودي مثلاااا؟ ========================> لاتحاولين تطالعين فيها مااحب التغيير وين انا بعرض ازياء ههههههههههههههههه وانا الحين ويش قلت
    قلت انك بعرض ازياء هومجرد سؤااااال وبس لالاهالقسم صاااااارملغم مدري ليه هع
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الثلاثاء مارس 29, 2011 3:46 pm

[quote="مشكلجية"]
    ايه رايك بجماعة الاخوان المسملين في مصر بصراحة؟؟؟
    =red]راح اوريك كلام الشيخ العلامه رحمه الله عليه ابن باز في جماعه الاخوان والشبه اللتي واقعين فيها وهذا رد ابن باز فيهم ...

quotحركة الإخوان المسلمين ينتقدها خواص أهل العلم ،لأنه ليس عندهم نشاط للدعوة إلى توحيد الله،وعدم التوجيه إلى العقيد الصحيحة ، التى عليها أهل السنة والجماعة . فينبغي للأخوان المسلمين أن يكون عندهم عناية بالدعوة السلفية : الدعوة إلى توحيدالله ، وإنكار عبارة القبور ،والتعليق بالأموات ، والاستغاثة بأهل القبور ، كالحسن، والحسين،أوالبدوي ، أو ماأشبه ذلك . يجب أن يكون عندهم عناية بهذا الأصل الأصيل ، بعنى "لاإله إلا الله"،التي هي أصل الدين ، وأول ما دعا إليه النبي صلى الله عليه وسل مفي مكة دعا إلى توحيد الله ،إلى معن "لاإله إلاالله ".فكثير من أهل العلم ينتقدون علىالإخوان المسلمين هذا الأمر ،أي : عدم النشاط في الدعوة إلى توحيد الله ، والإخلاص له ، وإنكار ماأحدثه الجهال بالتعليق بالأموات ، والاستغاثة بهم ، والنذر لهم ،والذبح لهم ،الذي هو الشرك الأكبر. وكذاينتقدون عليهم عدم العناية بالسنة:تتبع السنة ،والعناية بالحديث الشريف ،وما كان عليه سلف الأمة في أحكامهم الشرعية. وهناك أشياء كثيرة أسمع الكثير من الإخوان ينتقدونهم فيها. ونسأل الله أن يوفقهم "ا.هـ.
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الثلاثاء مارس 29, 2011 11:36 pm

لااله الا الله يابني بئولك رايك بالاخوان الفتوى دي تبع فرقة الصوفية هما الي يزوروا القبور من امتى كان الاخوان يزرورا القبور ويدعوا عندها خليتني من ضمن فئة تزور القبور
    الاخوان موضوع تاني خالص مالهمش دعوة بالكلام الي بالفتوى دي او يمكن حصل لغبطة بالرد ع الفتوى او لغبطة وانت بتنقل الفتوى لكن مستحيل يكون ده الرد ع جماعة الاخوان انا سالتك ع رايك من ناحيتهم كنشاط او فكر او دعوة هما ع فكرة منهجهم يشبة جدا لمنهج السلفي بل شبة متطابق ونقاط الخلاف بينهم بسيطة جدا ومش بالاصول زيادة عندهم النشاط الدعوي والسياسي انا بسالك ع النقطة دي واتعاملت قبل كده مع حد منهم ؟؟؟
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأربعاء مارس 30, 2011 5:00 pm

مشكلجية كتب:
    لااله الا الله يابني بئولك رايك بالاخوان الفتوى دي تبع فرقة الصوفية هما الي يزوروا القبور من امتى كان الاخوان يزرورا القبور ويدعوا عندها خليتني من ضمن فئة تزور القبور
    الاخوان موضوع تاني خالص مالهمش دعوة بالكلام الي بالفتوى دي او يمكن حصل لغبطة بالرد ع الفتوى او لغبطة وانت بتنقل الفتوى لكن مستحيل يكون ده الرد ع جماعة الاخوان انا سالتك ع رايك من ناحيتهم كنشاط او فكر او دعوة هما ع فكرة منهجهم يشبة جدا لمنهج السلفي بل شبة متطابق ونقاط الخلاف بينهم بسيطة جدا ومش بالاصول زيادة عندهم النشاط الدعوي والسياسي انا بسالك ع النقطة دي واتعاملت قبل كده مع حد منهم ؟؟؟

انا مو متخصص في هالجماعات لانها لاتهمني ولايهمني ماترمي له من طعم العسل الاصلي معاد يدور عسل غيره انا سلفي وهو برائي المذهب الاحق والاصح من خلال صفاء العقيده ومن خلال طرق الدعوه وقوه الحجه وتوافق المذهب مع كتاب الله وسنة الرسول
    مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الأربعاء مارس 30, 2011 11:16 pm

مش كل سلفي قمة يعني في سلفيين يكرهوا الواحد بالدين وبالمقابل في سلفيين كويسين جدا بس الاخوان المسلمين من احسن الفرق الي عاجباني شخصيا وافتخر اني من ضمنهم ومافيش ولا اي حاجة عندهم غلط بالشرع زي مالناس بتطلع عنهم
    مش مهم سلفي ولا اخواني ولا تبليغ المهم بيقدموا ايه للدين
    هزني فرقاك
    هزني فرقاك
    عضو جديد
    عضو جديد

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف هزني فرقاك الخميس مارس 31, 2011 9:01 am

السلام عليكم

س/ لماذا لايتحد العرب؟؟

س/(الي راح راح وماتفيد كلمت ياليت) اذا اردت ان توجه هذه العباره لنفسك فماذا تقصد بها؟؟
    س/هل تؤيد الزواج عن طريق تعارف وحب اما اكشط واربح << يعني لام تختار له؟؟
    س/الحين اغلب الي بيخطبون لازم تكون البنت ذات شهاده عاليه ولا محد بيفكر فيها طبعن مو الكل كذا تؤيد هالشي ولا ماتهم الشهاده؟؟
    س/هـل انت شخص صعب الوصل أليه ؟؟ وما السبب؟؟

س/ مانظرتك أتجاهـ المتظاهرين ؟؟
    س/ شخص تتمنى لانتقام منه؟؟
    س/حلم لاتستطيع تحقيقه؟؟وما السبب؟؟

سي يو
    احب امزح وامزح يحبني
    احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني الخميس مارس 31, 2011 2:13 pm

السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااتة

س1-هل تستطيع قراءة احساس الشاعر من خلال ابياته
    وترجمة مايقصده وأن كان غامضآ في سرد افكاره؟؟

س2-الحزن نكهة يضيفهاأغلب الشعراء لقصائدهم كي تبقى اكثر جمالاًهل حسن الصبحاااااااان يستخدم هذهِ النكهة أم أنه لايستطيع ان يُضيف شيئاً لايشعربه؟!

س3-متى تَعرضّ حسن الصبحااااان لـ طعنة منافق ؟!
    و كيف ؟ و متى ؟

س4-ايش رايك في اللي يتخذون سياسة ترد على مواضيعي ارد على مواضيعك
    واي عقليه يحملون ؟

س5-انت مع اي حكمه اللي تقول ( البقاء للاقوى ) او ( البقاء للمسالم ) ..؟!

س6-رحل عن ناظري شوفك..وفكري مافقد ذكراك..عسى الايام تجمعنا..واشوفك ياعز الناس..{{لمن تهدي هالبيت}}

اتمنى اسئلتي تكون خفيفة عليك

تحياااااااااااااتي
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأحد أبريل 03, 2011 5:39 pm

هزني فرقاك كتب:السلام عليكم

س/ لماذا لايتحد العرب؟؟ =========> مستحيل ان يتحدو بسس النفاق والكذب وتعدد المذاهب والكل يريد ان يكون الاقوى على حساب دوله عربيه وكل سبب عدم اتحاد العرب كلهم من الشياطين الشيعه الانجاس

س/(الي راح راح وماتفيد كلمت ياليت) اذا اردت ان توجه هذه العباره لنفسك فماذا تقصد بها؟؟ ========> انسحابي من بدايه

س/هل تؤيد الزواج عن طريق تعارف وحب اما اكشط واربح << يعني لام تختار له؟؟ ========>اكشط واربح

س/الحين اغلب الي بيخطبون لازم تكون البنت ذات شهاده عاليه ولا محد بيفكر فيها طبعن مو الكل كذا تؤيد هالشي ولا ماتهم الشهاده؟؟ ===========> اصلا لااهتم للشهاده ويكفي حديث الرسول بما معناه لمالها وجمالها ونسبها ولدينها فظفر بذات الدين تربت يداك الرسول ماقال وخذ المتعلمه يلي عندها شهاده لاافكر في الشهاده .

س/هـل انت شخص صعب الوصل أليه ؟؟ وما السبب؟؟ ==============> لا بالعكس انا من السهوله اي شخص يتواصل معي لاني متواضع ونيتي صافيه بس من الاستحاله ان احد يفرض شخصيته عليه .

س/ مانظرتك أتجاهـ المتظاهرين ؟؟ =============> مثل النساء وليسو برجال النساء لهم الصياح والبكاء وهم يفعولن مايفعلون النساء مجتمعين مثل النساء ويصارخون بصوت واحد كالبغواغات اللهم لاشماته .

س/ شخص تتمنى لانتقام منه؟؟ ============> كل شيعي

س/حلم لاتستطيع تحقيقه؟؟وما السبب؟؟ ======> ابداده كل شيعي .

سي يو
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأحد أبريل 03, 2011 5:45 pm

مكفخةعيال الحارة كتب: السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااتة

س1-هل تستطيع قراءة احساس الشاعر من خلال ابياته
    وترجمة مايقصده وأن كان غامضآ في سرد افكاره؟؟ =============> اكيد الشاعر يفهم شعر الشاعر بس بعض الاحيان بعض الشعار يكتب قصيده بالنوع السهل واضحه ماتحتاج لتفسير وهذا هو الاقرب لمسامع الناس لسهوله وحفظه وفهمه وبعض الاحيان الشاعر يذهب للرمزيه في قصيده بقصد جماليه القصيده .

س2-الحزن نكهة يضيفهاأغلب الشعراء لقصائدهم كي تبقى اكثر جمالاًهل حسن الصبحاااااااان يستخدم هذهِ النكهة أم أنه لايستطيع ان يُضيف شيئاً لايشعربه؟! ========================> الشاعر المتمكن هو يلي يكتب على جميع انواع الشعر ويتقنها صح لاانكر لكل شاعر يكون متفوق اكثر من نوع عن نوع .

س3-متى تَعرضّ حسن الصبحااااان لـ طعنة منافق ؟!
    و كيف ؟ و متى ؟ ====================================> كثير ومن ضمنها المنتدي اعضاء في المنتدي

س4-ايش رايك في اللي يتخذون سياسة ترد على مواضيعي ارد على مواضيعك
    واي عقليه يحملون ؟ =============> هذولي هم الناس يلي ماعندهم لافكر ولا عقليه ولا يبون الاستفاده وهم الحساسين بزايده

س5-انت مع اي حكمه اللي تقول ( البقاء للاقوى ) او ( البقاء للمسالم ) ..؟! ===========> نعم البقاء للاقوى في كل شي لان كل من متدين وحافظ الله هو الاقوى ولهو الافضليه حاليا او متستقبلا .

س6-رحل عن ناظري شوفك..وفكري مافقد ذكراك..عسى الايام تجمعنا..واشوفك ياعز الناس..{{لمن تهدي هالبيت}} ==========================> لااحد يستحق هالبيت .

اتمنى اسئلتي تكون خفيفة عليك

تحياااااااااااااتي
    جراحي هدايا القدر
    جراحي هدايا القدر
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية
    الكتابه: الــــــــلـــــهم صلــــــــي وســــــــلم علـــــــى محمد

مُساهمة من طرف جراحي هدايا القدر الأحد أبريل 03, 2011 8:12 pm

السلآم عليكم
    صبآحكم """مسآؤكم عطر وعبق رآئع

اسئلتي وهيآ

هل فكرت في يووم ان تجعل المنتدى مدفووع وغير مجاني

هل ترآ ان ضعف التفآعل هو بسبب قدرآت المنتدى <<مع اني مااشووف انو ناقص الا الاداره بس اما قدرات المنتدى الفنيه كامله ولله الحمد

هل ترآ امآلكـ وآحلآمك تتحقق <<ياارب تتحقق كوولها صغيرها وكبيرها J

رآسله توجهها للي في بالكـ عند الاجابه ع الاسئله J

تمنيآتي لكـ بالتووفيق الدآئم

JJJ
    مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الإثنين أبريل 04, 2011 10:08 am

س/ مانظرتك أتجاهـ المتظاهرين ؟؟ =============> مثل النساء وليسو برجال النساء لهم الصياح والبكاء وهم يفعولن مايفعلون النساء مجتمعين مثل النساء ويصارخون بصوت واحد كالبغواغات اللهم لاشماته .

!!!! !!!!!!!!! مش من حقك تعيب بحد الشيخ محمد حسان وعبد المقصود ونشات ومعظم شيوخ الازهر نزلوا بالمظاهرات وكانلو من اوائل الناس ال بتايد المتظاهرين بالعكس هما دول الرجالة مين كان يقدر يخلع مبارك من منصبة غيرهم بعد الله
    اشباة الرجال هما الي قاعدين بالبيوت ونايمين ومش عاجبهم حاجة
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الإثنين أبريل 04, 2011 10:52 pm

جراحي هدايا القدر كتب:

السلآم عليكم
    صبآحكم """مسآؤكم عطر وعبق رآئع

اسئلتي وهيآ

هل فكرت في يووم ان تجعل المنتدى مدفووع وغير مجاني ==================> نم افكر بجديه .

هل ترآ ان ضعف التفآعل هو بسبب قدرآت المنتدى <<مع اني مااشووف انو ناقص الا الاداره بس اما قدرات المنتدى الفنيه كامله ولله الحمد =================> لا بسبب دلع الاعضاء

هل ترآ امآلكـ وآحلآمك تتحقق <<ياارب تتحقق كوولها صغيرها وكبيرها J ================> اكيد راح تتحقق ان شاء الله

رآسله توجهها للي في بالكـ عند الاجابه ع الاسئله J ===============> الله يوفقك ونبي منك الهمه

تمنيآتي لكـ بالتووفيق الدآئم

JJJ
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الإثنين أبريل 04, 2011 10:57 pm

مشكلجية كتب:س/ مانظرتك أتجاهـ المتظاهرين ؟؟ =============> مثل النساء وليسو برجال النساء لهم الصياح والبكاء وهم يفعولن مايفعلون النساء مجتمعين مثل النساء ويصارخون بصوت واحد كالبغواغات اللهم لاشماته .

!!!! !!!!!!!!! مش من حقك تعيب بحد الشيخ محمد حسان وعبد المقصود ونشات ومعظم شيوخ الازهر نزلوا بالمظاهرات وكانلو من اوائل الناس ال بتايد المتظاهرين بالعكس هما دول الرجالة مين كان يقدر يخلع مبارك من منصبة غيرهم بعد الله
    اشباة الرجال هما الي قاعدين بالبيوت ونايمين ومش عاجبهم حاجة

=================> مشكلجيه هذا رأئيي انا لمعلومتيك التظاهرات يلي في مصر من اساسها امرأه هي يلي نزلت وقالت راح اعتصم والقصه واضحه ومعروفه ماذا جلبت لنا التظاهرات الا الدمار والقتل وضياع الامن وشوفي يلي حاصل في ليبيا واليمن والعراق وسوريا وفي مصر واخرتها مباراه الزمالك وقتها صارت ام الدنيا منظرها وحش قدام العالم بيقولي صاحبي في مصر وكلكم بتعرفونه يقول البلطجيه زادت في مصر جتى رجال الشرطه صارت بتخاف من الناس وقال الناس في مصر دايخين في حلقه مفرقه وبعدين التظاهرات ماجت عن الرسول ولا عن الصحابه ليش تقلدون الغرب وقالها الرسول بمعنى الحديث راح نتبع ونقلد الغرب بكل شي حتى لو دخلو الجحور .
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء أبريل 05, 2011 2:54 am

س1- ماراي حسن في قناة الاصلاح ومالكها ؟ومارايك باقواله ضد الاسرة الحااااكمة؟

س2- متى تفكر بجدية وتجعل المنتدى مدفوع ؟

س3- هل حسن الصبحاااان وجد المدير ام لم يجده بعد ؟اقول لاتصرف قول الصرااااحةههههههههه

س4 -ليه شبهت المتظاااهرين بالنساءبالذات ؟

حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الثلاثاء أبريل 05, 2011 5:03 am

عنادي صعب كتب:س1- ماراي حسن في قناة الاصلاح ومالكها ؟ومارايك باقواله ضد الاسرة الحااااكمة؟ ===============> قناة الاصلاح قناه فاسده فاشله وسعد الفقيه زنديق كاذب ارعن جالس في بلاد بريطانيا بلاد الكفر ويسب السعوديه بلاد الاسلام لابارك الله فيه وحظ الله حكومتنا وبلادنا .....
    بخصوص اقواله ضد الاسره الحاكمه ==> انا من من الاسره الحاكمه عشان ادافع عنهم انا ادافع عن نفسي وعن ديني وعن وطني وبس

س2- متى تفكر بجدية وتجعل المنتدى مدفوع ؟ ==================> انا قلت اني افكر بجديه لكن لم احدد الوقت .
    س3- هل حسن الصبحاااان وجد المدير ام لم يجده بعد ؟اقول لاتصرف قول الصرااااحةههههههههه =====> باقي في انتظار الاخ حسام سليمان الله يسامحه بس وبعدين لك حادث حديث .

س4 -ليه شبهت المتظاااهرين بالنساءبالذات ؟ =====> باختصار عمرك شفتي بنات ينزلون في الشوارع يتضاربون البنات مالهم الا لسانهم وحتى فيه مثل يقول لاتضرب البنت لو تبربر لان الحرمه مافيها الا لسانها لان الصراخ والعويل والبكاء للنساء وهذا شي معروف لان المفروض للرجال الافعال مع احترامي للنساء الذين هم النصف الاخر

عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء أبريل 05, 2011 5:22 am

بخصوص اقواله ضد الاسره الحاكمه ==> انا من من الاسره الحاكمه عشان ادافع عنهم انا ادافع عن نفسي وعن ديني وعن وطني وبس

لاوالله منت من الاسرة الحاااااكمة ولو انت منهم مايمديك هنا ههههه

بس المفروض تدافع عنهم لانهم ولاة الامر

س4 -ليه شبهت المتظاااهرين بالنساءبالذات ؟ =====> باختصار عمرك شفتي بنات ينزلون في الشوارع يتضاربون البنات مالهم الا لسانهم وحتى فيه مثل يقول لاتضرب البنت لو تبربر لان الحرمه مافيها الا لسانها لان الصراخ والعويل والبكاء للنساء وهذا شي معروف لان المفروض للرجال الافعال مع احترامي للنساء الذين هم النصف الاخر

الافيه حريم اذالزم الامر يضاربون وافلح من اطلق شنب
    احب امزح وامزح يحبني
    احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني الثلاثاء أبريل 05, 2011 9:53 pm

السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااتة

عادت حليمة على عادتها القديمة هههههه الله يعينك على اسئلتي بس

س1-كرت احمر لمن ترفعه من الاعضااااااء؟

س2-ماهو الشيء الذي لايمكن ان يفعله حسن الصبحآآآآن ولو فعله اعتبره نقص له اوعيب (بمعنى انك داااايم تقول اذا فعلت هالشيء يالربع قوموني من مجلس الرجاجيل )؟

س3-من وجهة نظرك الحين ليه نحن العرب
    (نقول لَللي كفٌوو رجَال "ذيَب "والَليُ موَ كَفو" كلَب "....(الله يعزك)؟؟؟؟ على الرغم ان الذيب مكاار وغداار عكس الكلب ووفي مع الانساااااان)؟

س4-كيف تتعاامل مع شخص يكذب عليك وانت تعلــم؟

س5-هل انت من متاااااااابعي شاااااااعر المعنى ؟ومارائيك فيه؟وهل ترى ان هذا البرنامج خدم فن المحاورة او مايسمى بالقلطة لدى الشعراء؟

س6-بصراحة ايش جاء في بالك يوم شفت موضوووووع عااااااجل صااااحب الموقع حرامي هههههههه؟

س7-من بـ نظرك من الاعضااااااء

يخلق آلآجوآإء بـ طرحه \ ردهـ ..؟

ليس في صدقه شبيه ..؟

كل حوآسك مهيئه لـ آستقبآله حين عودته ..؟

وآإقعي و يتعآمل بـ شفآفيه و سهولة و آنشرآح ..؟

موآضيعه تعكس رقيه ..؟

●●

آلآقرب

لـ قلبك ..؟

لـ قلمك ..؟

لـ آلجنون من آلعقل ..؟

●●

لمن تقول

طلبآتك آوآمر ..؟

رفقآً بـ قلمك ..؟

{ الله يستر }من موضوعك ..؟

حدسك آعمق من فكرك ..؟

●●

عضو جديد

تتوقع منه آلكثير ..؟

آسمه رآإئع ..؟

غآإمض ..؟

نشيط ..؟

●●

لمن تعطي هذه آلآلقآإب

- آوكسجين المنتدى ..؟

- بسمة المنتدى..؟

- حكيم المنتدى ..؟

- ملح المنتدى ..؟

●●

- آطيب قلب ..؟

- آجمل عبآرة توقيع ..؟

- آروع صدآقه ..؟

تحياااااااااتي
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأربعاء أبريل 06, 2011 6:33 pm

مكفخةعيال الحارة كتب:السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااتة

س1-كرت احمر لمن ترفعه من الاعضااااااء؟ =================> لك عشاني حذرتك اني مااحب الاسئله الطويله لانها ماتخليني اركز اسئلي على شكلك اقسام خمسه اسئله ثم خمسه اسئله في صفحه ثانيه حتى لو كانت ورى بعض اسئلتك لانها ماتخليني اللون الخط .

س2-ماهو الشيء الذي لايمكن ان يفعله حسن الصبحآآآآن ولو فعله اعتبره نقص له اوعيب (بمعنى انك داااايم تقول اذا فعلت هالشيء يالربع قوموني من مجلس الرجاجيل )؟ ============> اذا صرت مااوزن كلامي

س3-من وجهة نظرك الحين ليه نحن العرب
    (نقول لَللي كفٌوو رجَال "ذيَب "والَليُ موَ كَفو" كلَب "....(الله يعزك)؟؟؟؟ على الرغم ان الذيب مكاار وغداار عكس الكلب ووفي مع الانساااااان)؟ ===============> شوفي صفات الذيب وتعرفين الذيب ماياكل الا بيده ويكون من فرسيته ولاياكل شي الا وهو ذابحه ويكون طير حر مايحب احد يسيطر عليه .

س4-كيف تتعاامل مع شخص يكذب عليك وانت تعلــم؟ ===================> اسفهه واعطيه كرت احمر واحقره

س5-هل انت من متاااااااابعي شاااااااعر المعنى ؟ومارائيك فيه؟وهل ترى ان هذا البرنامج خدم فن المحاورة او مايسمى بالقلطة لدى الشعراء؟ =========================> لا مااتابعه لانه بلا معنى وصارت موضه برامج هياط وهدفها الربح المالي يتاهل الشحاذ ودايم الافضل لايتاهل ويتاهل كل مهايط صارت شحاذه لذا لااحرص على متابعتها ولا اطالع ححتى لها .

س6-بصراحة ايش جاء في بالك يوم شفت موضوووووع عااااااجل صااااحب الموقع حرامي هههههههه؟ ===================================> كنت اعرف انها مزحه لانك انتي كاتبه الموضوع يعني بالعقل انسانه خليتها قبل اسبوع فايزه باافضل عضو وتجي تشتم فيني ههههههههههههههههه

س7-من بـ نظرك من الاعضااااااء

يخلق آلآجوآإء بـ طرحه \ ردهـ ..؟ ====================> اصحاب المركز الاول في الاسبوع يلي راح والاسبوع هذا .

ليس في صدقه شبيه ..؟ =============> انا

كل حوآسك مهيئه لـ آستقبآله حين عودته ..؟ =============> لااحد

وآإقعي و يتعآمل بـ شفآفيه و سهولة و آنشرآح ..؟ ==============> بنت التميمي

موآضيعه تعكس رقيه ..؟ ================> جراحي كل الهدايا ..... جيسكا ..... احساس .... مكفخه ... عنادي .. جيسكا

●●

آلآقرب

لـ قلبك ..؟ ==========> الوالده

لـ قلمك ..؟ ===========> لااحد

لـ آلجنون من آلعقل ..؟ ===========> صاحبي فيصل

●●

لمن تقول

طلبآتك آوآمر ..؟ ===========> الوالده

رفقآً بـ قلمك ..؟ ===========> لااتعامل مع اهل الاقلام

{ الله يستر }من موضوعك ..؟ ==============> ماادري انتي تقصدين الاعضاء اومن الخارج المنتدي اذا كان قصدك من المنتدي فهذا يعتبر سوء منك من طرحك للاسئله بغير ووضوح ههههه

حدسك آعمق من فكرك ..؟ ============> شغالتنا كل شي قرب ينتهي تقولنا عنه مثل مويه اندومي بيض رز دجاج زي كذا

●●

عضو جديد ===========> مافهمت

تتوقع منه آلكثير ..؟ ===============> ماينفع كذا انتي كذا ماراح تخليني افتكر اسماء الاعضاء

آسمه رآإئع ..؟ ======================> عاشقه حسن ههههههههههههههههههههههههههه مداعبه لن اختار لطول الاسئله

غآإمض ..؟ =============> اعترض عن الرد بسوي اضراب على طول اسئلتك

نشيط ..؟ ================> احساس ومكفخه وجيسكا لانهم من احرز المركز الاول للاسبوعين يلي طافو

●●

لمن تعطي هذه آلآلقآإب

- آوكسجين المنتدى ..؟ ==============> نفسهم يلي فازو في المراكز الاولى

- بسمة المنتدى..؟ ================> عنادي ومشكلجيه وشموع

- حكيم المنتدى ..؟ ================> كل الاعضاء ماسحين الطاسه ههههههههههههه

- ملح المنتدى ..؟ =================> لااحب الملح قصدك سكر المنتدي لا اختار

●●

- آطيب قلب ..؟ ====================> كثير

- آجمل عبآرة توقيع ..؟ ==============> منتدنا فديته هالكثر احبه

- آروع صدآقه ..؟ ===========> صداقه الاخوان

تحياااااااااتي
    احب امزح وامزح يحبني
    احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني الخميس أبريل 07, 2011 12:18 am

حسن الصبحان كتب:
    مكفخةعيال الحارة كتب:السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااتة

س1-كرت احمر لمن ترفعه من الاعضااااااء؟ =================> لك عشاني حذرتك اني مااحب الاسئله الطويله لانها ماتخليني اركز اسئلي على شكلك اقسام خمسه اسئله ثم خمسه اسئله في صفحه ثانيه حتى لو كانت ورى بعض اسئلتك لانها ماتخليني اللون الخط .

هههههههههههههههههه والله شكلك ودك تعطيني كرت احمر من المنتدى كله

ياهي فشيله وانا جالسه اسوي دعااااااايه للمنتدى ماخليت احد من صاحبااااااااتي ماجبتها هنا بس عطنيه من بدري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

س6-بصراحة ايش جاء في بالك يوم شفت موضوووووع عااااااجل صااااحب الموقع حرامي هههههههه؟ ===================================> كنت اعرف انها مزحه لانك انتي كاتبه الموضوع يعني بالعقل انسانه خليتها قبل اسبوع فايزه باافضل عضو وتجي تشتم فيني ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه انا مكفخة ماني فااااايزة

ليس في صدقه شبيه ..؟ =============> اناهههههههههههههههههههههههههه

{ الله يستر }من موضوعك ..؟ ==============> ماادري انتي تقصدين الاعضاء اومن الخارج المنتدي اذا كان قصدك من المنتدي فهذا يعتبر سوء منك من طرحك للاسئله بغير ووضوح ههههه

هههههههههههههههههههه لامن الدااااااخل

عضو جديد ===========> مافهمت هههههههههههههههههههههههههههههه

تتوقع منه آلكثير ..؟ ===============> ماينفع كذا انتي كذا ماراح تخليني افتكر اسماء الاعضاء
    ماينفع كذا انتي كذا
    شكلك متاثر براعي البقالة ههههههههههه

آسمه رآإئع ..؟ ======================> عاشقه حسن ههههههههههههههههههههههههههه مداعبه لن اختار لطول الاسئله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غآإمض ..؟ =============> اعترض عن الرد بسوي اضراب على طول اسئلتك

هههههههههههههههههههههههه علااااااااااااامك معصب على اسئلتي

نشيط ..؟ ================> احساس ومكفخه وجيسكا لانهم من احرز المركز الاول للاسبوعين يلي طافو

لمن تعطي هذه آلآلقآإب

- آوكسجين المنتدى ..؟ ==============> نفسهم يلي فازو في المراكز الاولى

- بسمة المنتدى..؟ ================> عنادي ومشكلجيه وشموع

- حكيم المنتدى ..؟ ================> كل الاعضاء ماسحين الطاسه ههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه وانت ماسح الطاسة والقدر

- ملح المنتدى ..؟ =================> لااحب الملح قصدك سكر المنتدي لا اختار

هههههههههههههه مدري ويش فيك ماسك على لااختاااااااااار

- آطيب قلب ..؟ ====================> كثير

- آجمل عبآرة توقيع ..؟ ==============> منتدنا فديته هالكثر احبه

- آروع صدآقه ..؟ ===========> صداقه الاخوان

تحياااااااااتي

حركاااااااااااااااااااات تبي تكرهني في الاسئلة

مستحيييييييييييييييييييييييييييييييل ارحمك وخاااااااصة في طول الاسئلة <<نذلة بقوة>>

مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الخميس أبريل 07, 2011 11:09 am

ايه رايك بالفيديو ده نظرا لأني لئيتك بتتحاور كتير بالموضوع ده فحبيت انك تعرف الراي الاخر
    مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الخميس أبريل 07, 2011 7:16 pm

___________.......دورت كتير بجوجل على ان موضوع الابراج ده حرام يعني لقيت ردودو كتير بس مش مقتنعة اوي بالموضوع بس هو تقريبا مش حرام اوي

فخلاص حذفت سؤال الابراج عشان كل ماكلم عضوة تقولي حرام وكفر ومعرفش ايه فخلاص حذفتة عشان دماغي ودماغكم SadSmile

عدل سابقا من قبل مشكلجية في الأربعاء أبريل 13, 2011 5:50 am عدل 1 مرات
    بنت التميمي
    بنت التميمي
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية
    الكتابه: يارب اقبض روحي وانا ساجـدة لك

مُساهمة من طرف بنت التميمي الجمعة أبريل 08, 2011 4:09 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسئلتي تقول :

1- هل يوجد صداقة بين الرجل والمرأةعبر الشبكة العنكبوتية ..............؟؟؟

2-مارايك بالرجل الذي يقيم صداقة بينة وبين إمرأة.......... ؟؟؟

3-إذا رايت رجل يفعل كذلك ماذا ستقول له.......؟؟؟

4- واذا رايت رجل يفعل ذلك مانظرتك له..........؟؟؟

مع تحيات:بنت التميمي
    لكبريائي روايه
    لكبريائي روايه
    عضو جديد
    عضو جديد

بطاقة الشخصية
    الكتابه: .[Bأصْلِحوا سرائرَكم تصلح علانيتكم][/B]

مُساهمة من طرف لكبريائي روايه الجمعة أبريل 08, 2011 6:16 am

السلام عليكم
    1< وش رايك في الناس الي ناشبين في حلقك تزوج تزوج(لاني احس انهم زودوها حبتيين) ؟؟

2< ورايك في البنات الي يشجوعون الانديه الرياضيه ؟؟

3< وش اكثر القناه تتابعها وهل تتابع قناة صفا و وصال ؟؟
    oOo نوتيلا oOo
    oOo نوتيلا oOo
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

بطاقة الشخصية
    الكتابه: كل الجاي أحلى ..ما تندم ع اللي فات ...بكره العمر بيحلى ... وبتبقى الذكريات

مُساهمة من طرف oOo نوتيلا oOo الجمعة أبريل 08, 2011 2:27 pm

انا جيييييييييت

السلاااااااام عليكم ..عدت والعود احمد <<احمد ولا محمد هه

اسئلتي :

كم نسبة رضاك عن المنتدى حاليا ؟ و ايش افكارك لتطوير المنتدى للأفضل ؟

اتوقع ان القناة اللي بيظهر مسلسلك فيها قناة فور شباب صح توقعي ولا لا ؟؟

عضو/ه يثير فضولك :
    عضو/ه تتمنى تكفخه ( الله يستر لا يكون انا ):

تشوف المجامله صفه سيئه او جيده ؟ وهل انت انسان مجامل ؟

.............................................

كدا خلصنا من الجزء الأول من الأسئله ترقب الأجزاء القويه الجايه..

وشكرا مقدما ....

سلسبيل
    سلسبيل
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف سلسبيل الثلاثاء أبريل 12, 2011 9:48 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهو هدفك ؟
    ماهي أمنيتك ؟
    ماهي رؤيتك للحياة ؟
    ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها؟
    شخص تحتاج لقربه منك الان ؟

أشخآص وضعوا بصمة رآئعة في حيآتك؟؟
    شيء لايمكنك الاستغنآء عنه في حيآتك؟؟
    طموح تسعى لتحقيقه ولم يتحقق للآن؟؟
    قدوتك في الحياة؟؟
    مها الجنوب
    مها الجنوب
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مها الجنوب الخميس أبريل 14, 2011 10:43 am

بما ان حسن سمحلي اتدخل وانا طبعا مؤيدة ومن صف حسن اقول:

اذا فيها يسقط النظام وشلتها ترنا باقي في السعوديه ماطلعنا
    والي مو سعودي يطلع في شباكهم في حوشهم في الشارع حقهم في اي مكان عندهم يصرخ مو هنا في المنتدى وبعدين ترا المنتدى مو دوله واللي يبون يخربون والا يسوون شي موزين في المنتدى يطلعون من المنتدى ولعد اسمع لهم حس هذا المنتدى مو مكانهم

واللي يطلعون اشاعات مثل بعض العرب اقول لهم خافو ربي واذا ماتنقدرون تتركون الاشاعات والا اذا تركتوها معد تقدرون تتنفسون خلو المنتدى في حاله واطلعو شوفو لكم منتدى ثاني طلعو فيه اشاعات والمخفات اللي يصدقون كل شي ينقال شغلو عقولكم

وشكرا

حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الخميس أبريل 14, 2011 5:40 pm

بنت التميمي كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسئلتي تقول :

1- هل يوجد صداقة بين الرجل والمرأةعبر الشبكة العنكبوتية ..............؟؟؟ =============> ممكن لان الاعمال بالنيات ولااحب احرم شي هو حلال ولا احلل شي وهو حرام .

2-مارايك بالرجل الذي يقيم صداقة بينة وبين إمرأة.......... ؟؟؟ ================> صداقه لاأؤيد ذلك لان الشيطان راح يكون بينهم بس ممكن يكون بينهم تعاون مثل في رابطه تدعو لله وخطط في حدود الادب والدين .

3-إذا رايت رجل يفعل كذلك ماذا ستقول له.......؟؟؟ =============> اترك العبد للخالق انصحه بس

4- واذا رايت رجل يفعل ذلك مانظرتك له..........؟؟؟=============> ان الله غفور رحيم فكلنا مقصرون لاتستهزأ بالغير كي لايصيبك الله فيه فقط ادعو له بالهدايه فنحن مسلمين والدين النصيحه

مع تحيات:بنت التميمي
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الخميس أبريل 14, 2011 5:44 pm

لكبريائي روايه كتب:السلام عليكم
    1< وش رايك في الناس الي ناشبين في حلقك تزوج تزوج(لاني احس انهم زودوها حبتيين) ؟؟ ==============> اقول لهم هذي حياتي والله عارف متى راح اتزوج ومن راح اتزوج وكل شي في وقته حلووووووووو .

2< ورايك في البنات الي يشجوعون الانديه الرياضيه ؟؟ ==============> لااحب المرآه ان تشجع الكوره لان النظر فيها حرام لما يظهر من الرجل من عورات ومما فيها من تعلق الفتاه في اللاعب .

3< وش اكثر القناه تتابعها وهل تتابع قناة صفا و وصال ؟؟ =======> اتباع قنوات صفا ووصال والحافظ والخليجيه والناس والرايه والرساله واقرا والمجد والجزيره والعربيه والقنوات الرياضه فقط وغيرها لااهتم فيها
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الخميس أبريل 14, 2011 5:48 pm

oOo نوتيلا oOo كتب:
    انا جيييييييييت

السلاااااااام عليكم ..عدت والعود احمد <<احمد ولا محمد هه

اسئلتي :

كم نسبة رضاك عن المنتدى حاليا ؟ و ايش افكارك لتطوير المنتدى للأفضل ؟ ===============> الحمد لله المنتدي في تطور ملحوظ بفضل الله ثم بفضلكم انتم وبيض الله وجيهك ونبي كذا واكثر اما السبل لتطويره ان شاء الله شاأكشف عما قريب عن خطه .

اتوقع ان القناة اللي بيظهر مسلسلك فيها قناة فور شباب صح توقعي ولا لا ؟؟ ==========> اول مره اسمع بالهقناه

عضو/ه يثير فضولك : ================> الجميع

عضو/ه تتمنى تكفخه ( الله يستر لا يكون انا ): ================> مكفخه

تشوف المجامله صفه سيئه او جيده ؟ وهل انت انسان مجامل ؟ ============> لا صفه جيده بس بالطريقه الصحيحه مثل مجامله تشكره على شي او تنثي عليه دون الاسائه للاخرين ولا ان تجامله في الخطا .

.............................................

كدا خلصنا من الجزء الأول من الأسئله ترقب الأجزاء القويه الجايه..

وشكرا مقدما ....
    اشكرك

حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الخميس أبريل 14, 2011 5:53 pm

سلسبيل كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهو هدفك ؟ ======> النجاح في كل شي .

ماهي أمنيتك ؟ ========> ان اكون قدوه للجميع .

ماهي رؤيتك للحياة ؟ ==========> القوي فيها ياكل الضعيف وزمن فقد للمنطقيه .

ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها؟ ==========> التمسك بكتاب الله وسنه نبيه .

شخص تحتاج لقربه منك الان ؟ ============> كل شخص استفيد منه

أشخآص وضعوا بصمة رآئعة في حيآتك؟؟ =============> رجال الدين ايام المركز الصيفي

شيء لايمكنك الاستغنآء عنه في حيآتك؟؟ ===============> النت

طموح تسعى لتحقيقه ولم يتحقق للآن؟؟ ============> اكون الرجل الاول للعرب من خلال الجهاد او الدعوه لله
    قدوتك في الحياة؟؟
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الخميس أبريل 14, 2011 5:56 pm

رساااااااااااله للاخت مشكلجيه =====> اختي بارك الله فيك لايجوز الخوض في امور

الابراج ولا يجوز الادعاء فيها والايمان فيها والتفاخر فيها ورمز الاشخاص بالابراج

لان الغيب يعلمه الله بالعقل الله عطانا عقل هل نحدد شخصية شخص من خلال الابراج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انها من امور الجاهليه والشرك
    روحـــيـ فـــداهـ
    روحـــيـ فـــداهـ
    عضو فعال
    عضو فعال

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف روحـــيـ فـــداهـ الأحد أبريل 17, 2011 10:55 am

السلام عليكم اخ ن

ابي اسألك كم سؤاااال بس لاتفكر اني احاسبك بس انا قعدت فتره مادخلت وشايفه حاجات كثيييييييييييييييره تغيرت وإذا انا في قائمت الموجودين بالمنتدى انا ماأسجل الخروووج

شنو اللي صاير بالمنتدى صراخ وزعل ....إلخ ؟

شنو بعد الهدوووء هذا اللي صاير بالمنتدى ؟

وهذي اسئله غير

1ـ شنو رايك بلي يتدخل بشي ما يخصه ؟
    2_ شنو رياك بالمسلسلات التركيه ؟
    3ـ شنو رايك في شخصيتي بدوون مجامله ؟
    4ـ من افضل الأعضاء الذين تثق بهم ؟
    5ـ إذا ممكن تقول اسم امك اكتب وإذا ما تقدر خلاص ؟
    6ـ من اكثر عضو تحسه محترررم ؟

اسف ع اللقافه والإزعاااج silent
    ن

تحياتي : زوزو
    همسات قلب
    همسات قلب
    عضو فعال
    عضو فعال

بطاقة الشخصية
    الكتابه: لاإله إلا الله محمد رسول الله

مُساهمة من طرف همسات قلب الأحد أبريل 17, 2011 4:20 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك أخويه حسن

أسئلتى لك هي:

حسن هل أنت من الأشخاص الذين يكونو ملتزمين وتقوي ومراقبه لله ....

إلخ يعنى متدين ولكن لا يظهر على مظهرك الخارجي ؟

مارايك فى الناس اللي يسبو هيئه الامر با المعروف والنهى عن

المنكر وماذا تقول لهم؟

هل تعتبر مجرد الرد على الأسئله دعوه إلى الله ؟

مارايك فى الأعجاب بين البنات وماذا تحب تقول لمن تمارس ذلك

وخصوصنا أنها ظاهره منتشره بكثره خصوصناعندنا فى جده؟

هل بكيت مره مشتاق للرسول صلى الله عليه وسلم؟

كيف تكسب المرأه الرجل والعكس ؟

لو قابلت الملك عبد الله ويش بتقول له؟

حسن أخر أخبار القصيده الى بينشدها سعيد؟

ويش رايك فى الأخوات والأخوان اللي بيكون بعيدين عن بعض وعلاقتهم

سطحيه ببعض؟

هل من الممكن يكون الأخت وأخوها أصدقاءويقول أسرارهم لبعض لاأني

عندما أقول أخوي صديقي بشوف أستغرب ؟

وين أخوك عبدالله ما نشوفه با المنتدي؟

هل حسن عندما تقول لك أمك أو أختك وصلنى السوق بتتضيق من السوق

ورجولك توجعك وتعصب والي بتتحمل وتكون ساكت؟

حسن هل تفكر تتواضف والي ما جاء فى بالك؟

كيف صحه الوالده ؟ سلم عليها وقول لها أنى أحبها فى الله

تقبل تحياتي لك يعطيك العافيه

حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأحد أبريل 17, 2011 5:34 pm

روحـــيـ فـــداهـ كتب:السلام عليكم اخ ن

ابي اسألك كم سؤاااال بس لاتفكر اني احاسبك بس انا قعدت فتره مادخلت وشايفه حاجات كثيييييييييييييييره تغيرت وإذا انا في قائمت الموجودين بالمنتدى انا ماأسجل الخروووج

شنو اللي صاير بالمنتدى صراخ وزعل ....إلخ ؟ ===================> صراخ وزعل لابد يكون بين الاخوان زعل وصراخ ونبقى عايله واحده في المنتدي صح نزعل بس مانحمل بقلوبنا على احد وانا احب الديقراطيه في الاراء والصراحه وهذا يلي يميز منتدانا وكاننا في بيت واااااحد .

شنو بعد الهدوووء هذا اللي صاير بالمنتدى ؟

وهذي اسئله غير

1ـ شنو رايك بلي يتدخل بشي ما يخصه ؟ ============> اذا تدخله في امور خاصه يسمى تطفل بس الحمد لله ماعمري شفت عضو تدخل في امور تعتبر امور حشريه .

2_ شنو رياك بالمسلسلات التركيه ؟ ==================> لاتختلف كثيرا عن المسلسلات العربيه كلها عهر وفسق وفجوز وافكار نجسه وعلمانيه

3ـ شنو رايك في شخصيتي بدوون مجامله ؟ ===============> اسميك الحمامه الرحاله تغيبين فترات وتردين للمنتدي شخصيه مميزه واتمنى تواجدك بستمرار .

4ـ من افضل الأعضاء الذين تثق بهم ؟ =========> كثير واثق في الجميع

5ـ إذا ممكن تقول اسم امك اكتب وإذا ما تقدر خلاص ؟ ==========> اسم امي ليس بخير من اسامي زوجات الرسول او بناته اسم امي حفظها الله ====> صيدة

6ـ من اكثر عضو تحسه محترررم ؟
    =================> الكل فيهم الخير وبنات وشباب ناس وافتخر فيهم
    اسف ع اللقافه والإزعاااج silent
    ن

تحياتي : زوزو
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الأحد أبريل 17, 2011 6:01 pm

همسات قلب كتب:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك أخويه حسن ===========> بخير جعلك بخير

أسئلتى لك هي:

حسن هل أنت من الأشخاص الذين يكونو ملتزمين وتقوي ومراقبه لله ....

إلخ يعنى متدين ولكن لا يظهر على مظهرك الخارجي ؟ ===================> يارب نكون على ذلك اتمنى اني اللتزم واطلق لحيتي وان شاء الله راح يجي هذا اليوم .

مارايك فى الناس اللي يسبو هيئه الامر با المعروف والنهى عن

المنكر وماذا تقول لهم؟ =================> يلي يسب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر هم الكلاب الانجاس اهل الجنس والمتعه وكلاب الغرب هم الشياطين الانجاس هذولي المفروض لانجلس معهم ولا نتزوج منهم لانهم اوغاد لايوجد في قلبهم ايمان ولاتقوى انما يردون الافساد في الارض والدعاره وخراب المجتمع

هل تعتبر مجرد الرد على الأسئله دعوه إلى الله ؟ =================> نعم بكل تاكيد

مارايك فى الأعجاب بين البنات وماذا تحب تقول لمن تمارس ذلك

وخصوصنا أنها ظاهره منتشره بكثره خصوصناعندنا فى جده؟ =================> هذي بسبب التربيه السيئه ومع احترامي لااهل جده فقد اختلط الحابل بالنابل اغلبية جده مجنسين او مايسمى بطروش البحر بالمعنى لااحب هالاسم فتجمعه فيها اختلاف الثقافات ونعم في هذا الزمن انتشر اعجاب البنات لسوء تربيتهم وبعدهم عن الله وتمسكهم بالاغاني ورفقاء السوء الويل ثم الويل لبنت تعشق بنت وتعجب بيها وتحبه لدرجه اللمارسه ............ !!!!! لاحول ولاقوه الا بالله عليهم بالتقوى واني اهيب باخواتي للدعوه ونصح هؤلئك البنات وبيان الكبيره يلي هم عليها فهم احفاد الصحابه فليتقو الله فان من اسباب العنوسه انما بذوب البنات كيف تريد ان الله يرزقها بزوج صالح وهي تعصيه الدين النصيحه الدين النصيحه الدين النصيحه انصحي هؤلاء البنات ولاتلمون في الله لومه لائم لاتخافين انها تسبك ممكن لو سبتك تكون سبب دخولك للجنه الله كريم ويحب ان عبده يحافظ على دينه ويكون له غيره على دينه اعجبني هالسؤال وانا نزلت قصيده وراح انزلها اسمها شذوذ البنات بس اخاف تزعل ناس وناس تفهم قصدي غير ومازلت افكر انزلها في المنتدي او لا ونسال الله الستر لنا ولكم والعاقبه للمتقين .

هل بكيت مره مشتاق للرسول صلى الله عليه وسلم؟ ===================> ان القلب ليبكي شوقها وحبا لرسول الله نسال الله نكون من اتباع محمد في الجنه واحشرنا معاه يارب العالمين واجعلنا على سنته ونكون من خير امته .

كيف تكسب المرأه الرجل والعكس ؟ ==============> تكسبه بالصدق والحنان والحب

اما الرجل عشان يكسب المرأه =======> ان يعطيها الثقه ويسمعها احلى الكلام ويحترمها ويحترم رغباتها .

لو قابلت الملك عبد الله ويش بتقول له؟ =======================> الله الله الله ادعم المشايخ وبالذات هيئه الامر بالمعروف والنهى عن المنكر في كل مكان في المملكه ويكون لهم كامل الصلاحيه في الدخول في اي مكان وعليك ببتر كل لسان يحاول التطاول من مشايخنا وبالذات بنو علمان وتكفي يابو متعب الشيعه الكلاب اسحبو جوازاتهم من السعوديه وعلى ايران لان لانقبل بناس انجاس ابناء المتعه الذين يسبون الرسول والصحابه ويكفرونا وفي الاخير اطلبها انه يسلمني مسؤوليه التعامل مع الشيعه فقلبي يشتاق لمقابله الشيعه لكي اضربهم بيد من حديد الكلاب الانجاس

حسن أخر أخبار القصيده الى بينشدها سعيد؟ ================> قريبه ان شاء الله سبب التاخير انا لاني احيانا غير مبالي من الكسل ومن الشله يلي انا معاها في الجنوب قيدتني الا اتحرك

ويش رايك فى الأخوات والأخوان اللي بيكون بعيدين عن بعض وعلاقتهم

سطحيه ببعض؟ ============> الله يعلم بالنيات ان كانو يبكون حبا في الله لاباس فيها اما لو كان من باب الاعجاب والحب والعشق فهي دموع النار والفسق والفجور

هل من الممكن يكون الأخت وأخوها أصدقاءويقول أسرارهم لبعض لاأني

عندما أقول أخوي صديقي بشوف أستغرب ؟ =============> نعم المفروض ان يكون الاخ صديق لااخته وانا اعتبر صديق لااخواتي واعطيهم اسراري ويعطوني اسرارهم اجل ليش نحن اخوان المفروض الاخ يكون قريب من اخته يكون حنون معاها يشوف ماتحتاجه شو تعاني منه

وين أخوك عبدالله ما نشوفه با المنتدي؟ ان شاء الله قريبا تشوفونه

هل حسن عندما تقول لك أمك أو أختك وصلنى السوق بتتضيق من السوق

ورجولك توجعك وتعصب والي بتتحمل وتكون ساكت؟ =============> اكره الذهاب للسوق لانها ابغض الحلال عند الله والعياذ بالله صار الاسواق هالزمن صياعه وتبرج واستعراض من قبل البنات واستغرب اهالي هؤلاء البنات تحصلها جالسه في السوق اربع ساعات من العصر ولاتطلع الا لمى يغفل السوق السوق لااخذ احتيجاتك وترجعين للبيت ليش الفرفره في السوق بل البعض ان البنات تدخل المحل اكثر من مره فاتقو الله فاتقو الله فجلوسكم في السوق انما تحصيل للذنوب ولا وبعض البنات تحصلهم تتكلم مع عمال المحلات الاجانب بجرأه وتحضك معه وتكشف عيونها قدامه ولما تشوف شاب سعودي خفضت صوتها ونزلت البرقع وغطت عيونها سبحان الله انما هذا من ضعف القلوب والغباء وقمه الوقاحه والحقاره المفروض الكل سواسيه الكل اجانب واتقو الله

حسن هل تفكر تتواضف والي ما جاء فى بالك؟ ====================> اتوظف حارس امن او عسكري او في شركه رئيسي اجنبي لعنبو وظيفه تذل الرجال وتقهره اما ترفع راسك فوق ولا جلوسك في البيت صحه وعافيه
    كيف صحه الوالده ؟ سلم عليها وقول لها أنى أحبها فى الله

تقبل تحياتي لك يعطيك العافيه

مها الجنوب
    مها الجنوب
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مها الجنوب الإثنين أبريل 18, 2011 10:02 am

حسن صدق عمتك ماتت والا لا ؟؟؟؟؟؟
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الإثنين أبريل 18, 2011 11:05 am

إلخ يعنى متدين ولكن لا يظهر على مظهرك الخارجي ؟ ===================> يارب نكون على ذلك اتمنى اني اللتزم واطلق لحيتي وان شاء الله راح يجي هذا اليوم .

ياارب متى يجي هذااليوم ان شاء الله يكون قرييييييب

كيف تكسب المرأه الرجل والعكس ؟ ==============> تكسبه بالصدق والحنان والحب

اما الرجل عشان يكسب المرأه =======> ان يعطيها الثقه ويسمعها احلى الكلام ويحترمها ويحترم رغباتها .

ماشاء الله كلاااامك درر ياحسن الله يسلمك

حسن أخر أخبار القصيده الى بينشدها سعيد؟ ================> قريبه ان شاء الله سبب التاخير انا لاني احيانا غير مبالي من الكسل ومن الشله يلي انا معاها في الجنوب قيدتني الا اتحرك

اقول خلي شلتك تفك قيادك احنا بانتظار الشريط لايطول زي الفيديو الكليب اللي ماشفناه الى الحين ههههههههه كالعادة بس نسمع مانشووف خخخخخخخخ

حسن هل تفكر تتواضف والي ما جاء فى بالك؟ ====================> اتوظف حارس امن او عسكري او في شركه رئيسي اجنبي لعنبو وظيفه تذل الرجال وتقهره اما ترفع راسك فوق ولا جلوسك في البيت صحه وعافيه

هههههه اجل اجلس بالبيت وخليك زيت عافية هههههه<لانك تقول الجلوس بالبيت صحة وعافية خخخخخخخخخ<سااااامجة

مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الثلاثاء أبريل 19, 2011 8:52 am

مبروك ع الاستايل الجديد روعة بس اللون الاصفر مع الخط الصغير جابلي مغص

الخط صغير جدا عيني وجعتني ياريت خط المنتدى يكبر شويتين واللون الاصفر ادلق عليه شوية بمبي هيطلع احمر جميل Smile
    نعومة انثى
    نعومة انثى
    مشرفة
    مشرفة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف نعومة انثى الثلاثاء أبريل 19, 2011 10:23 am

لا إله إلا الله

عدل سابقا من قبل نعومة انثى في الإثنين ديسمبر 24, 2012 4:00 pm عدل 1 مرات
    عنادي صعب
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف عنادي صعب الثلاثاء أبريل 19, 2011 10:37 am

ليييييييه المجاملة يابنات هااااااه الاستايل موحلو<ماتحطم ابد

عيوني طلعت من هاللون الاصفر ماكانها الاشمس شارقةههههههه

بس عندي احساااس ان اللي ماسك الادارة حسن وجالس يخبص بالالوان يجرب يعني بس

استنو عليه شوي وتشوفون الاستايل اللي يقول انا هنا لاني سمعت ان حسن جالس

يسوي استايل علشان يرضي جمهوووره خخخخخخخ< يمدحون الاشاعاات هالاياام

بالتوفيق ياموصوعتنا

لكبريائي روايه
    لكبريائي روايه
    عضو جديد
    عضو جديد

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف لكبريائي روايه الثلاثاء أبريل 19, 2011 12:27 pm

مو مجامله بس بجد حلو اقل شي احلى من القديييم يجيب لاكتئاب

بالعكس الوانه الوان انتعاش
    هنا اسئلتكم لصاحب الموقع حسن الصبحان - صفحة 16 Up-5.net-21a6379a29 Neutral
    مشكلجية
    مشكلجية
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف مشكلجية الثلاثاء أبريل 19, 2011 3:53 pm

وبعدين تحت كل قسم مكتوب (القران والسنة بفهم سلف الامة) الي مصمم الاستايل عايز يتسفزني ع عينى بس في اقسام مالهاش علاقة بالكلمة دي Smile

ههههههههه ميشو انتي كدااابه مرره كيف لو ما عجبكي ايش راح بتقولين
    الاستاايل حلو بس اللوانو مو هاديه اهء مااحب اللون الاصفر مرره بس تغيير>تصبر نفسها

اولا مش بحب حد يئولي كدابة ثانيا كيفي مش بحب اللون الاصفر ثالثا عادي لما احب انقد حاجة الاول امدح بعدين انقد عشان مش يتصدم رابعا اطلعي منها عفرتو اوك
    لكبريائي روايه
    لكبريائي روايه
    عضو جديد
    عضو جديد

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف لكبريائي روايه الأربعاء أبريل 20, 2011 4:50 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سوال بس ابغاك تجااوبني بكل الصرااحه((( وامانه )))

ٍٍٍانت تدخل الشات ولا غيييرك ؟؟؟؟؟

اذا غيرك فياليت ما تسمح لاحد يدخل بنكك

لاني اشوف تناقض قوي بين ردودك هنا في الموضوع والكلام الي ينقال في الشات
    وانا عن نفسي ما احب احد يقول عني متناقضه

والمثل يقوول من ساوك بنفسه ما ظلمك

مجرد نصيحه اتمنى تتقبلها بصدر رحب

مشكووور على الصراحه مقدما
    حسن الصبحان
    حسن الصبحان
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

بطاقة الشخصية
    الكتابه:

مُساهمة من طرف حسن الصبحان الخميس أبريل 21, 2011 2:29 am

اشكرك الجميع على التفاعل وارائكم حول المنتدي واستايله محل الثقه وراح اخذها بعين الاعتبار

بخصوص اللون الاصفر بسب عشقي وحبي للكيان النصراووووووووووووووووووووووي وتعصبي له ...

بخصوص اختي كبريائ روايه ============> فعلا يلي يلي يدخل في نكي اخوي عبدالله في الشات فقط

بس مو كل مره احياناوراح اوعدكم من الان ماارح يدخل بنكي الا انا ولكم مني اصدق التحايا

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 04, 2024 11:58 pm